دكتوره ناعمه ساعديني زوجي ذبحني

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
3K
معلومات ام عدنان ولينا
دكتوره ناعمه ساعديني زوجي ذبحني
انا منهاااااااره ووالله اني في حزن وبكاء لايعلم به الا الله ونفسيتي زفت ولم اعد استطيع اخفاء دموعي حتى في عملي غصب عني لي فتره وانا احس زوجي عنده شي خاشه عني وراقبته ولكن لم اجد شي ولكن قلبي يقول فيه شي وفجأه واحنا جالسين مع بعض عند التلفزيون قالي انتي ((مو حاره انتي اكثر من عاديه )) وقبل تقريبا شهر قالي انتي حاره وياليتني اقدر اكفيك وش غيره انا انصدمت وجلست ساكته عشان يطلع باقي الكلام وقالي زميلي في الدوام يقول شغالته هربت ولما مسكوها الشرطه وسألوها ليش هربت قالت وهي تأشر على المنطقه هذا يحرقني
انا ربطت تغير زوجي وشكي الفتره الي راحت انه مع اصدقاء سوء بعد كلامه هذا
انا مقهوره وزعلت من كلامه وسكت وهو طنش بس من جد كرهته كرهته وقرفت منه وماعاد له في قلبي الشوق الي قبل طبعا حاول مره يقرب مني والله لو الجدار حس انا ماحسييت وقلت له مالي رغبه وبعد عني بدون مايسألني عن السبب وطنش
نفسيتي منهاره وتعبانه والحين كل الي بيننا السلام وبس مانتكلم ولاكلف خاطره يسأل انا ماسكه اعصابي عشان ماانهار واغلط بالكلام عليه بس تعبت

القطة

معلومات القطة
الله يسخر لك زوجك واشوف انك تصارحيه احسن اهم شيء اختاري وقت مناسب

ملكة الشوق

معلومات ملكة الشوق
لا تقهرين نفسج .. واكثري من الدعاء في الصلاة

الله يصلح زوجك انشالله وتكونين مرتاحة معاه

ANGE

معلومات ANGE
لازم تصارحينه وتستفسري عن السبب اللي خلاه يعاملك كيذا والله يسخره لك يارب ومايشوف غيرك مالي قلبه

معلومات الساهرة لربها
يا اختي الرجال يصدقون اي شي من اصدقائهم وكثر الدق يفك اللحام حاولي ان تبعديه عن اصدقائه وتسوي حركاااات له تجبره على الجلوس في المنزل والله يوفقك

معلومات ~أغلى الغاليات~
اسمحي لي اقولج ان انتي مكبره الموضوع :crazy:..هذي مشكلتنا يالحريم من قال الرجال شي صدقنا..حبيبتي وين رايج بنفسج انتي تعرفين اذا انتي حارة ولا لا ..اذا لا اقري مواضيع من هالناحيه واذا انتي كنتي حاره اشتغلي عليه لين ما يكره حياته:nosweat: عشان يحاسب على كلامه مره ثانيه ..وليش تزعلين ومب طايقه يلمسج ..اختي اذا على الرجاجيل يقولون اشياء بينهم وبين بعض ما تنقال وهالشي ما تقدرين تغيرينه..انتي عليج من نفسج ومنه ..انتي نظرتج لنفسج هي الاهم وتغير نظرة زوجج لج بعدها..

ورررردة

معلومات ورررردة
الله يكون في عونج ياقلبي

وانصحج تصارحينه وما تخلين شي بقلبج خليه يشاركج همج لانه مراح يحس لا اذا شاركتيه

الله يسخره يارب

معلومات ♥حنـيـن إمـرأة♥
الموقع الالكتروني
www.lovelyroselena.de
اكثري من الدعاء والاستغفار
وشي غلط انك تسكتي ولا تصارحي زوجك
ترا الكتمان يجيبلك المرض وماراح تستفادي جدا
حاولي تحلي الموضوع مع زوجك بطريثة حلوة و من غير عصبيه
و ربي يسخرلك زوجك

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
الله يهديك بس من كلام زعلتي لو لاقيه شي معه ولا متعرف على وحده وش بتسوين
اطردي الشيطان الي بينكم وحاولي تملين عينه وليش مو طايقه يلمسك يعني الرجال مشتاق وانت تتدلعين في وقت غير مناسب المفروض خليتيه ياخذ حقه ويشوف انك حاره على قولته كذا انت ثبتي نظريته عنك وصرتي نكديه بعد لايشوف دموعك ولا يشوف عصبتك واعتبريه ماقال شي واذا قال انت مو حاره قولي له ليش تناقشي معه مو تسكتين وتقلبينها نكد
سامحيني بس هذا الي يضيع الرجال من يدينا ناقشيه زي مايناقشك وتكلمي معه

معلومات ام عدنان ولينا
ياناااااااااااس هو جا يبي هذاك الشي مو قصده شوق بس يعني يعتذر بس ليش ماازعل هو قهرني لانه باين انه متأثر باحد لان زوجي شخصيه قابله للإيحاء

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
ترى كلهم يتأثرون باللي يسمعونه يس انت اهم شي لااااتضايقين روحج وبعدين صارحي باللي بقلبج والله يفرجها ان شاء الله

معلومات تناهيد عاطلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

اول شي اختي اعلمي اني سجلت بالمنتدى هذا عشان انصحك

عشانك بصراااحه قهرتينييييييييييييييي :crazy:

شووفي هو يبييييييك حااره على مصطلحه هذا

اذا انك تشوفي نفسك حاااره فلازم تكوووني اكثثثثر

قلبي اهتمي زياااده في نفسك اكثررر حتى لوكان يبي هذاك الشي عشان يراضيك

خليها احلى ليله منها تقدرين تغيرين رااايه

لاتضيعين زوجك تلاقينه يسولف هو واصحاابه وكل واحد يحكي باللي تسوي زوجته وترا هذولي الرجال كذااا

روحي نكتار والا زهور الريف وخذيلك من المخلطات عندهم وجنني زوووجك

بتخلينه هو اللي يرجع عن كلاامه

الله يهديكم لبعض يااارب ويسخركم لبعض

واتمنى ماتزعلي مني :)

معلومات دندونة الحلوة
ما لا داعي الزعل ولا هو مبرر, زوجك عبر عن حاجة في نفسة وكونة متعرف على اصحاب سوء بتصرفك هذا سلمتية لهم لو انا في مكانك تناقشت معاة كيف يبغاني حارة واعرف وش في تفكيرة من حركات جنسية يبغاك تسوينها معاة,,,[دائما احنا يا الحريم ما نعرف اسلوب قلب الموائد على الاخرين بسرعة نزعل وناخذ الموضوع على انة اهانة لنا,],,,,,وبعد ما تعرفين كل شئ قولي لة يا الله قوم وريني شطارتك وانا اوريك الحرارة الصدق مو زي حقت الاندونسيات,,,ولوانك شاطرة ما تتطلعينة من الغرفة الا وهوفاضي على الاخير,,,,,,بكذا كسيت زوجك واشبعت حاجتة

ام البارات

معلومات ام البارات
واجهيه قولي له تبي تعرف وش المحرق هالزباله الهاربه فيروس ايدز مع شوية اوبئه يعني كوكتيل طحت من عيني انا خايفه من تفكرك القذر يجيب لنا فضيحه بالدنيا قبل الاخره استح على وجهك وارفع نفسك عن هالحيوانات هذا مستنقع الي يبدى بالتفكير فيه يتحمل الي يجيه لحاله

البلادي

معلومات البلادي
اسمحي لي اقولج ان انتي مكبره الموضوع :crazy:..هذي مشكلتنا يالحريم من قال الرجال شي صدقنا..حبيبتي وين رايج بنفسج انتي تعرفين اذا انتي حارة ولا لا ..اذا لا اقري مواضيع من هالناحيه واذا انتي كنتي حاره اشتغلي عليه لين ما يكره حياته:nosweat: عشان يحاسب على كلامه مره ثانيه ..وليش تزعلين ومب طايقه يلمسج ..اختي اذا على الرجاجيل يقولون اشياء بينهم وبين بعض ما تنقال وهالشي ما تقدرين تغيرينه..انتي عليج من نفسج ومنه ..انتي نظرتج لنفسج هي الاهم وتغير نظرة زوجج لج بعدها..

اقدار22

معلومات اقدار22

صاااادقه الاخت اغلى الغاليات :msn-wink:

لقيت نفس الرد بس لوحده ثانيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :no:

متفاائله

معلومات متفاائله
عزيزتي هاذي أول مشاركه لي ...حبيت أرد على موضوعك لأنه بصراحه مثل هاذي التعليقات من

الأزواج من الكلام الي يسمعونه من أصدقائهم مو تعبير عن شخصيتهم دايما اسمع من زوجي

فلان قااال ...... وسمعت

فلان يقووول............. ويقارن ببعض تصرفاتي... ويبين لك ان الكلام عاااجبه وهو ماعنده سااالفه

في البدايه كنت أزعل وأتحسس وأبكي قهر من زود المثاليه الي فيني وكيف يقول كذا وخلاص

معاد أكلمه

بس بعدين لقيت اني أنكد على نفسي وعليه وأخرب جلستنا جد مااالي داعي .....

لقيت العلاج؟ أن مأخذ الكلام الي يقوله بحساسيه

تعلمت اللباقه في الرد وبأعصاب بارده وأحيانا أسطح من الضحك وأقول الله يسعدك انت وعلومك

(إذا مالقيت رد)ولا تقلبنها زعل

وأهم شي أطور من ثقتي بنفسي وقدراتي (ومافيه أحد أحسن من أحد)

ولاتنكدين على نفسك وأنبسطي

معلومات ام عدنان ولينا
الله يسعد كل من رد بس عمري ماتحسست من زوجي مثل هالمره احس بضيقه وحاولت اسوي الي تقولون بس مااااااااااقدرت احس مو طايقته وفيني قهر ودي ارد له المثل بالمثل

معلومات ~أغلى الغاليات~
الله يسعد كل من رد بس عمري ماتحسست من زوجي مثل هالمره احس بضيقه وحاولت اسوي الي تقولون بس مااااااااااقدرت احس مو طايقته وفيني قهر ودي ارد له المثل بالمثل

شلون تردين له المثل بالمثل اختي احمدي ربج زوجج ما سوي شي يستاهل عليه الذبح ما خانج ولا ضربج ولا اهانج بكلمات جارحه..اختي خذي بيد زوجج احسن لج ولا تسوين من الحبه قبه ..الموضوع ما يستاهل وكثر الزعل يكره الزوج بزوجته خذي الامور ببساطه ولا تقعدين تعيدين وتزيدين في الموضوع لان في النهايه نفسيتج بتتعب وبيطلع كله على زوجج وانتي الخسرانه..لا تبعدينه عنج بتصرفاتج وتخلينه يدور على غيرج..تعوذي من ابليس واسمحي لي اذا ردي كان قاسي بس انا احس انج بتخربين على نفسج فقلت خل اشد عليج...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه