دلع قلبه تكفين قولي لي من أصدق وكيف (مغلق)

المــهــا

معلومات المــهــا
الله يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين ياارب

الله يسخر لنا ازواجناا ويردهم لنا ردا جميلا انه سميع مجيب الدعااء

watyn

معلومات watyn
حبيبتي اول شي الغلط منك انتي ليش مارحتي معاهم اول كنتي عارفه انه بيروح البحرين ومن اول كنتي عارفه ان اخوه مغازلنجي ومن اول كنتي عارفه انه هو واهله كذابين لو انهم حلفو ليشششش مارحتي وريحتي راسك ؟
وبعدين انتي بس شايله هم اصدقه ولا مااصدقه يا عمري ايش يهمك والله ماتجيبين غير وجع الراس لنفسك
اول شي حبيبتي غيري نفسك وتقربي من الله اكتر ياعمري وادعي الله يهدي زوجك ويبعد عنه بنات الحرام وانصحيه وسوي المستحيييل عشان يحافظ عالصلاه لانه اذا خاف ربه ماراح يسوي شي يغضب الله حبيبتي .
اكثري من ذكر الله قدامه وشغلي اشرطة قران وهو موجود خلي ذكر الله يعطر بيتك اهديه اشرطه دينيه يشغلها بالسياره ذكريه بالله على طول .
لا يكون همك راح البحرين وايش سوا بالبحرين خلي همك كيف احافظ على زوجي وكيف انصح زوجي يخاف ربه ويصلي .
اتمنى ماتزعلي من كلامي حبيبتي بس هذا كله لمصلحتك
الله يهديكي ويهدي زوجك ويصلح حالكم ياارب.

معلومات مازال عندي امل*
غاليتي مالك الا ربي صلي باخر الليل واعي الله واكثري من الاستغفار والصدقه

اذا يحلف عادي هو واهله ؟؟؟؟؟؟؟؟

فالنتي تغالطي نفسك لانك تعرفي طبيعتهم وتستني منا ناكدلك

ومتهاون في الصلاه هذا البلى بعينه وعلمه الله يعين على رجال هالزمن تعلقي بربك ولا تتعلقي باحد من خلقه

مع هذا الصباح اضغطي على هذا الرابط وستمعي لتلاوة تشرح صدرك ولا اريد سوى الدعاء برضا ربي

http://www.tvquran.com/add/Al-Shuraim.htm

زحمة جروح

معلومات زحمة جروح
عليك باستغفارررررررر وقرات سورة البقرة والدعااااااااء ولمن يروح الشرقية استودعيه الله
وثقي بالله وعيشي على امل بالله انو ماراح للحرام حتى لو صاررررررررررح راحةتكووني مرتحة لانك متوكلة على الله
والي صااااااااار صار لاتناقشي في شي صار حااولي تمنعي شي راح يصير بدعااااء وبس
ولاتصدقي اهلة ولا هو صدقي ربي يالغلا

العاصيه

معلومات العاصيه
حبيبتي اهم شي في الدنيا صحتك حافظي عليها لانه صدقيني لوطحتي ماراح يسال فيك اهتمي بنفسك وطنشيه لاعاد تناقشينه في الموضوع وصدقيني هو اللي راح يجري وراك لانك اشرف واطهر من الحريم اللي شافهم في المرقص واستغفري كثير والله يفرج همك

معلومات حلاتي بحركاتي88
يااذي البحررين الي مسويه قلق للناس .. ياقلبي هو راح وانتهى الموضوع .. لا تعبين نفسيتك يمكن راح

انبسط بس مازنى .. اتفاهمي معه من دون احلف ومدري شنو .. تكلمي معاه بهدووء وانك تبين مصلحتكم الاثنين

وخليه يندم انه راح من وراك وريه انك واثقه فيك
قوليله تبي تروح اديني خبر
الي يسوي شي مقتنع فيه قوليله مايخاف.

alshoroq

معلومات alshoroq
الموقع الالكتروني
forum.uaewomen.net
حبيبتي اول شي الغلط منك انتي ليش مارحتي معاهم اول كنتي عارفه انه بيروح البحرين ومن اول كنتي عارفه ان اخوه مغازلنجي ومن اول كنتي عارفه انه هو واهله كذابين لو انهم حلفو ليشششش مارحتي وريحتي راسك ؟
وبعدين انتي بس شايله هم اصدقه ولا مااصدقه يا عمري ايش يهمك والله ماتجيبين غير وجع الراس لنفسك
اول شي حبيبتي غيري نفسك وتقربي من الله اكتر ياعمري وادعي الله يهدي زوجك ويبعد عنه بنات الحرام وانصحيه وسوي المستحيييل عشان يحافظ عالصلاه لانه اذا خاف ربه ماراح يسوي شي يغضب الله حبيبتي .
اكثري من ذكر الله قدامه وشغلي اشرطة قران وهو موجود خلي ذكر الله يعطر بيتك اهديه اشرطه دينيه يشغلها بالسياره ذكريه بالله على طول .
لا يكون همك راح البحرين وايش سوا بالبحرين خلي همك كيف احافظ على زوجي وكيف انصح زوجي يخاف ربه ويصلي .
اتمنى ماتزعلي من كلامي حبيبتي بس هذا كله لمصلحتك
الله يهديكي ويهدي زوجك ويصلح حالكم ياارب.
مع كلام الاخت و انسي اللي راح وفكري كيف تصلحين من حال ريلج
الله المستعان وكان الله في عونج ولا تصدقين كل كلمة توصلج الا اذا كان عندج دليل قاطع

لحظة تامل

معلومات لحظة تامل
خليك واثقه من زوجك عيوني ومدام هو معك تمام فانتبهي تخربي حياتك بالاوهام والشك اللي ماله داعي ولاتحسسيه انك بشكي فيه اما اذا معاملته لك سيئه للغايه وقتها شوفي الحل المناسب هذي نصيحتي لك ولك تحياتي

بحري عميق

معلومات بحري عميق
خلاااااااااااااااااص الموضوع انتهى وماله داعي تعورين راسك فيه رب يحاسبه
بس ثاني مرررة اذا اهله يبونه يوديهم الشرقية قولي وانا بروح معكم ابي امشى هناااااااااااااك معك

بنت شبوة

معلومات بنت شبوة
الله يسخر لك زوجك ويصلح حالكم
ادعي له وحاولي معه انه يصلي و
لا تدققي في الموضوع اللي صار صار وانتهى
شديه لكي اهتمي فيه ودلعيه وارسلي له مسجات حب ودلع
وتذكير بالله وادعية
واقرئي كل يوم سورة البقرة وكثري الاستغفار
والله يوفقكم ويسعدكم
ونصيحة لا تدخلي اهله في مشاكلكم علشان لا ياخذوا فكرة عنك انك مو واثقة من نفسك
ولا من زوجك

bambi

معلومات bambi
أختي الأمل بالله لقد وجهتي سؤالك لي في البداية وانا اول مرة اشوف الموضوع أعتذر عن هذا لأني صار لي زمان ما دخلت المنتدى, هل تعرفيني؟؟ او هل هذا سؤال بناء على شي انا كتبته؟

معلومات عمانية ولي فخر

هلا

عزيزتي

آسفه ما قدرت ارد عليك لاني كنت مضايقه بسالفتي

وان شاء الله راح انزل قصتي قريب

حبيبتي صدقي حدسك

وانا اعرف حدسك وكل الحقائق راح تزعج بس أقولك كلمه وحده مثل وحده من الاخوات قالتها

صدقي زوجج ، و ديري بالج عليه ، و عيشي حياتج ، والله يوفقج .

smallmam

معلومات smallmam
لله يفرج همك اذا راح البحرين راح وانتهى لموضوع

أم خضر

معلومات أم خضر
ثقي بزوجك وعليكي بقيام الليل وأدعي الله يهدي زوجك ويبعدوا عن الحرام ويهديه للصلاة ويصلح حاله ولا توجعي رأسك بالوساوس والشكوك .

معلومات وردة من ألماس
من رأييي إنك تروحين معاه كل ماراح للشرقية وتاخذين معك جوازك إذاكان عندك جواز وإذاماكان عندك جواز اطلبي منه يسوي لك واطلبي وانتي واثقة انه راح يقبل وبعدين كان من المفروض إنك استخمتي معاه كيدالنساء ورفضتي معاشرته إلا إذا كشف كشف طبي على نفسه وقلتي له أنا صحيح أحبك بس أحب نفسي أكثر حتى يرجع لنفسه ويخاف ويبطل خيانه....

نعناعه1

معلومات نعناعه1
عزيزتي يجي منهم الرجال اي شي , بس لا تسمعي لاهل زوجك , وان كان راح البحرين فاحرصي علي الا يتكرار الا انتي معه اي مكان , ولا تكرري الموضوع هذا عنده مره تانيه , لا الممنوع مرغوب , واحرصي تدكيره بالصلاه دائما ,وشغل وقت فراغه

وحشتوني

معلومات وحشتوني
اختي المفروض مسافره معه وماتخلينه يسافر لحاله حتى لو تحصلين من اهله مشاكل
ابدا ماعليكي زوجك والله يهديه

الغناة

معلومات الغناة
الله يفرج عليج ياأختي الكريمة... هالرياييل ماوراهم الا الهم والغم...ومايفكرون الا في متعتهم.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه