دكتورة ناعمه الهاشمى رفقا بى

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

روح صافية

معلومات روح صافية
دكتورة ناعمه الهاشمى رفقا بى
دكتورة ناعمه لقد قرأت كل كلمه كتبتيها وكل استشاره قمتى بالرد عليها لدرجة انى اصبحت كالمدمنة لكلماتك ونصائحك وطريقتك فى حل المشكلات والله انا اقول الصدق فلقد حفظت كل كلمة كتبتيها عن ظهر قلب فانا مغتربه وليس لى اى تسليه غير النت لان ظروفى الماديه لا تسمح بغير زلك فأنا لا اعمل بناء على رغبة زوجى .فالنت هو الوسيله الوحيدة المصرحة لى من قبل زوجى فى الترفيه لقلة تكاليفه حتى الفسح والخروج غير مصرح لى بها لانشغال زوجى بعمله وظروفنا المادية.وبعد ان قرأت كل كلماتك الثرية وحلولك للمشاكل تمنيت ان تكتبى المزيد والمزيد فلقد قرأت كل موضوعاتك اكثر من 100 مرة انا اعرف انكى مشغولة جدا وانكى تكتبى فى المنتدى بالرغم من كثرة مشاغلك ولكن اتمنى ان تكتبى اكثر ارجوكى اكتبى اكثر اعرف والله مدى مسؤلياتك وانكى لن تبخلى علينا فانتى قد وهبك الله هبة حب الناس لكى وحل مشكلاتهم ولقد قرات كلماتك لكل امراه تلومك لتكتبى اكثر وانك تتهمينها بالبخل لانها لا تعطى الناس وتأخز فقط ولكنى يا دكتوره ناعمه والله اعطى ولا اخز شيئا فانا لا ابخل بما اعرفه عن اى شخص من طيبتى وحبى للخير حتى اننى اجمع اطفال الجيران الصغار واعطيهم دروسا فى موادهم الدراسيه والله دون مقابل لمجرد اننى احبهم واحب ان اساعد الناس بما اعرف حتى انى اسهر طول الليل حتى لا تروح عليا نومة لو علمت ان لدى زوجى اجتماع او ميعاد مهم لأوقظه وهكزا الكثير من الامور................دكتورة ناعمه أنا أدمنت كتابتك وكلامك وتمنيت بل اصبح حلمى ان استطيع ان أحضر دوراتك التى بالتأكيد ستكون رائعه او ان اشترك فى مجلتك التى بالتأكيد ستاخز العقل ولكن للاسف لا استطيع لانها مكلفة جدا بالنسبة لى ولا استطيع على تكاليفها بالرغم من احتياجى الشديد لها فانا امر بمشاكل كثيره ولا استطيع التصرف لأنى طيبة جدا لدرجة لا توصف حتى زوجى يقول لى انه لا يثق برأيى لانه بالتأكيد سيكون خطأ من كثرة طيبتى ولا يهتم عندما اكلمه وحجته انه لا يريد تضييع وقته فى سماع رأى خاطىء عاطفى .وغيرها من المشاكل الكثيره .التى اكيد لها حل عندك وتكتبيه فى مجلتك او تقوليه فى دوراتك الثمينه التى احلم ان احضرها ولكن لا استطيع.صدقينى يا دكتوره ناعمه لقد احببتك واصبحت مثلى الأعلى بل انى اصبحت ادعو لكى كما ادعو لاسرتى من كثرة حبى لكى وامنيتى ان اقرأ واسمع كل ما تقوليه ولكن لا استطيع ارجوكى دكتوره ناعمه رفقا بى فأنا احبك فى الله ومؤمنه ان الله قد جعلك سبب لجلب السعادة لكثير من البيوت ولكن للأسف سعادة لكل سيدة تقدر على عليها ماديا.دكتوره ناعمه ارجو ان اطلب منك طلبا وانا متاكدة انك ستنظرى فيه لانك بكل بساطة دكتوره ناعمه التى نعشقها جميعنا ارجوكى ان تجعلى بضع اماكن فى دوراتك بسعر مخفض وايضا فى مجلتك حتى يتسنى لى ولمن مثلى ان يحققو حلمهم فى ان يسمعوكى ويستفيدو منكى وتجلبى لنا السعادة التى نشتاق اليها.انا تجرأت وطلبت هزا الطلب لانك انتى المزنبه نعم انتى المزنبه فى حقى وحق غيرى لانك جعلتينى احبك جدا واعشق كلماتك وجعلتينى اصر ان الله جعلك سببا فى اصلاح البيوت والنساء والرجال فارجوكى اسمعى طلبى. او لا تجعلينا نحبك لهزه الدرجه ارجوكى رفقا بنا دكتوره ناعمه فانا لا اكف عن الحديث عنكى وعن استشاراتك لكل اصدقائى حتى انهم احبوكى واشتاقو ان يسمعوكى ايضا . شكرررررررررا جدا دكتوره ناعمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه