دكتوره ناعمه ارجوك زوجي لديه صور جنسيه

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
4K

أم عمر 1400

معلومات أم عمر 1400
دكتوره ناعمه ارجوك زوجي لديه صور جنسيه
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه من 10 سنوات لدي 3 اطفال حياتي جدا مستقره وسعيده والحمد لله كنت اقرا استشاراتك واطبقها فزادت حياتي سعاده وهدوا زوجي متفاهم كنت اعاني فقط من قله حديثه ولاكن هاذا طبعه كما تقووا امه فلا يتحدث لا اذا حدثته احياناا كثيره .هوسريع الكلام والحركه ولاكنه غير اجتماعي باربوالديه يحب اطفاله كثيرا يزعل بسرعه ويرضى بسرعه كثير التفكير في مستقبلنا يحب الحديث عن الاخلاق الحسنه وعن النظر الحرام وما يجره من مفاسد بالشخص وباهله وكان يذكر ان الزنا دين وان النظر الحرام زنا لاشك فيه بصفه عامه يبدو كرجل ملتزم محترم من الجمييع وفي نظري ولاكن وجدت على ايميله بعد هذه السنوات صور فضيعه انا كنت واثقه فيه ولم احاول ان ابحث في ايميله ولاكني احسست بشي غريب صدقيني لم الاحظ عليه شي ولم يغيير معاملتهم معي ولاكن انتابني فضول ففتحت الايميل وياليتني لم افعل انا ابكي بحرقه صدقيني لا اريد ان اواجهه لا اريد ان اجرحه ولا اريد ان ادخل احد في حياتنا حتى امي لم اخبرها هو يحبني ...... هل يحب الرجال النظر الى نساء اخريات لمجرد النظر ام ماذا ارجووك ارجووك ارجووك هل هاذا طبيعي ,,,

AM LMAR

معلومات AM LMAR
ان بعض الضن اثم
حبيبتي يمكن جاتة بصدفة التمسي لة الاعذار مادام ماشفتي علية شي
وعليك بالدعاء
والله يوفقك

أم عمر 1400

معلومات أم عمر 1400
ياعمري انا في البدايه قلت كذا بس شيكت على المحفوظات الى بالجهاز لقيته يدخل لمواقع جنسيه وكمان يرسل لاصحابه صور ممكن احد يفهمني وش الحل

معلومات دانه الرياض
السلام عليكم اختي ام عمر الي يصير شي عادي وانتبهي احد يلاحظ عليك مشي الموضوع والحمد الله الي جت على هذي وحاولي انك اتكونين اقرب الزوجك من الفتره الي راحت
وحاولي انك تعطينه اشياء اكثر من الي كنتي تعطينه بامور الفراش وغيره من الكلام الحلو وحركات الاغرا

والله يوفقك ويسر امورك ويصلح حالك

a wife

معلومات a wife
كيف علاقتك معاه من الناحيه الحميميه ؟
إذا كانت ممتازه فاعتقد إن النقص من عنده لكن لا تواجهيه أبداً
بتهتز صورته قدام نفسه وأشين شي عند الرجل إن حرمته تمسك عليه شي ..

لكن حاولي تبحثين عن الحكم من الناحيه الشرعيه اكتبيه وسوي ايميل مجهول وارسلي له
ولا ترسلين له من نفس بيتكم .. يمكن يتعظ ويتوب ..
والله يهديه ويغنيه بحلاله عن حرامه ..

أنا هذا رايي وأنا لا متخصصه ولا يحزنون :)
ننتظر استاذه ناعمه

مدام ريما

معلومات مدام ريما
عزيزتي لا تكبرين الموضوع ..

انا اعتبر هالشي عادي كل الرجال كذا وكل ايميلاتهم كذا ..
هم بس يحبون يطالعون بين كل وفتره وفتره هههههههه تجديد للشباب ..
وانتي خليكي عاديه ولا تكبرين الموضوع ..

معلومات سراب الطفوله
طيب لا حظت على الردود ان أغلبكم يعاني من الشي هذا

والمسأله خطييييييييييييييره لأنها تمس الدين اولا واثرها عالمرأه الي تكتشف من زوجها هذه المصيبه

اتمنى من الدكتوره تسعفنا بعد الله بالحل الأمثل

فهذه أول الفجوات الي تتكون بين الزوج وزوجته ولو سكتت المرأه وتناست فقلبها لن يجهل !!!!!!

هند الحجاز

معلومات هند الحجاز
الله يعينك ويهديه لك وتكوني قرة عينه
اذا كانت صور فقط عدييييييييييييييييييييييييي (وبتحصل في احسن العائلات )
بس لا عاد تدوري وراء 0

معلومات مضيعه زوجها
اختي هذا شي عادي يحصل بين الرجال وانتي حاولي انك ماتواجهيه ابدا بس اتكلمي انه حرام الي يعمل اشياء زي كذا والواحد ما يحاول ايوزع صور زي كذا علشان الله يستر على اهله واولاده من الفضاءح من باب النقاش علشان ما يحس انك على خبر مثل تاليف قصه قراتيها او مسلسل شفتيه زي كذا وعليك بالدعاء ومشكلتك حبيبتي سهله وزوجك فيه خير انشاء الله شوفي قصص غيرك تهون عليك قصتك الله يرده رد جميل انشاء الله وهذا اهداء مني

معلومات مضيعه زوجها
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل

وبعد المحاظرة إتصلت عليَّ إحدى الاخوات

تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكه واتى بالمرض ( الإيدز ) .

وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .

وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون وخمسمائة ريال طلبآ للعلاج ولا علاج , وانت في محاظرتك تتكلم عن قدرة الله !!!

قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( اعطوا الله ما يحب , يعطيكم ما تحبون , إستجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا العلاج .

قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .

قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟

قال :

(1) عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.
(2) كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم
(3) تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل
يقول الشيخ : ما هي الا اربعة ايام وتتصل على وتقول :ياشيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعِ لنا
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : ياشيخ إتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول : إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !

لاإله الا الله خمسة ايام , وبأربعة اشياء شفيا من اخطر مرض .

واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛

يقول : إتّصَلَتْ بي فتاة تقول : ياشيخ كنت على إتصال مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري
والان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن اضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!
طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الاشياء الاربعة الّلي بالقصة الاولى
وبعد ثلاثة ايام اتصلت على الشيخ قالت : ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور !
قال لها الشيخ لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا اربعة ايام وتتصل عليّ الاخت من مكة المكرمة وتقول
ياشيخ والله اني بالحرم ومعاي الصور واني ادعيلك ياشيخ .

أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج القريب
أين اصحاب الحاجات ؟
أين الذين يحلمون بالاطفال ليلآ ونهاراً ويصرفون على ذلك المبالغ الطائلة ؟
أين من يريد السعادة بالحياة ؟

أين من يريد التوفيق بالدراسة أو الوظيفة ؟
أين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم ؟
أين ... وأين .. وأين ؟

والله كلنا ذو حاجة وفاقة ومشاكل وهموم , ولكن لن تدوم دامنا مع الله " إعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدّة " واسطته أقوى من أيّ واسطة أخرى

أخي القارئ : لا تهمل هذه الرسالة فيها طريقة علاج مهشخص يهمك
ولا تنسين اختك من الدعاء:c016::c018::c018:

معلومات حبيبة قلب امها
لاحول ولاقوة الابالله
انا اقول انك تتكلمي معاه عن هالموضوع بحيث لايعلم انك داريه عنه ..ذكريه بحكم النظر الى الحرام(وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين) وجيبي قصص من نسج خيالك...ان مثلا زوجه اكتشفت ان زوجها يسوي كذا وانها قومت الدنيا وقعدتها وفضحته .>>يمكن يخاف., وبعد ذكريه ان الي يطلق بصره يمكن الله يبتليه بزوجته وبناته.

وايضا انا مع الاخت الي تقول...سوي ايميل جديد,,,,وكل يوم نصيحة على الطاير

الله يكون في عونك ويسخرلك ولنا ازواجنا يارب

ميعاد عواد

معلومات ميعاد عواد
كيف علاقتك معاه من الناحيه الحميميه ؟
إذا كانت ممتازه فاعتقد إن النقص من عنده لكن لا تواجهيه أبداً
بتهتز صورته قدام نفسه وأشين شي عند الرجل إن حرمته تمسك عليه شي ..

لكن حاولي تبحثين عن الحكم من الناحيه الشرعيه اكتبيه وسوي ايميل مجهول وارسلي له
ولا ترسلين له من نفس بيتكم .. يمكن يتعظ ويتوب ..
والله يهديه ويغنيه بحلاله عن حرامه ..

أنا هذا رايي وأنا لا متخصصه ولا يحزنون :)
ننتظر استاذه ناعمه
انا مع هذا الراي

معلومات حالمة بخواطري
الله يبعد زوجي من هذا الأمر
و عن جد حابة أسمع رأي متخصص في هالمشكلة العويصة
هذا الأمر بدأ يتسشري عند الرجـال الله يهديهم .

أم عمر 1400

معلومات أم عمر 1400
اشكركم جميعا كلامكم اثر فيني واتمنى اسمع راي الدكتوره ناعمه في الموضوع لان علاقتي العاطفيه جيده وانفذ كل الي يطلبه وزياده ابغى اعرف هل هاذا الموضوع عادي او هو بدايه طريق الخيانه.اواجه او اسكت واكتفي بالنصيحه كمان اخاف من كثر مااشوف على ايميله ادمن على هاذي الصور صدقيني يادكتوره اني خايفه كثييير خايفه على نفسي وزوجي واولادي من غضب الله ساعديني ارجووووووووووووووووووك

قليزار

معلومات قليزار
ليشششششششششششششششششش تظلمينة؟؟؟؟؟؟؟؟ الأيميل مودليل على خيانة زوجك وهذي الأيميلات منتشرة وبكثرة وزوجك المسكين يمكن مايدري عنها او مر عليها مرور الكرام !!!!!!
انتي ممكن يجي على جوالك رسالة حب من رقم غريب ومن ثقتك بنفسك تتجاهلينها وماتمسحينها ويفتح زوجك جوالك ويقراها !!1 ترضين يشك فيك؟؟؟

معلومات الهوى اشرقي
هذي دايم تصير حب استطلاع اعرف اخوان يتراسلون ذا الرسايل وزوجاتهم تعرف والله يهدي الجميع اسسسسسسسسستغفر الله العضيم

bellegirl

معلومات bellegirl
الموقع الالكتروني
www.bellegirl.ae
السلام عليكم

هلا اختي عسى أحوالك أحسن الحيل

الغالية بنظري أول شي وقفي التفتيشيات الي من وراه لإنها بتجيب لك الهم والغم ومابتنفعك غير بالجروح الداخلية

اختي أبدا لا تخبريه ... بتهزين كيانه وبيتغير عليك صدقيني بتزيدين الطين بلة :(

أنا بنظري يا اختي أهم شي انك تشغلينه أكتر...وتحاولين تخلين ساعاته جدام النت أقل يعني اشغليه بأي شي سواء مع الأهل معاك بالبيت ...خليه يساعدك بالطبخ ... خذي له أشياء متعلقة بهواياته

وبالنسبة لك اختي حاولي تغيري من استايلك وجددي أطقم قمصان النوم عندك... وجددي من حياتك الجنسية معاه بطريقة شاملة يعني حركات جديدة ...غيري ترتيب الغرفة ... البسي قمصان مغرية وكل واحد غير عن التاني... خليك واثقة من نفسك في السرير ولا تنتظرينه هو يسوي شي... بادري وفاجئيه ... وان شاء الله مادام انسان يخاف ربه بيتغير وبيهديه الله ... ولاتنسين تغيرين خلفية المكتب في الكمبيوتر حطي خلفيات دينية... وفموبايله بعد غذا تقدرين

والله يحمي بيتك من كل شر يا رب ... وياريت لو تشغلين سورة البقرة باستمرار :)

الله يسخركم لبعض ويهديكم يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه