دعوه للنقاش **البنات اللي تزوجوا وهم صغار بالعمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K
معلومات بناتي كل دنياي
دعوه للنقاش **البنات اللي تزوجوا وهم صغار بالعمر
صباحكم **مساكم خير وفرح

واضح من العنوان عن البنات اللي تزوجوا وهم صغار بالعمر يعني تقريبا من سن 15 وانتي طالعه
هل كنتي مغصوبه ولا برضاك ؟
منا لاقارب ؟
استطعتي تتحملين مسؤوليه بالسنتين الاولى ؟
كيف نضرة زوجك لك صغيره بالعمر لكن عقلك كبير
او العكس

حسيتي ان شبابك ماتهنيتي فيه

ندمتي على موافقتك بالزواج وانتي صغيره

يالله كل وحده تكتب تجربتها وتحط معاناتها او اذا كانت تشوف الزواج وهي صغيره احسن تبين لنا ليه ,,,,,,,,اتمنى القى تفاعل بعد=ين راح اكتب لكم تجربتي بالتوفيق

معلومات امي وطن عمري
تزوجت وعمري 18 سنه احس اني صغيره
تزوجت برضاي ما دريت انه ذا الزواج ولا كاان قلت لالالالالالا ماتهنيت بعمري
زوجي اللى الان يضحك علي في بعض مواقف ماعرفت كيف اتصرف فيها ويعايرني بها اني كنت ع قوله بزره
وندمت اشد الندم اني ما تهنيت بشبابي... لي 6 سنوات زواج

معلومات احب الكون كله
الحمد لله تزوجت برضاي وعمري18 سنه
بس قبل لا ادخل الزوجية تعلمت اهم الاشياء عن الحياة الزوجية فمختلف المجالات
مرت بي مواقف حلوه ومره
بس كلها فصالحي الحمدلله تكونت من خلالها شخصية المرأة فيني
وعلى اللي نشوفه اليوم فبنات اليوم الافضل تتزوج البنت بعد الثانوية بس ما تزوج إلا اذا كانت مدركة لحجم المسؤولية وعندها اطلاع كامل لأهم الاشياء وفكل يوم راح تدرك اشياء جميلة فالحياة وطبيعي رايحة تمر بمشاكل لأن فالدنيا ماحد خالي بس ترى المشاكل والتجارب اكبر كتاب نتعلم منه بس اهم شي ناخذ الامور بإيجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابيه
دمتم بحب

روج احمرر

معلومات روج احمرر
تزوجت وعمري 17 وبرضاي وتوقعت الزواج وناسه وطلعات وكذا
وكلش بعد الولاده ماتحملت الالم والسهر والتعب <<<<< ساعتها تحسفت ع قد شعر راسي اني ماتهنيت بعمري بس اللي مصبرني طيبه زوجي ودلعه لي ومايسميني الا ياكتكوته ياصغيره ياحلوه وكذا
والحين لي سنتين ونص متزوجه
والحمدلله ع كل حااااال

أمل بكرة

معلومات أمل بكرة
يابنات بالعكس اللي تتزوج وهي صغيرة احسن وليش تقول ماتهنت بشبابها على الاقل تطلع تشوف الناس كلن يحسب لها حساب من تقدير واحتترام
انا مثال عندكم ع فوق 30 خلصت الكلية وع 20 وبعدها منطقه بالبيت كلش ممنوع بحكم اني مابعد تزوجت شبابي وصحتي وحيويتي كلها راحت ببيت اهلي غسل وطبخ وخدمة بزران حتى اللبس مااذكر اني شريت شي وقلت ابكشخ فيه عند فلانه كل لبسي قمصان..!!
نصيحة مني احمدوا الله ع النعمه والحمل والولادة في الصفر شي جميل وصحي
ولاتواخذوني على كلامي فماهو الا كلام خارج من قلب ناصح
والحمدلله على كل حال
دعواتكم لي بالتوفيق وتيسير امري

معلومات سمراء بلادي
انا تزوجت وعمري 24 سنة بس تمنيت اني تزوجت وانا 19 او 20 عالاقل الزواج استقرار وحياة جديدة تكونين فيها لشخص واحد فقط وبالنسبة للطلعات انا لما تزوجت كثرت طلعاتي مع اهل زوجي لان كلما راحو مكان ينادونوني تعالي ويانة واروح واحسهم يتونسون بطلعتي وياهم والحمد لله بس تعرفون اكثر شي يخليني تمنيت الزواج وانا صغيرة هو اني تاخرت بالحمل 4 سنوات ويعني بصراحة اللي تتزوج صغيرة حتى لو تاخرت بالحمل الناس بيحكولها لسة انتي صغيرة بس انا لما تاخرت صارو بعض اقارب زوجي يكولون اي اصلا هي كبيرة ويوصلني الكلام ويجرحني عالعموم حلو الموضوع وحبيت اشارك بتجربتي وربي يكتب لكل خواتي ولكل اللي في بالي الازواج الصالحين ويجعلنا واياهن من الزوجات الصالحات

معلومات اسيرة الايام
السماح بمواضيع النقاشات البلقيسية بشرط أن تكتب العضوة مادة علمية حول موضوع النقاش "غير منقولة" من صياغتها وتختمها بسؤال النقاش الذي ترغبه

ويجب أن يكون موضوع النقاش جاد ومثري وفيما يخص الحياة الزوجية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه