مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دمووووع صديقتي اتعبت قلبي ؟

صديقتي جات عندي امس وكاانت منهاره بشكل موطبيعي وبعد ما ارتاحت شوي شرحت لي سالفتها .... تقــــــــــول اخوي متعبنا انا وامي وابوي من هو صغير والحين حياته ما عاد لها داعي لانه وصل مرحلة البررررود التام
تقول اخوي سكير ويشرب دخان وياكل الحبوب اكل موصاحي لا وفوق هذا غزل وبنات وقلة حيا
والمصيبه الكبيره اهئ اهئ اهئ اااااااااااااااه مريض بالايدز والله مصيبه
تقول كلنا ما خلينا اسلوب ماسويناه معه ترجيناه يتوووب مافي فايده
ترجيناه يرجع لرشده نصحناه ساعدناه ساندناااه ماكو فايده
كل الاساليب
كل النصايح
كل الهدايا
كل الاغراءت
كل شي استخدمناه وياه بس للاسف
قاعد يزيد اكثر واكثر طرده ابوي من البيت مرتين احسه ميت شعوريا
اذا صار عنده فلوس ما عاد تشوووفه الابعد عشر ايام واذا جا يجي برييحه خايسه وعععععع
تصرع كلها امراض وينام لاصلاه ولاشي احيانا يلعن ابوي ويسبه
جلست معه جلسة الاخت مافاد
جلست معه جلست الصديقه مافاد
جلست معه جلسة الام والحبيبه والاب
مافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
ارسلت رقمه على مشايخ مافاد
يقول انا منتهي من زمان اقوله طيب توب قدم شي حلو لرب العالمين قبل لاتنتهي من الدنيا
طفشت وطفشو منه العالم وطفشومنه الجيران والناس
احيانا خواتي يدعون عليه بالحادث
ويدعوون عليه بالمووووت
بس هي تقول ان عندها حل اخير
وتبي رايكم
تقول باتصل على المستشفي يجون يحجرررونه عندهم لاني احسه اذى للناس وللبنات بنات الحرام اللي تسببو بحالته اللي مايخافوووون الله
وجعل اي بنت تعرض نفسها على شاب ان الله ينتقم منها ياااااارب
عاد انا قلت لصديقتي ماراح تلقين احسن من هالمنتدى لاني بصراحه قلبي رهيف مررره وبكيت وتاثرت منها
يالله بانتظاركم

ايام غربه

يكلمون مستشفى ويحجزونه يعالجونه اللي مثله مستحيل يمشي معه الكلام لا يبي له قوه وعلاج الله يشفيه ويرده لعقله ويصبر اهله

مطر الخير

الله يصبر قلب امه وابوه واهله واسال الله له التوبه ويبصر بصيرته الي طريق الحق اختي الحل المستشفي وين اهله ؟وين عم اوخال لازم احد يساعده والله المستعان عليهم الدعاء وخلي صديقتك تحذر من اخوها ولاتجلس معه لوحدهم لانه في غير وعيه وغير مسؤول عن تصرفاته وربي يشفيه ويهديه

الله يشفيه ويهديه ......... لاحول ولاقوة الا بالله اوقفي مع صديقتك وواسياها هي الحين بشده الحاجه لك الله يكون بالعون بس

الله يهديه ياارب حبيبتي وربي ماادري وش اقولك صراحه تعاطفت معه ورحمته وابغاكم تسوون حل اخير اذافاد كان بها اذا مافاد الجاءوو للمستشفى:4:
وهو انكم تكلمون شيخ معروف ينصحه ويرشده مثل الشيخ العريفي او عايض القرني اومن المشايخ الكباااار
وربي يهديه ويكمله بعقله:c016:

رولالان

لا حول ولا قوة الا بالله

يا اختي تكلم المستشفى ضرووووووري قبل مايروح الاوان

على الاقل يمكن لابعد عن الحرام يحس شوي يقدم شيء لاخرته

الله يعيده لرشده يارب

اللهم اشف الغالي يــــــــــارب

الغرسة

اللهم اهديه واره الحق حقا وارزقه اتباعه وارزقه توبه قبل الموت

طيب اللي عندها رقم شيـــــــــــــخ يرد على الجوال تعطيني اياااااه ولها مني دعووووووووووووات بظهر الغيب
شيخ اسلوبه مناسب للشباب تكفوووووووون طالبتكم لا تطنشوووووووووني

سوسو ناصر

الله يهديه ويصلحه لنفسه ان شاء الله
لازم يتصلون على المستشفى عشان يحجرونه لانه خطر على المجتمع

ورد الفل

حبيبتي هاد خطر عالناس وعلى المجتمع والحجر بفيده اول شي بيهدى وبيفكر بحاله بدل مالو ضايع
وكمان اهلو بيطمنوا انه هو بمكان معروف وانو عما يتلقى العلاج يلي بيناسبو ليخفف اعراض المرض
برايي يتصلو بالجهة المسؤولة عن الحجر واكيد هنن بالحجر بيلاقوله شيخ وبيعرفوا يتصرفوا معه
الله يهديه ويعافيه

أعلى