خيانه جديده

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات الـ ريحانة ـدار
خيانه جديده
مساء الخيراااات على البلقيسيات جميعآ

امس اكتشفت خيانة زوجي (بالجوال )

انا ما ابي منكم انكم تقولون لي وش اسوي ولا كيف اتصرف

لااااااااااااااااااااااااا ابي منكن النصيحه بكيفية التغلب على ما احس به من

قهر وحرقه واحساس فضيع بالاهانة والجرح

الله لا يحرمني منكن ابي رايكم لاني فعلآ محتااااااااجه لكم

امونه 2008

معلومات امونه 2008
حبيبتي وكلي أمرك لربك واكثري من الدعاء والاستغفار وحاولي تكوني طبيعيه مع زوجك وما تواجهيه لأن المواجهه راح تتعبك اكثر واكثر حاول انك تهتمي بنفسك اكثر وتبسطي حالك ولا تخلي هالموضوع شغلك الشاغل

الله يفرج همك وهم كل مسلمه ويجعلك قرة عين زوجك ويجعله قرة عينك ويألف بين قلبك وقلبو

معلومات اخاف من الزمن
الله يعينج اختيه ريحانة الدار ويصبرج على ما بلاج...ويفرج همج ان شاءالله..

اذا انتي عارفه كيف تتصرفين فهذي خطوه جيده للتغلب على المشكله وعلى الحرقه اللي بقلبج.. والله يطفي النار اللي فيه...

لا تستعيلين باي قرار الا عقب تفكير ونصيحه من شخص انتي توثقين فيه وبقدرته على حل المشاكل او حتى حلول مشتركه... وان شاء الله تتجاوزين هالهم باسرع وقت...

اما عن الهم وحرقة القلب واحساسج بالقهر والخيانه عليج بالدعاء اختيه والله يصبر قلبج ... ادعي بصلاتج وبخشوعج، اقري سورة البقره واقري ادعيه من قلبج والله بترتاحين... بيخف الالم اللي فيج.. الله يساعدج الغاليه ويسخر زوجج لج.. وترى والله مب دوم الريال هو اللي يبدا، بنات هالايام ما يحتاي نعلمج فيهن الله يبعدهن عن رياييلنا.. ولا يبلي حد فيهن..

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه يفرج همج..:c016:

solaf-mn

معلومات solaf-mn
اختى اخاف من الزمن قالت كل اللى بقوله لكن والله ادعى واشكى لربك واطلبى منه يربط على قلبك ويصبرك وابكى لين ترتاحين وصدقين الله بيعينك هذا ابتلاء من ربك ادعى بكل صدق وخشوع والله بيستجيب لدعائك00 الله يعينك

ساماري

معلومات ساماري
غاليتي ريحانه لالالا تتصرفين ولا تقولين لزوجك انك اكتشفتي الامر

واضغطي على قلبك وعلى جرحك ولا تتعجلين

ولا تقولين انه ما يحبني الرجل بطبيعته هوه زير نساء ويحب يتكلم ويسوولف مع غير زوجته

وهوه لوحده الي يقوول كفايه ويتووب لوحده وبسبب دعائك له في كل صلاه

ولعلمك كل الرجال كذى يحب يكلم البنات ويرسل رسائل غراميه بس للتسليه فقط

وانتي بدورك لا توبخيه لانه يزيد بلعكس لا تخلين له مجال يعني كلميه بكلام حب والغرام

وارسلي له رسائل غراميه حتى لو ترسلين مثلآآآ انا احبك او اذووب بحضانك مثل قطعه جليد او

ما اقدر استغني عن حبك او والله اشتقتلك ..... يعني انتي وابداعك الله يعينك على الفاتووره هههه بتجيك ضربه

وفي الاخير يا الغاليه مالك الا دعاء والاستغفار بنيه انه يبعده عن بنات الحرام وينزل حبك في قلبه

وقولي هذى الدعاء بعد كل صلاه ومافي احسن من اخر الليل ويوم الجمعه قبل المغرب

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين"

"اللهم اجعله اباً لي في الحنان... واخاً لي في الطاعه... وحبيباً في الفراش ...
اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي "

"اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

وهذى الدعاء كثري منه

"يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له

"اللهم اجعل خيره بين يده وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

وسلامتك يا الغاليه

تقبلي مروري وثرثرتي

معلومات اولادي كل حياتي
السلام عليكم الله يبرد على قلبك ومالك الا الاستغفار وقيام الليل مثل ماقالوا الاخوات ماقصروا ووالله بتلاقين الفرق انشاالله

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اكثر الرجال زي كذا ما جاب شي جديد اصبري ولا تهدمين بيتك انتي الخسرانه اولا واخيرا ومثل ما قالو الاخوات عليك بالاستغفار وصلاة الليل

لتوفي

معلومات لتوفي
حطي في بالك انها نزوه ولازم بيجربها حاله حال باقي الذكور >>>>>>>لان ماعاد فيه رجال ومشي عمرك مارد كل طير لعشه ياقمر

زيبق

معلومات زيبق
حبيبتي اكثري من الاستغفار وصلاة على الرسول صلي الله عليه وسلم وسوف يذهب الحزن والهم جربي وشوفي بس لسانك رطبيه بالاستغفار

معلومات الـ ريحانة ـدار
الي قاهرن اني متأكده من حبه لي لا تقولون وشلون يحبك ويخونك انا مادري
بس متأكده ولا يمكن يستغني عن

بس ذبحن الاحساس بالقهر ومتضااايقه لاخر درجه

معلومات الوفية لزوجها
تملكى اعصابك اختى لان الصدمة تجعل الافكار تتلخبط واي تصرف عشوائى غلط انصحك بقراءة مواضيع في الموقع والتسلح لهذة المعركة حتى لا تندمى

مرسـى

معلومات مرسـى
كـــــــــــان الله فـي عونكِ..

لا يحزنكِ .. ولا تتضايقي .. يكفي أن تلجأي لربك .. وابكي .. فالبكا راحة ..

والأهم تذكري:/ أن علاج المشكلة .. تحتاج لقلب متحمس وبال رايق.. واعتبريها اختبار لكِ.. من المولى ..

لتكسبي أجر .. زوجكِ .. بالتصرف الحكيم .. في إعطائه درس لقيمة الزوجة .. والفرق بين الحلال والحرام ..

وبعدها فكري بروية .. واستعيني بالصبر ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه