خيانة زوجي وانا عروس

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

Mis-beren

معلومات Mis-beren
خيانة زوجي وانا عروس
السلام عليكم
انا ماكتبت لكم الا بعد ما احترت في امري
ولا انا حابه اكلم احد من اهلي لاني مابي الموضوع يكبر
انا عروس من 5 شهور تقريبا وحامل بفضل الله
واكتشفت انه زوجي ع علاقه مع وحده معاه في العمل
وبينهم مكالمات كل ساعه وقدامي بس طبعاً يكلمها ع انها ولد ومو امبين لي اي شي وماعرف الى اي مستوى هذي العلاقه بس الي احسه انه حب كبير لانه يستغل كل لحظه علشان يتطمن عليها
بس انا كشفته بطريقتي
وماني حابه اخسر زوجي ساعدوني

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبتي الف مبروك الله يهنيكي ويردلك زوجك ردا جميلا
انصحك تكتميها بقلبك ولا تطلعيها لاحد ومثل ما كشفتيه بطريقتك استري عليه ورجعيه بطريقتك زوجك ملكك انتي وبس
لا يلعب الشيطان براسك لو حب كبير ما انبنى باقل من خمس شهور ولو يحبها من قبل ما يتزوجك كان تزوجها
حبيبتي انتي قوية وقادرة ترجعي زوجك وتخليه يعشقك هي عندها بس كلام وانتي عندك دلع واغراء ولبس واكل حلو وليالي رومنسية وجنس رائع وانوثة طاغية اوهذا اللي يدور عليه حاولي توفريله هالشي واعطيه بالاخص الاغواء والكلام واقول الكلام الكلام الكلام وله فنونه مو اي كلام استخدمي سلاحها عشان ترجعيه وباقي الاسلحة عشان تحبسيه عندك
ادخلي منتدى الانماط واعرفي نمطك وننط زوجك عشان تعرفي مفاتيحة ونقاط قوته ونقاط ضعفه
الله يكون معك ويسعدك يارب

معلومات nana الجزائر
اولا مبروك الحمل..وان شاء الله تقومي بالسلامة
لكن ممكن توضحي اكثر
كيف كشفتيه؟
وعرف انك كشفتيه ولا لأ
بعدين بقلك شو بتعملي

معلومات زهرة النسيم
السلام عليكم ...أختي الغالية لا تتسرعي في الحكم على زوجك ...و حتى و إن كان الأمر صحيحا لا تتهوري عالجي الأمر بهدوء لا تتركي الحادثة تستهلك أعصابك ...و تذكري هو لم يخنك أنت بل خان نفسه و دينه لأنه لا علاقة بين رجل و إمرأة خارج الزواج
إهتمي بنفسك و بحملك ...أستودعك الله

Mis-beren

معلومات Mis-beren
اولا مبروك الحمل..وان شاء الله تقومي بالسلامة
لكن ممكن توضحي اكثر
كيف كشفتيه؟
وعرف انك كشفتيه ولا لأ
بعدين بقلك شو بتعملي
الله يبارك فيك يارب
لا هو مايعرف اني كشفته
كيف كشفته جت رساله ع جواله مكتوب حبيبي من الرقم الي يدق كثير
وعرفت انه عند بنت اسمها يشبه اسم الولد من ناخية العايله

Mis-beren

معلومات Mis-beren
حبيبتي الف مبروك الله يهنيكي ويردلك زوجك ردا جميلا
انصحك تكتميها بقلبك ولا تطلعيها لاحد ومثل ما كشفتيه بطريقتك استري عليه ورجعيه بطريقتك زوجك ملكك انتي وبس
لا يلعب الشيطان براسك لو حب كبير ما انبنى باقل من خمس شهور ولو يحبها من قبل ما يتزوجك كان تزوجها
حبيبتي انتي قوية وقادرة ترجعي زوجك وتخليه يعشقك هي عندها بس كلام وانتي عندك دلع واغراء ولبس واكل حلو وليالي رومنسية وجنس رائع وانوثة طاغية اوهذا اللي يدور عليه حاولي توفريله هالشي واعطيه بالاخص الاغواء والكلام واقول الكلام الكلام الكلام وله فنونه مو اي كلام استخدمي سلاحها عشان ترجعيه وباقي الاسلحة عشان تحبسيه عندك
ادخلي منتدى الانماط واعرفي نمطك وننط زوجك عشان تعرفي مفاتيحة ونقاط قوته ونقاط ضعفه
الله يكون معك ويسعدك يارب
الله يبارك فيك
مادري اذا من قبل اول او لا والمشكله انه دايم يقولي ابغى اتزوج ثانيه علشان تدلعوني واحيانا يقولي من قبيلة معينه الي هي قبيلة البنت
واحيانا يقول قبايل ثانيه وجنسيات ثانيه بس مو هذا المهم المهم اني انا ماعرف ادلعه ولا حتى اقول كلام حلو وهذا الي خلاه يروح مني?

Mis-beren

معلومات Mis-beren
السلام عليكم ...أختي الغالية لا تتسرعي في الحكم على زوجك ...و حتى و إن كان الأمر صحيحا لا تتهوري عالجي الأمر بهدوء لا تتركي الحادثة تستهلك أعصابك ...و تذكري هو لم يخنك أنت بل خان نفسه و دينه لأنه لا علاقة بين رجل و إمرأة خارج الزواج
إهتمي بنفسك و بحملك ...أستودعك الله
❤❤ والله اعصابي منهاره جدا بس احاول ماابين له مع اني تعبت ومع الحمل الموضوع زاد

معلومات رورو الراكزة
حبيبتي اللي فهمتو انك مش عارفه تتعاملي معاه كأنثى دلعونه رقيقه....الله يسامحك تعاملي بطبيعتك يلي الله خلقك عليها تزيني تعطري تدللي عليه ارقصي لا تحرمي حالك الاجر وتضيعي الرجال من ايدك معك فرصه اذا ضاعت رح تعيشي عذاب لحقي حالك واشتغلي على نفسك من هاي اللحظه...

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
الله يبارك فيك
مادري اذا من قبل اول او لا والمشكله انه دايم يقولي ابغى اتزوج ثانيه علشان تدلعوني واحيانا يقولي من قبيلة معينه الي هي قبيلة البنت
واحيانا يقول قبايل ثانيه وجنسيات ثانيه بس مو هذا المهم المهم اني انا ماعرف ادلعه ولا حتى اقول كلام حلو وهذا الي خلاه يروح مني
تدربي على الكلام قدام المراية ولا تطلعي عليه لما تحكي لحتى تتعودي وما اوصيكي بالجماع حسسيه انه بطل وانه يعرف يبسطك ولا تنسي التأوهات لها مفعول السحر لازم تعملي المستحيل عشان ترجعي زوجك
حبي نفسك واهتمي فيها ودلعيها واصرفي عليها كتير لا تخليه يتهنى بالدينار اتدلعي واحكي مثل الاطفال تكسبيه

معلومات أم عمر العمانية
الله يبارك فيك
واحيانا يقول قبايل ثانيه وجنسيات ثانيه بس مو هذا المهم المهم اني انا ماعرف ادلعه ولا حتى اقول كلام حلو وهذا الي خلاه يروح مني
حبيبتي كيف يعني ما تعرفي تدلعيه وتقولي له كلام حلو؟؟؟؟ولا تستحي قصدك؟؟؟؟
المهم الحين إنت أختي ف حرب
ولازم تطلعي من هذه الحرب منتصرة لأنه زوجك ملكك وحدك

أول شي تعمليه تروحي منتدى الأنماط وتطلعي نمط زوجك وتدخلي المواضيع اللي تتكلم عن نمطه وكيفية التعامل معه وبعد ادخلي مواضيع البنات الي تعرضو للخيانة ونجحوا يرجعوا أزواجهم

أول ما تطلعي نمطه خبرينا نوعه هنا علشان نساعدك
وعاد ما أحلاه لما يجتمع كيد النساء خخخخ

لاتضايقي حالك حبيبتي
شدة وتزول
كوني قوية

صحيح لاتخليه يعرف إنك كاشفتيه أبدا
طبخيه على نار هاديه

Mis-beren

معلومات Mis-beren
حبيبتي كيف يعني ما تعرفي تدلعيه وتقولي له كلام حلو؟؟؟؟ولا تستحي قصدك؟؟؟؟
المهم الحين إنت أختي ف حرب
ولازم تطلعي من هذه الحرب منتصرة لأنه زوجك ملكك وحدك

أول شي تعمليه تروحي منتدى الأنماط وتطلعي نمط زوجك وتدخلي المواضيع اللي تتكلم عن نمطه وكيفية التعامل معه وبعد ادخلي مواضيع البنات الي تعرضو للخيانة ونجحوا يرجعوا أزواجهم

أول ما تطلعي نمطه خبرينا نوعه هنا علشان نساعدك
وعاد ما أحلاه لما يجتمع كيد النساء خخخخ

لاتضايقي حالك حبيبتي
شدة وتزول
كوني قوية

صحيح لاتخليه يعرف إنك كاشفتيه أبدا
طبخيه على نار هاديه
انا استحي ادلعه او اقوله كلام حلو
اساسا اذا قلت له احبك يقولي تموتين على كلام المصاريه ..لاحد يزعل بس قصده انهم يحبون المجامله..
وانا اقولها لما يقولي ليش تطالعيني مثلا
اقوله لاني احبك
وهذي يالله تطلع
ونمطي
شمالي غربي
وهو شمالي شرقي

ياليت تساعدوني من حد حرب وحرب نفسي بعد

معلومات nana الجزائر
اول شيء اختي ....تصرفي كأنك ما شفتي الرسالة...ثانيا...حاولي انك تمسكي عليه دليل دون ما يحس....وثالثا...روحي اعملي اختبار الانماط...اعرفي نمطه ونمطك...وبكذا تعرفي شو يحب وشو يكره...بما تعرفي نمطه ...راح نبدأ مرحلة انو ينشد ليكي وينجن وينفتن فيك

معلومات أم عمر العمانية
وين الي حيساعدوني ونشن حرب عليه
بالأول تشتغلي على نفسك
تبطلي خجل وتتدربي على الدلع والكلام الحلو
وبعدين تسجلي كل شي متعلق بنمطه
حتى اللبس اللي يحبه والألوان اللي يفضلها وقصات الشعر وغيره

وتثقفي كثير ف موضوع الجنس لأنه هذا أهم شي

معلومات ريما اللئيمة
الأمر اسهل مما تتخيلين لكل رجل نقطة ضعف..
تجملي..والبسي اجمل لبس ...اطبخي له الذ طبخ..اثقلي عليه شوية.
وخليك واثقة من نفسك ...لو مكنتيش حلوة وحبك ما تزوجك..موفقة.

Mis-beren

معلومات Mis-beren
شكرا لكم جميعا بس ماقدر امسك عليه شي مع اني اعرف رقم جواله واحيانا يخليه جنبي ويروح
بس اخاف افتحه احس اني رح انكشف يعني ماعرف اسوي شي مثل كذا

تدرون نفسي اعرف اذا هي وحده او اكثر
لان من جد طبع زوجي تغير ماهو من النوع الي يفتح الواتس ع طول بس لما هي ترسل ع طول
ويدق يابنات وانا جنبه ويسال عن الاحوال وش قاعد اتسوي كثيرمره يدق ويسال نفس السوال احسه مايستغنى عن صوتها وانا لما كنت مخطوبه ماكان من النوع الي يحب يدق كثير وارسل يجلس بالساعات مايرد
علشان ودي اعرف اذا هي وحده معناته من جد يحبها:4::4::4::4:

لانه زي ماقلت قبل كذا اسم الي يتكرر الاتصال فيهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه