خيانه . شك . قلق ..

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات الـغـ حرم ـلا
خيانه . شك . قلق ..
السلاام عليكم
كيفكم يا بنات . انا حبيت افضفض لكم الي بداخلي لاني احس مالي غير الله ثم انتوا .. احس ان بموت من الضيقه الي فيني وما ادري هل انا على حق بلي قاعده اسويه بنفسي والا لا

الخيانه .. اتمنى ان هالكلمة ما انوجدت ولا نعرفت بالكون هذا جان الحمدلله احنا بخير .. الحمدلله على كل حال

بنات انا بقولكم قصتي . انا تزوجت زوجي (( خطيبي)) هو من عائلة محترمة ونعرفهم من قبل وما عليهم اي كلام .. وهو من معاشرتي له بعد ما شفت منه الا كل خير .. لكن .. الشك ذابحني .. هو كان له علاقه او مو علاقه نزوة وتركها لان ما يبي يمشي بهالطريق وهذا الكلام من ناس ثقه وقريبه منه .. وبعدين تزوجني .. وكان متمسك فيني لدرجه انه اخر واحد جا تقدم لي سمع عنه وعلى طول جا تقدمم لي .. كنت في البدايه مو فاهمته عدل .. وكنت على اقل شي ازعل وهو كان عادي وياي ومتفهمني .. وحتى لو انا كنت الغلطانه بعد يتاسف مني .. المهم بعدين سافر عشان يكمل دراسته .. وتميت انتظره تقريبا سنة وشي .. بعدين قلت اني لازم اتغير وما ابي انكد عليه .. ولما رجع تغيرت وحاولت اني اتفهمه وما ازعل على اتفه شي .. وانا من النوع الخجول .. وهادئة وهو عكسي جريئ و اجتماعي جداااا .. صارت علاقتي فيه احلى لما كسرت الحواجز و وصرت متفهمته اكثر .. حتى هو لاحظ التغييير وقال لي انا وايد فرحان منج لان احسج تغيرتي للافضل .. هذا الكلام شجعني .. وخلاني احبه اكثر وكانت علاقتنا حلوة وايد .. بس هالجم يوم مادري لش ياني حالة شك .. صرت اشك فيه .. مرة كنتم معاه وجاه مسج .. ما قراه على طول سكره .. بعدين راح بعيد عني وقال انها خته يلي طرشته . وتبي يروح لها.. اوكي انا اتضايقت وايد من الحركة .. يعني لش ما قراه يمي .. اكيد في شي ..:tears: مرة ثانيه كنا طالعين وطبعا التلفون اربع وعشرين ساعه طول المده الي احنا قاعدين يدخل التلفون مخباه ويرجع يطلع ويجيك .. بشكل كلش ملحوووظ نرفزني .. يقول .. محد اتصل افتكر فيني ..؟؟؟ شنو ييعني انا مو ماليه عينه مو كفايه وجودي معاه .. بعد سكت :sadwalk: مرة كنت رحت بيتهم وكان جهازه بغرفته جاني فضول اني اجيك ايميلي ورحت اجيكه والا المسنجر مفتوح ولقيته كلـــــــــــــه بنات .. انا لاعت جبدي ودارت فيني الدنيا .. ماعرفت شسوي اسوي سالفه مصيبه بلوة عن جد انقهــــــــــرت من قلب وقلت لازم اذا جا بفاتحه بالموضوع ... بعدين قلت خلني ساكته احسن عشان ابي اشوف دليل بيدي مو اقول له وانا ما عندي دليل .. وما ابي ييحس اني مو واثقه فيه من شي انا ماادري ..مرة ثانيه رحت بيتهم وهو كان يشتغل عالجهاز بعدين قام يبدل وانا استغليت الفرصه وقعدت عالجهاز عسب اجيك ايميلي والا الايميل نفسه موجود بس ما كان مفتوح .. المهم انا قلت لازم اتكلم .. قلت له انا هذا الاييميل ما عندي حقك ؟ قال بكل ثقه لا حق ربيعي .؟ مادري هي حجه ؟ انا سككككت .. شدخل ربيعك في جهازك ؟؟ الموهم وليومكم هذا تلفونه على طول صامت واذا اقول له يقول لاني اروح المسجد واسوي صامت وانساه .. احيانا يتصلون فيه ونفس ال يازعم عادي يشوف من بس بعيد عني او مغطنه بيده من جهه وحده .. وساعات يقطعه ؟؟ وا يشوف رقم يقول ما ادري من ابي اتصل اشوف ؟؟ ماله داعي وغير انه لما اطلع وياه احس كله يعلق على الاوادم ولما يدفع او شي لازم يتمازح ويكلم الي يبيعون سواء فلبين او غير وانا اتضااااااااااااايق بس هو حتى لو رجال نفس الحركه يسوي .. ماادري هل اتم اشك والا ابعد الشك عني .. احنا قريب بنتزوج وهذا يلي تاعبني اكثر .. وبيتنا جاهز .. وهو فرحان .. بس احس غيييير الاول يطرش لي مسجات احين ماكو شي وانا لحيني اطرشه له وكل شي عادي .. ماتغير علي بشي الا بعالاشياء الي ذكرته . واخايفه وايد .. مادري شسوي .. اتمنى القى منكم الافاده والنصيحه يا بنات

ريماس دبي

معلومات ريماس دبي
لا تتعبين نفسج فالركض ورا الشكوك والضنون حتى لو كانت صصصصصصصصصصصح ولا تبهدلين نفسج وحياتج وهدييي وصليي واذكري الله ...

معلومات الـغـ حرم ـلا
بليييز بنات اعطوني نصيحه شنو اسوي معاه
وهل انا شكي في محله والا مجرد وهم وسوسه شيطان بلييز ردوا علي

ومشكووورين حبيباتي خواتي يلي ردوااااا والله يفرج كربتكم

أم البيان

معلومات أم البيان
دع مايربك الى مالا يربك خلي عنك الشك والوساوس واستخيري في امره والله يكتبلك الخير واهم شيء انه يصلي وانت اشغلي ودلعي وتقربي منه اكثر خليه مايفكر الا فيك واكثري من الاستغفار والدعاءوالله يتمملكم على خيرويسعدكم

معلومات الـغـ حرم ـلا
دع مايربك الى مالا يربك خلي عنك الشك والوساوس واستخيري في امره والله يكتبلك الخير واهم شيء انه يصلي وانت اشغلي ودلعي وتقربي منه اكثر خليه مايفكر الا فيك واكثري من الاستغفار والدعاءوالله يتمملكم على خيرويسعدكم
المشكله انه قاعده اسوي له كل وكله على حساب حرق اعصابي والشك الي قاهرني وما ادريي انا على حق والا لا .. اكيد مال غير الله هو الي بحل محنتي ثم انتم ومششكووووووورة حبيبتي

معلومات عذبني الليل
اهلين اختي 00نصيحه اتركي الشك وتوكلي على الله واستودعيه الله وين مايروح00صدقيني بعد تجربه مافيه زوج مايخون الا ماندر00واذا فيه مميزات وانتي تحبينه وهو نفس الشعور لاتدخلين الشيطان بينكم

معلومات الـغـ حرم ـلا
اهلين اختي 00نصيحه اتركي الشك وتوكلي على الله واستودعيه الله وين مايروح00صدقيني بعد تجربه مافيه زوج مايخون الا ماندر00واذا فيه مميزات وانتي تحبينه وهو نفس الشعور لاتدخلين الشيطان بينكم

هو المشكله ان ما قاعد يبين لي ولا شي بيدي يثبت انه خاين بس تصرفاته هي الي تخليني اشك وما ادري والله شسوي كل شي على الله
مشكورة حبيبتي وربي يعطيج العافيه ويبرد قلبج ويبعد عنج كل شر

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
السلام عليكم
لابي يفرج همج الشك مشكله اذا تمكن من الواحد انت الحين ابيج تصلين ركعتين وتدعين رب العباد ان يفتحها عليج وينولا دلابج واقري سوره البقره كل ليله صدقيني راح ترتاحين وبعدين ابيج تقعدين مع نفسج هل تبين تكملين معاه ولا لا .اعطي لنفسج وله فرصه اخيره يعني الحين لا تقولين شي تعلمي من المنتدي شلون يتعاملون مع اللي نفس اللي تواجهينه ويا ليت تتدخلين دورخ من دورات الدكتوره ناعمه واعرفي شنو هوايته القراءه الالعاب علشان تشاركينه اياها وتكون عامل مشترك بينكم واذا قعدتي معاه قولي له انا اعزك واخليك وانطر اليوم اللي نروح في بيتنا واعاهدك اني اصونك واصون بيتك وكون لك الزوجه اللي تمناه بس في نفس الزقت انك توعدي نفس وعدي وما تخوني وتتهتم فيني نفس بل بس اذا حسيت انك تلعب من وراه ككل الغلا والحب هذا كله يروح من ايدك وواسمح لنفسي اعيش مع واحد خان ربي وخان ثقتي فيه وان اشئ الله يكون فيه نتيجه بس اذ لاحظت انه تمادي اخذي لك ادله ونسخ منها وخبيها وواجيه فيها وقت الجد وخلي اهك حزتها يتفاهمون معه واعذرني طولت عليك وطمنينا عليك

معلومات الـغـ حرم ـلا
السلام عليكم
لابي يفرج همج الشك مشكله اذا تمكن من الواحد انت الحين ابيج تصلين ركعتين وتدعين رب العباد ان يفتحها عليج وينولا دلابج واقري سوره البقره كل ليله صدقيني راح ترتاحين وبعدين ابيج تقعدين مع نفسج هل تبين تكملين معاه ولا لا .اعطي لنفسج وله فرصه اخيره يعني الحين لا تقولين شي تعلمي من المنتدي شلون يتعاملون مع اللي نفس اللي تواجهينه ويا ليت تتدخلين دورخ من دورات الدكتوره ناعمه واعرفي شنو هوايته القراءه الالعاب علشان تشاركينه اياها وتكون عامل مشترك بينكم واذا قعدتي معاه قولي له انا اعزك واخليك وانطر اليوم اللي نروح في بيتنا واعاهدك اني اصونك واصون بيتك وكون لك الزوجه اللي تمناه بس في نفس الزقت انك توعدي نفس وعدي وما تخوني وتتهتم فيني نفس بل بس اذا حسيت انك تلعب من وراه ككل الغلا والحب هذا كله يروح من ايدك وواسمح لنفسي اعيش مع واحد خان ربي وخان ثقتي فيه وان اشئ الله يكون فيه نتيجه بس اذ لاحظت انه تمادي اخذي لك ادله ونسخ منها وخبيها وواجيه فيها وقت الجد وخلي اهك حزتها يتفاهمون معه واعذرني طولت عليك وطمنينا عليك
مشكشووورة حبيبيتي وربي ينولج الي بخاطرج بطبقها وياه وبشوف وش تكون ردة فعله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه