دكتور زوجي خاين ألحقووووني لكم دعوتي اخرالليل

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K
معلومات لاستغفار دربي
دكتور زوجي خاين ألحقووووني لكم دعوتي اخرالليل
يابنات ياأهل طيبة خبرت حياة زوجية والله تعبت نفسين وزاد طين بلة اني في غربة مغتربة بعيدة من أهلي نفسيتي انهارت من هذا زوج الخاين مايخاف ربه بصررراحة انة منافق ياناس أبي أفضفض صدري متضايق قدام الناس صاحب دين وتقوى كذاب ياناس تعبت لي 6سنوات متزوجة شايف مهنتة حلال انة يسوي لي يبي وان الحريم يبونة دايم يقفل لغرفة وجلس علي نت وبنات والجنس أعوذبالله لما أنتهي كلمتة خاف ربك يجي ياخواتي يضربني وهزيني كلام فاحش يقطع لقلب وكل يوم علي هذا حال لين توصل انة يتفرج قدام ويمدح ويتغزل فيهم والله لحمدالله اني ربي معطيني الجمال وادلعة بس مايعطيني وجة صار اذا شاف واحدة بشارع يتغزلها قدامي تعبت وعندي ثلاث بنات صرت اخاف منة وفجإة يصيح علية زي لمجنون يقول أبى أذبحك اني متضايق منك وبنتي تبكي تخاف تقول لاتذبح أمي اهرب لغرفة قفل لباب علية ودايم يقول اتزوج ويحلف وأهله ذابحين بغيرة درجة طلعو هم حاسدين انا وبناتي تعباني ارقي علي نفس حسبي الله عليهم ظالمين درجة يقولون يالله ياولدنا تزوج أنك رجال دكتور وأنا صامتة ياناس تعبت وش لحل كل شئ كرهته رررردو علية حلولكم دعوتكم الله يفرج عليكم

LOODI

معلومات LOODI
والله انا بعرف انه لكل رجل نقطة ضعف او على الاصح شي بحبه لو تعرفيه و تفهمي زوجك شو بده لنحلت مشكلتك و الله يوفقك

معلومات مايصحش هالحتسي
تراه فتره وتعدي تصبري عليه
وطنشية وخلك عاديه معه ولاهامك شي ولا تحارشينه بالكلام،،
وماوصيك على اناقتك بلبس والميك اب والعطر
دلعي نفسك ع الاخر واهتمي بعيالك
وادعيله بالهداية وكثري استغفار

معلومات الدلــــــــوعه
انا اقول لك شي مدام انتي جميله وكل الزين فيك غيضيه وتدلعي وقولي له اذا لاحظ هذا لا تحسبه علشانك وتمغنجي وطنشيه والله ليرجع بس عيشي حياتك وزيدي ثقتك بنفسك وشوفي

عذاب الصبر

معلومات عذاب الصبر
حسبي الله ونعم الوكيل....يا أختي بالنسبه للكلام وتهديدبالزواج لاتأخذين ببالك ياكثر مااهددو بس ان شالله ربك يدحرهم
بالنسبه لتغزل قدامك ومدح الحريم الاجنبيات ممكن لانو يشووفك تنغااضي وتقهري نفسك طنشي بعضهم كذا يموت لبين ماايقهر زوجتو ذكريه بغض البصر وان النظر يزني واهتمي بنفسك ولا تنكدي عليها برررررردي قلبك وادعي ربك

معلومات دمع السحر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي لاستغفار دربي أصارحك القول العيب فيك انت فأنت إمرأة ضعيفة ساكتة عن حقوقك والرجال بكل أنواعهم لا يحبون المرأة الضعيفة ولا يحترمونها وفي فرق بين الضعف والطيبة الطيب هو الذي يعاشر الناس بأخلاق وضمير وإخلاص لكن ان يتجاوز الطرف الآخر على بسوء الخلق والإهانة ثم الضرب وأسكت فهذا ضعف غير مستحب لا عند الناس ولا عند الله فالرسول عليه الصلاة والسلام قال(المؤمن القوي أحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير) لماذا السكوت عن الحق لماذا تسمحين له بأن يهينك ويضربك إنه يفعل ما يريد لأنك سمحتي له بذلك إن ضعفك وسكوتك عن تصرفاته وعن سلبه لحقوقك كأنك تقولين له إفعل بي ما شئت فأنا إمرأة ضعيفة لا حول لي ولا قوة إذا أنت لم تعرفي قيمة نفسك وتقديرها وتدافعي عنها فكيف تطلبين من غيرك أن يفعل ذلك حبيبتي العيب في شخصيتك أنت, قبل أن تفكري في تغيير زوجك وتصرفاته غيري من نفسك أولاً كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه (فبنفسك فأبدأ) لابد أن نغير من أنفسنا أولاً قبل أن نطالب الآخرين بالتغيير لا تستطيعي أن تؤثري في زوجك وأنتي بهذه الشخصية الضعيفة الهشة يجب تكوني إمرأة قوية صارمة لا تتنازل أبداً عن حقوقها ولا تسمح لأحد أن يهينها أياً كان عزيزتي يجب أن تثقي في نفسك وفي قوتك الكامنة التي أودعها الله فيك أعملي إنتفاضة وتحركي ترى ياعمري زوجك مستضعفك لأبعد الحدود كان أول يتفرج في الغرفة والآن أصبح يتفرج أمامك دون مبالاة لمشاعرك لأنك سكتي من البداية وتنازلتي عن كرامتك فكيف تريدن ان يحافظ عليهاهو,على العموم سأحاول مساعدتك قدر إستطاعتي فالنقول ان نقطة ضعف زوجك سمعته هددي فيها إذا رجع يتجاوز حدوده معاك قومي عليه وقوليله حأفضحك قدام الناس وأبينك على حقيقتك ولولزم الأمر لأشتكيك في المحكمة قوليلو خلاص لغاية كدة لن أسكت عن تجاوزاتك معي حبيبتي لا تخافي(يعني قالو يا قرد إش سخطوك ) سلامتك بس يعني مو مقصر الأخ ضرب وبيضرب وشغال إهانات أشكال وألوان خايفة من إيه يذبحك لا لاتخافي ما يعملها طبعاً مو عشانك عشان خايف على نفسه وعلى سمعته ومستقبله عزيزتي إذا قام بضربك مجدداً نفذي تهديدك وأستعيني بأهلك أولاً فإذا لم يكن بالإستطاعة فأستعيني بالجيران وأذهبي الى المحكمة وأشتكيه هناك لا تسكتي أبداً عن مسألة الضرب والإهانات ,حبيبتي الضعيف غير مرغوب فيه على الصعيد العالمي أنت عندما تري شخص قاعد في زواية وشخص ثاني بيضربه والطرف الآخر ما يدافع فقط يصيح ويبكي طبعاً منظر مثير للشفقة لكن في نفس الوقت سوف تغتاظي من ذلك الشخص وتقولي ليش ما يدافع عن نفسه هذا لنك طيبة اما لو كنتي شخصية متسلطة وقوية سوف يسرك ذلك المنظر وسوف تشجعين عل ضرب ذلك المسكين إذا ما ذهبتي أنتي ايضاً بالمشاركة في هذا الأمر الممتع وهذا ما يحدث مع زوجك وأهله فكلهم متسلطين وأقوياء لقولهم وحدة ضعيفة يتسله بتعذيبها فهو يضرب وهم يصفقولو هل هذا ما تريدينه عزيزتي هل يريضيك ان تري نفسك مستضعفة ومهانة إذاً فالتفعلي شئ من أجل نفسك من أجل حمايتها من الذين يردون إزهاق روحك وهي حية دافعي من أجل بناتك فهم بحاجة الى أم قوية تدافع عنهم وليست ضعيفة تحتاج من يساعدها ,عزيزتي إذا كنتي جميلة ومهما فعلتي لتكوني وإذا كنتي مهندمة ومهما حاولتي في تحسين مظهرك فلن يؤثر ذلك في نظرة زوجك لك ما دمتي ضعيفة هشة من الداخل فالروح هي المجمل الأساسي للمظهر الخارجي أحياناً نرى نساء جميلات أنيقات قد يبهرك شكلها فبمجرد ان تتحدث سبحان الله تتبخر كل معالم الجمال التي في وجهها وتتمني لو أنها تسكت ولا تتحدث وعلى العكس تجدي أخريات جمالهم عادي او ليس لديهم جمال أصلاً ولكن من شخصيتهم الرائعة الجذابة المرحة المثقفة المهذبة بكل ما تحمله الشخصية من رقي تجدي نفسك مجبرة على الإعجاب بها والجلوس معها بل وتختلف وجهة نظرك في جمالها وتقولي هي أحلى مما كنت أتوقع إنه جمال الروح الذي يجب علينا جميعاً ان نهتم به قبل كل شئ وهذا ما سيجعل زوجك ينبهر بك تغيري بصمت وأجعليه يراقب من بعيد ليرى ان هناك إمرأة أخرى دخلت حياته غير التي كان يعرفها سابقاً رغم انه لم يغيرها هي زوجته القديمة لكن بحلة جديدة بشخصية جديدة وبمظهر جديد عندها تستطيعين تغيره الى الأفضل لأنه أصبح يحترمك و يقدرك لأنك أنتي فرضتي عليه ذلك عندما تحترمي نفسك وتقديريها وتدافعي عنها وتطويريها للأفضل بالطبع ستجدين نفس التقدير والإحترام من الآخرين والله أعلم .

أعتذر على الإطالة وأعتذر إن قلت كلاماً قد ضايقك لكن أحببت أن أوصل لك وجهة نظري ولو جاملتك لما أفدتك برأي الذي أحببت أن أطلعك عليه صديقني اني اتمنى لك ولجميع النساء السعادة كما أتمناها لنفسي أعانك الله وألهمك الصواب .

فإن أخطأت فمن نفسي والهوى وإن أصبت فمن الله .
أختكم المحبة في الله دمع السحر .
دمتم بود

لاتعلمني

معلومات لاتعلمني
الله يفرج همك ويفرج هم المسلمين يارب العالمين ,,,

مالك الا ربك ,, ادعي واستغفري ,, الرجال مالهم امان ,,

نصيحه منـــــي لا تتعبيم نفسك ولا تحرقين اعصابك ولاتضيعين وقتك ع الفاضي

عيشي حياتك وكوني لك عالم خاص فيك ,, خلي لك صداقات ,, وانشغلي بعيالك

ترى بعض الحريم مخليها حياتها كلها زوجها ,, وتتوقف حياتها عنده ,, مايصير كذا

الله يهديـــــــــــــــــــــــه لك يارب ,, ويسخره لك بالخير ’’ ويبعد عنه بنات الحرام

وش فيهم هالبنات انهبلوا لا حول ولا قوه ,,

معلومات المحبة لربي الله
الموقع الالكتروني
www.dorar.net
الريال ما يحب الحنة والرنة حتى لوكان مذنب

طريقتج معاه في التعامل وفي تنفيس همومك خطا وتدفعه انه يزيد ويتطاول اكثر

بالعكس هو يجعلك السبب وراء لجوئه للمحرمات لانك مو فاهمته مو متحملته ومو قادرة تتفاهمين معاه بطريقه لبقة وحضارية

احس من كلامك ولا تفهميني غلط رجاء انه في فرق تعليمي وثقافي بينك وبينه

زوجك شكله يحب الحوا لهادي حاوري بهدوء وبعيد عن الاطفال رجاءا حرام يتعقدون

حاولي اتثقفين نفسج وتشغلين فسج مع اعيالج وع صديقاتج خلي ينتبه انج انشغلتي عنه

الله يوفقج الغالية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه