دعوة لمن لديها صالون خاااااااص ملكها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K

البتول

معلومات البتول
دعوة لمن لديها صالون خاااااااص ملكها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مرحبا خواتي ، انا عندي كم سؤال للأخوات الي عندهن صالون يديرنه ...
لاني بصراحه نويت افتح صالون لان المنطقة الي انا فيها ، ما فيها صالوووون...
وللعلم انا من سكان المنطقة الغربية ،واسالتي هي :

1. كيفية الحصول على رخصة من ا إلى ب وهل هي مكلفة؟
2. كم تبلغ تكلفة المشروع؟
3. ما هي افضل شركة تجهيز صالون من حيث الديكور والاجهزه والمواد ( كريمات، صبغات، مكياج)؟
4. كم ممكن يكون راتب العاملات؟ وكم عددهن؟ وما هي افضل جنسية؟
5. ما هي افضل طريقة لمراقبة الامور المالية،، وكيف يمكن حساب أرباحنا،،،، لاني وقت الصبح مشغولة بوظيفتي... اما المساء ممكن امر لان المكان الذي اخترته يبعد خطوتين من البيت؟
وأمور أخرى يجب مناقشتها ،،،فالرجاااااااء من الأخوات مساعدتي وعدم إهمال موضوعي ... والله يفتحها على الجميع دنيا وآخره ،، ودمتم سالمين

some1

معلومات some1
رد : دعوة لمن لديها صالون خاااااااص ملكها

انشاءلله الأخوات اللي عندهن خبرة يفيدوكي وأتمنى لك التوفيق من أعماق قلبي ،

:icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26: :icon26:

البتول

معلومات البتول
رد : دعوة لمن لديها صالون خاااااااص ملكها

حبوبتي some1 مشكوره وتسلمين على الرد الحلو ...... والله يوفقج دنيا وآخره ............ وياليت البنات صاحبات الخبرة أو الي عندها ربيعه صاحبة صالون يتفاعلون معاي ........... بليــــــــــــــــــــــــــــــز لا تطنشوني

الولهانة

معلومات الولهانة
اختي انا عندي فكره بسيطه فالامارات ---

المنطقه الغربيه تقصدين فالامارات ---- سامحيني لو ما عرفت الن احنا نسميها المنطقه الغربيه ---- وحتي فالسعوديه عندهم شي بهذا الاسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نـــــوال

معلومات نـــــوال
مرحبا اختي ما حبيت ادخل واطلع من غير ما اعطي براي رغم ان مالي خبره لكن بحكم اني زبونه وايش اللي يناسبني

1. كيفية الحصول على رخصة من ا إلى ب وهل هي مكلفة؟

هذي اتركها لاهل منطقتك يفيدونك على حسب النظام عندكم

2. كم تبلغ تكلفة المشروع؟

اعتقد انتي اللي تحددي او ممكن شوفي دراسة جدو لمشروع مماثل وقيسي عليه امكانياتك
لانها تعتمد على جوده ادواتك واغراضك ونوعية الديكور

3. ما هي افضل شركة تجهيز صالون من حيث الديكور والاجهزه والمواد ( كريمات، صبغات، مكياج)؟

اختي بالنسبه للديكور حاولي يكون ديكور مش مكلف وبنفس الوقت مريح

بالنسبه للصبغات انا انصحك بالابتعاد عن الصبغات التجاريه الرخيصه وخليك مع لوريال وخلي منتجاتك كلها من عندهم لانها فعلا ثقه

بالنسبه للمكياج لا تروحين للغالي مثل شانيل و ديور لا انا انصحك بكيرولاين اول شي عندها كميات للمشاغل باسعار معقوله ورخيصه ثاني شي موفره جميع متطلبات الصالون من درجات الالوان حتى الالوان الصعبه عندهم اتوقع هي افضل شركه على الاطلاق في تجهيز الصوالين يعني كريم الاساس بدل ما تاخذي 15 مل بمبلغ وقدره

تتعاملي مع كيرولاين باللتر العلبه فيها لتر يعني يكفي استخدامات الصالون وفيكي تاخذي نص لتر افضل في البدايه الي تصير الرجل عليك وبعدين تاخذي اللتر حتى الشدو علبهم كمياتها كبيره واتمنى اني افدتك في هالنقطه

4. كم ممكن يكون راتب العاملات؟ وكم عددهن؟ وما هي افضل جنسية؟

انتي حددي هل الصالون فقط مكياج وشعر هل فيه قص هل فيه حف الجسم هل فيه صبغ الحواجب هل فيه البودي كير والمنكير انتي تحدد طبعا انا افضل تعطي مجال اولي لبنات بلدك ومنطقتك كيف اول شي خليها تجي وتجيب معها احد وتشتغل عليها بالميك اب وانتي جيبي معاك ثنتين او ثلاث مختلفات لون البشره يعني البيضا والحنطيه وشديدة السمار على اساس تضمنين اتقانها كيف لو شغلها حلو واعجبك خلاص اتفقي معاها على راتب مبدئي تقريبا عندنا بالسعوديه ما تاخذ الموظفه في البدايه اكثر من 1500 ريال هذا في حال كان عندها خبره في العمل واتقان

وتعاملي من خلال هالنطلق خليهم يقصون ويجيبون احد معاهم وانتي تقرري

وشغل التسريحات ... حف الجسم .. الحنا ..

بعد فتره خلي فيه حجز بالتلفون يعني مثلا لو عندك 2 او 3 ميك اب قولي في حجز بالتلفون اللي ينطلب اسمها راح يكون لها نسبه مثلا لو المكياج بــ 70 ريال اللي تبي تحجز بوقت معين يطلع عليها 80 ريال 10 ريال الزياده من حق المزينه هنا كل وحده راح تكون نفسيتها مرحه مع زباينها وراح تتقن شغلها وراح يكون في تنافس طبعا للتشجيع راح يخصص فواتير بلون مختلف عن الفاتوره العاديه وينحط فيها اسم المزينه ويكتب بجانبها المزينه المختاره وتوضع على طاولة المزينه اما الزبائن اول شي هذا راح يزيدها ثقه بنفسها ثاني شي راح يحفز الاخريات على التجديد والاخلاص في العمل وراح تكسبين انتي ثقة زبائنك وموضفاتك قبل الزبائن ادري طولت عليك بس تحمست ههههههههههه

5. ما هي افضل طريقة لمراقبة الامور المالية،، وكيف يمكن حساب أرباحنا،،،، لاني وقت الصبح مشغولة بوظيفتي... اما المساء ممكن امر لان المكان الذي اخترته يبعد خطوتين من البيت؟

هنا اسئلي اصحاب المشاغل كيف ادارة المشغل ومراقبة الامور الماليه لكن باعتقادي الفواتير كفيلة بالمراقبه وبالاضافه لو تلاقي احد من اهلك او خواتك فاضيه ولا عندها اي التزام ممكن انها تمسك ادارة الصالون براتب شهري
لانها بتكون اامن لك من الغير

وأمور أخرى يجب مناقشتها ،،،فالرجاااااااء من الأخوات مساعدتي وعدم إهمال موضوعي ... والله يفتحها على الجميع دنيا وآخره ،، ودمتم سالمين

الامور الاخرى ودي اسولف بس والله تعبت اديني انتي اللي تامرين فيه انا حاظره والله يوفقك يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه