دعواتكم خواتي لي ,, و الله يساعدكن و يفرج عليكن الكرب

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
دعواتكم خواتي لي ,, و الله يساعدكن و يفرج عليكن الكرب
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

خواتي الله يفرج على كل وحده كربتها و ييسر امورها و يبارك لها في حياتها و زواجها ...

أدعـــــــــولي جزاكن الله خيــــــــر

يمكن تسألوني شنو المشكله بقول الحمدلله ماشي مشكله لكن

عندي مشكله بحالتي النفسيه ماني عارفه اشفيني ,, فجـــأة كرهت خطيبي الطيب المسكين << الله يسخره لي و يجعله لي كما احب و يجعلني له كما يحب و الله يجعل لكم ازواجكن كما تحبون و يجعلكم لهم كما يحبون ...

دعواتكـــــــــــم خـــــــــواتي تكفيني ..

مستغربه من نفسي فجــــــأه انقلبت على الرجال ,, مادري شنو السبب ,, !! قلت يمكن من الدورة لكن باقي عن الدورة عشره أيـــــام !

الرجال طيب و يحبنــــــــي و لله الحمد .. و انا بين فترات تلوع جبدي منه و اتملل منه فجــــــأة ,, << مع العلم اني كنــــت من زمان اعاني من المس العاشــــق و لكنـــي شفيت منه تماما و الحمدلله ...

ادعولي الله يرجعني مثل اول و يوفق بيننا و يسخره لي و يصب محبتي في قلبه صبا صبا و يريني عجائب قدرته ,,

ارجوكم ادعولي ان الله يجمعني بهذا الأنســـــان على خير ...

معلومات عزنفسك تجدها
ياقلبي عليكي فديتك اقري سورة البقره وشغليها بغرفتك ولاتسولفين لاحد عن خطيبك ولا عن حياتك ماتدرين عن نفوس الناس وماتكنها لك.. ارقي نفسك بنفسك وتعوذي بالله من الشيطان والزمي الاستغفار فانه علاج
بس المهم انك ماتخبرين صديقاتك قريباتك عن امور ك مع زوجك ..

كان لي صديقه وربي وهي ملتزمه جدا تزوجة من ولد شيخ مشهور بديرتي.. اول ماتزوجة دخل الشيطان بينهم اول اربع شهور وصلت انهم بيتطلقون...بعد مراجعتها لذاتها وعند امها علمت انها اهي السبب في هالامر
من خطبتها لين بعد زواجها كل مااتصلت على زميله لها تعزها سردت لها اخبارها واخبار زوجها صحيح انها لم تتعمق في كلامها مع زميلاتها بس كانت النتيجه لمشاكل والبرود ووووووو........

صارت تتحاشى عن نفسها وزوجها وكل ماحد سألها كيفك وكيف زوجك ترد يقولها الحمدلله عايشين. وبس تكتفي والحين الحمدلله وربي اختفت مشاكلها اختفى الكره اللي كان بينهم والبرود..

مثل ماقلت لك عليكي بالاستغفار والقرآن وان تتحاشي على نفسك وزوجك خاصه من الناس.لان سبحان الله قد يكون كلامك عن زوجك اثر فيكي انتي لوحدك..

والله يفرج همك ويسخر لك زوجك وترجعين له مثل اول واحسن.

معلومات ام سلمى الغاليه
ياعمري فعلا مثل ماقالت الاخت عز نفسك تجدها اقري الفاتحه والمعوذات كل ليله واقري الاذكار بالصبح

وقبل لاتنامي ولا تقولين لاحد عن اللي يصير بينكم

دعواتي القلبه لك بالشفاء العاجل

ام رنيــم

معلومات ام رنيــم
الله يسخركم لبعض ويحميكم من عيون الناس والله يرجعك مثل ماكنتي ياحياتي ويهنيك في حياتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه