دلوني الله يخليكم في ميزان حسناتكم

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
976
معلومات مريم الزعابي
دلوني الله يخليكم في ميزان حسناتكم
السلام عليكم غالياتي :
الموضوع باني مب عارفه اميز شخصية زوجي ولا شخصيتي الله يجزيها الخير اللي بتقدر تساعدني
أولا زوجي:
رجل محترم لأبعد الحدود -متميز في عمله- طموح- يرغب بالمال والجاه- متسامح- كريم -مثقف -كثير العمل - كثير النوم في المنزل وخصوصا بعد انهاء أعماله- نشيط في عمله- يعتمد علي في امور البيت جميعها- تعرضت للخيانه على يديه مرتين خلال سنوات زواجنا الثمانيه وفي كل مرة ينكشف بسهوله- هادئ-يحب السفر -يحب الالتصاق بي - لايحب المبادرة في العلاقة مرات- لايحب الجنس كثيرا-لايحب تحمل المسؤولية في امور البيت عكس العمل فهو المسؤول والمتابع لأدق التفاصيل-يحب الأطفال ولايتمنى تواجدهم بشكل كبير معه-يحب المظاهر - مغرور - يرى نفسه جذاب ومحبوب من الكل-ينظر للأعلى دائما عندما يمشي-

ثانيا انا:
مزاجية-متعدتة المواهب -أحب التميز دائما-نظامية-أهتم بنفسي واطفالي بشكل كبير -أحب الملابس الفاخرة- أحب التزين -ملووووووووووله -سريعة الغضب-عصبية-غير متسامحه في الأمور التي تخص المساس والغلط في حياتي-محبوبه من الجميع-لكني غير اجتماعية-لاأستمر بعلاقاتي طويلا-لا أحب النساء الذين لايهتمون بأنفسهم-جذابة - كريمه -طيبة - ذوقي صعب الإرضاء-أحب السفر-أحب الطلعات- أحب القراءة- الرسم-الخط -رياضية- أحب النوم - أحب تطوير عمري ولكني أمل بسهولة-لا أحب الأعمال المقيده مثل التدريس والاعمال الحكوميه أحب الأعمال الخاصه-رومانسية-دقيقة في اموري- متعجلةفي اموري اعيش حياتي بأيامها-أحب نفسي كثيرا:dunno:

هندة ياسين

معلومات هندة ياسين
هلا بيك عيني
ياريت فيني اساعدش
بس و الله ما عندي خلفية عن الموضوع
بس حبيت اقول لك في كثير حيفيدوك بالموضوع
الله يوفقك

نوسه علي

معلومات نوسه علي
الله اعلم لانى انا بعد مبعارفه بس فيه موضوع مثبت انشاء الله تستفيدى

لحن حياة

معلومات لحن حياة
يا قلبي اقرئي مواضيع الشخصيات أكتر من مرة

أنا يمكن قرأتها عشر مرات

و في الأخير اكتشفت إني جنوبية

لا شرقية ولا غربية >>> في الوسط

لو إني شاطرة في التحليل كان ساعدتك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه