دكتوره فتحه الكيس الامينوسي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

حنين الحب

معلومات حنين الحب
دكتوره فتحه الكيس الامينوسي
دكتوره انا حامل بالاسبوع27 ولما رحت الموعد خبرت الدكتوره انه نزل عليه شويه ماء المهم عملت مسحه للمهبل وقالت انه الماى الى نزل من ماى الجنين ودخلتنى المستشفى وعملوا نفس الفحص للتاكد وتبين نفس الشي قررت الدكتوره المناوبه تعطينى ابرتين لتوسيع رئه الجنين للطوارئ واخذت مضاد حيوى عن طريق الوريد لمده خمسه ايام كل ست ساعات وقالت معى التهاب فطرى فى المهبل وعطتنى تحميله واحده وعلى اثر الابر ارتفع عندى السكر وبعد اسبوع طلعت من المستشفى على انى اعطيهم تقرير عن منسوب السكر ولا اتحرك كثيروكان منسوب الماء المحيط بالبيبي 14 وبعدها بيومين كان 13ونصف بس قالت الدكتوره انه ما انخفض المنسوب وانه النصف هاى على حركه الجهاز ومعدل دقه طبيب السونار
سوالى دكتوره متى اعرف انه المهبل التهب علما انى لما رحت المستشفى لم اعرف انه عندى التهاب
2_ماذا عن العلاقه الزوجيه
3_وهل الفتحه بالكيس ممكن ان تلتحم واكمل الحمل وما المخاطر

صارلى فتره دكتوره وانالاارغب بقتراب زوجى منى ابدا ولا اشعر باى مشاعر جنسيه تجاه مع انى كنت عكس ذلك هل الموضوع له تاثير
اتمنى الرد علي باقرب فرصه وشكرا

جنة أمل

معلومات جنة أمل
مع أنه الموضوع صار الحين قديم، بس المشكله ممكن تتكرر مع أي وحده ثانيه، ياريت لو الإداره تساعدنا نعرف شو الحل لمثل هذي الحاله لو تكررت في المستقبل.

همسه طاعه

معلومات همسه طاعه
هههههه الله يذكرج بالشهاده انا ربيت والحمدلله وولدى تاريخ 9 بيكمل سنه وتمت الامور بسلامه كنت كل فتره ادخل المستشفى ليطمنوا على البيبي والحمدلله اول اسبوع من التاسع ولدت طبيعى وللاسف الكتوره الى فى المنتدى ابدااا ما ردت عليه ولا عبرتنى بس خواتى الغاليات الى بيصيرلها لا قدر الله مثل حالتى لا تعاند وتسمع نصائح الدكاتره وتتوكل على الله ولا تتحرك وايد والله يسهل على الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه