خيانة زوجي تذبحني

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
خيانة زوجي تذبحني
السلام عليكم صرررررراحة يابلقيسات انا اول مرة بحياتي اشارك في منتدى واطرح مشكلتي واتمنى من كل قلبي اني القى عندكم حل مع اني يئست جربت جميع الحلوووووووول وماكو فايدة مشكلتي وبااختصارمع زوجي الحاظر الغايب انا متزوجة من 8سنين وعندي بنتين ولا بسنة وحدة حسيت فيها اني متزوجة مشكلة زوجي انة مدمن نت وجوال على 24ساعة وتاركني فوق بالشقة بروحي وهو عند اهلة تحت بغرفة عندة نت وجالس علية 24ساعة مو داري عني كلش ملللللللليت من حياتي عايشة والوحدة تبي تذبحني مااشوفة الا بالاسبوع مرة يخلص شغلة ويمشي بالبداية زعلت وهاوشت شفت ماجاب نتيجة معة لانة يقولي اذاا مو عاجبك روحي بيت اهلك وبعدين كلمت اهلة واهلي هم بعد مانفع التفت لنفسي وشفت شنو اللي ناقصني وانا والحمدللة على قدر من الجمال والبس لة واكشخلة واسويلة ليلات رومنسية وماقصرت معة بشي وانا اللحين اخر سنة جامعة وبصراحة بديت اطنشة اذا مريت وشفتة تحت بالصدفة اضحكلة واسولف معة واذا جاء ينام معي امتعة اخر متعة لكن يخلص مني وسيدة يروح للنت وكن الخيانة تسري بدمة واذاراح بسلامتة بس من شهر لقيت ممري وفتحتة وليتني مافتحتة عرفت كل سوالفة اللي تشغلة 24ساعة لقيتة مخاااااوي بنات يمكن حوالي 7بنات ومنهن متزوجات والمسجات شغالة معاهن وعلاقتة فيهن من 5سنين وانا مو دارية بشي واكتشفت انة حيل رومنسي معهن بالبداية بكيت وانقهرت وبعدين حاولت اسوي نفس اسلوب (عشيقاتة)وسويت احلى من اسلوبهن لاكن للاسف مانفع والحين معاهن 24ساعة اذا مو بالنت بالجوال و يمكن اشوفة مرة بالاسبوع واحمد ربي بعد وحتى اذا جاني يكتبلهم مسجات قدامي على بالة اني مودارية عن سوالفة الوسخة معهن رحت اخذت ارقامهن بس ماادري شنو اسوي وان شاء اللة ماتخيبولي ضني وتردولي عن جد مللللللللليت حياتي

كرز توت

معلومات كرز توت
يؤيؤ الللللللللللله يربط على قلبك ويصبرك ويهديك للحل المناسب

تبين رائئ سوي مثله وخليك كل ماشافك وانتي ياعلى النت او الجوال معك

واذا يبيك اوشئ سوي نفسك مشغوله مررره قولي شووي معي مكالمه مهمه وكذا خليه يعني يحس بنفس احساسك هذا اذا عنده احساس اصلا

وحااولي تشغلين نفسك عنه ولاتفكرين فيه واشغلي ووقتك بعيالك وصديقاتك واهلك ووناستك

خلاص انتي عرفتي طبعه مستحيل يتغير اويترك سوالف الااذا ربي هداااه

اما تدخلين اهلك اواهله لالا ولاتواجهينه ابد لانو يمكن تكسرين الحاجز ويصير يكلمهم قدامك

بس اذا تقدرين اعطي ارقامهم للهيئه وهي تشوف شغلها مع بنات الحرام

الله يوفقك

غلآ روحي ..

معلومات غلآ روحي ..
ماعندي شيء وماحبيت اخرج من دون شيء ع الاقل دعوة ..

اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بين ميمو وزجها ع خير يارب ..

يارب يحنن زوجك عليك وسخره لك .. انتي التفتي لنفسك ولبناتك ولا تخلين حيااتك بس له

اطلعي تمشي زاولي هواياتك بعد الجامعه دوري ع وظيفه .. ادخلي تحفيظ ففي القران راحه عجيبه واهل القران هم اهل الله وخاصته ..

اعااانك الله ..

معلومات دنيتي ابنتي
الله يكون بعونك اصعب شئ على الزوجه لما زوجها يقول كلام حب وغرام بكل سهوله لغيرها وهي بالقطاره يكلمها

ادعي هذا الدعاء بعد كل صلاه
اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظ سمعه وبصره وفرجه وسائر جوارحه عن غيري من النساء حلالا ام حراما واجعله قرة عينا لي واجعلني قرة عينا له

الله يرده لك ردا جميلا ويسخره لك

Сђoсoζάtє

معلومات Сђoсoζάtє
عزيزتي هو اصلا مو هامه شئ والدليل انه قالك " مو عاجبك روحي بيت اهلك" وكثير منهم كذا

لما ما يعرفون وش يسون يستسلمون لاهوائهم .

انتي الفتي نظره البسي وتكشخي ودلعي نفسك روحي عند اهله تحت وقعدي معاهم

وطبخي ماالذ وطاب خليهم مايحكون الا في سيرتك خلي يسمع اخبارك منهم وخلك معاه صامته غامضه

ولا تكلمينه الا بنعم ولا واذا قالك سمعت اهلي يقولون كذا ولا كذا خلج مختصره بكلامك معه

قومي بوجباته كلها بس بغمووووووووض

واشغلي نفسك لا تخلينه رقم واحد بحياتك

مو عشانك عشان البنات لان مالهم ذنب وتوكلي على الله

الدعاء الدعاء الدعاء والصلاة مالنا غير الله حبيبتي

والله يوفقج يارب ويسخر زوجك لك

روان نجد

معلومات روان نجد
الله يربط على قلبك

أرقام هالوقحات أعطيها للهيئة يتصرفون معهن

إلهي ياخذهن خرابات البيوت

ام سنان

معلومات ام سنان
اختي الله يصبرك على محنتك واطلبي من الله انه يهدية ويسخره لك ولا تيأسي من رحمة الله وكلمي امه عشان تقفل الغرفة الي تحت

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
صرااااااااااااحة اللة يعطيكم العافية على الردود اللي تبرد القلب وانا اللحين عايشة حياتي بالطول والعرض وناسيتة بالمرة يمكن الجامعة وبناتي اذا رديت انشغل فيهم خصوصن انا اللي قايمة بدور الاب الغايب وعلاقتي مع اهلة جدا زينة بس اللي يقهرني انة احيانا يطري في بالي اللي قريتة في الممري من كلام حب وغزل وجنس.....الخ مو انا احق فية من غيري خصوصن انهن اقل مني جمال والحركات اللي يسوونها اسوي احسن منها بس الشكوى للة ومشكوووووووووووورات خواتتتتتتتتتي

norahmed

معلومات norahmed
انصحك تشتركي بدورات المنتدي

وقبل كل هذا ادعي ربك لأنه هو الوحيد اللي قادر على كل شي

معلومات ѕωєєт ℓσνє
صرااااااااااااحة اللة يعطيكم العافية على الردود اللي تبرد القلب وانا اللحين عايشة حياتي بالطول والعرض وناسيتة بالمرة يمكن الجامعة وبناتي اذا رديت انشغل فيهم خصوصن انا اللي قايمة بدور الاب الغايب وعلاقتي مع اهلة جدا زينة بس اللي يقهرني انة احيانا يطري في بالي اللي قريتة في الممري من كلام حب وغزل وجنس.....الخ مو انا احق فية من غيري خصوصن انهن اقل مني جمال والحركات اللي يسوونها اسوي احسن منها بس الشكوى للة ومشكوووووووووووورات خواتتتتتتتتتي
حبيبتي لاتقارنين نفسج فيهم .. هذول فيهم نقص يعوضونه بالحرام. ابدا لاتقارنين لانه مافي مجال للمقارنة .. شتان مابين الثرى والثريا ... دايماً افتخري بنفسج انتي ملكة وزوجة بالحلال وخليهم يشبعون بالحرام حسبي الله عليهم .. نصيحتي لج راقبيه من بعيد لبعيد ... واذا تقدرين جمعي عليه الأدلة بس بهالفترة حسسية دووم بالحب والاهتمام حتى لو مايبادلج هالشعور ... بعدين اذا صارت مواجهه تقدرين تسكتينه ومايقدر يرد عليج لانج كنتي ساكته ومتحملة وهو اللي جنى على نفسه .. حاولي تعرفين مشكلته بالضبط ... موقف صعب والله .. وانتي صابرة ومستحملة ماشاء الله عليج .. ادعي الله واستغفريه دووم واقري قرآن ... وتفائلي وان شاء الله يتعدل

معلومات حور السلطنة
الله يعينج اختي بجد حياتج صعبه
ماعندي غير دعوه من القلب ان الله يسخرلج زوجج وتكوني سعيده معاه بدون خيانات

معلومات عاشقة أيلول
اسمعي اختي النوعيات هذى مصيبه وحطت على راس الوحدة بس الحل الوحيد انك تتجهين اتجاه كامل وخالص لربك وتوكلين امرك له وتحرصين على الدعاء في كل وقت ما لهم إلا كذا هذا نوع بلا احساس وبلا حياء لا من خالق ولا من مخلوق واسال الله انه يبعد هالشياطين اللي تترقص على رأسه ويشغله بحلاله عن حرامه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.
الله يصبر قلبك.

سنيورة

معلومات سنيورة
ارسلي مسج دعاء على كل وحده وادعي عليهن من قلبك ترى ربي مايرد دعوه المظلوم بس مومن رقمك ولاتكشفين نفسك لهن يقولون له بس اللي مثلهن خوافات ترى وخصوصا المتتزوجات تلاقيها حاطه ايدها على قلبها

عارفه انا جارتي سوت حركه غريبه وانتقمت منهن بس اخاف تتورطين وماتعرفين تتصرفين

بقولج والله يلهمك حسن التدبير

دقت عليها وكلمت وسلمت وضحكت وتلطفت بالكلام وسوت نفسها مندوبه ومسويه عرووض وانك مستعده ترسلي عليها الكتالوجات وبدون مقابل وهي تختار او تحتفظ فيها بنتحرج من الاسلوب اسئلي عن رقم الثابت عشان تكملين الاستبيان وترسلي البيانات للشركه وهي ترسل مندوووبه ثبتي مندووبه عشان تطمن ولاتخاف خميها بالكلام واخذي الاسم كامل والعنوان وقفلي وانتي تضحكين ووعود بالزياره من المندووبه وقولي المندوبه فلبنيه وممكن تختارى من الخدمات اللي تبين اول مره مجاني مساج او قص شعر او تسريحه او او خميها وثاني يوم باخر الليل دقي على البيت وازعجي لحد مايرد الرجال وقولي لي له عن الخاينه اللي عنده اقلبي حياتها مثل ماتسوى في حياتك

دعواتكم بالخير لاتدعون على تكفون ترى الدعاوي تخوف

سنيورة

معلومات سنيورة
لاتنسين الله قبل وبعد كل شي هو اللي بايده الامر كله توكلي على ربك بكل امورك وانا احسدك على قوة اعصابك الله يثبتك

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
ارسلي مسج دعاء على كل وحده وادعي عليهن من قلبك ترى ربي مايرد دعوه المظلوم بس مومن رقمك ولاتكشفين نفسك لهن يقولون له بس اللي مثلهن خوافات ترى وخصوصا المتتزوجات تلاقيها حاطه ايدها على قلبها

عارفه انا جارتي سوت حركه غريبه وانتقمت منهن بس اخاف تتورطين وماتعرفين تتصرفين

بقولج والله يلهمك حسن التدبير

دقت عليها وكلمت وسلمت وضحكت وتلطفت بالكلام وسوت نفسها مندوبه ومسويه عرووض وانك مستعده ترسلي عليها الكتالوجات وبدون مقابل وهي تختار او تحتفظ فيها بنتحرج من الاسلوب اسئلي عن رقم الثابت عشان تكملين الاستبيان وترسلي البيانات للشركه وهي ترسل مندوووبه ثبتي مندووبه عشان تطمن ولاتخاف خميها بالكلام واخذي الاسم كامل والعنوان وقفلي وانتي تضحكين ووعود بالزياره من المندووبه وقولي المندوبه فلبنيه وممكن تختارى من الخدمات اللي تبين اول مره مجاني مساج او قص شعر او تسريحه او او خميها وثاني يوم باخر الليل دقي على البيت وازعجي لحد مايرد الرجال وقولي لي له عن الخاينه اللي عنده اقلبي حياتها مثل ماتسوى في حياتك

دعواتكم بالخير لاتدعون على تكفون ترى الدعاوي تخوف
واللة فكرة ررررررررررررروعة اللة ينولك اللي في بالك فديتك واللة ان شاء اللة اخلص اختباراتي وابدا فيها يبيلها اكون عنداهلي عشان اشتغل على راحتي لان مو وحدة او ثنتين ومشكوووووووورة ياعسسسسسسسسسسسسسسسل:icon30:

معلومات رمانسية حب ودلع
الله يكون في عونج الغالية ويصبرج على الي انت فيه لا تضايقين نفسج وتحملينها هم ترا بناتج محتاجينج صح يألمج الي عرفتيه ولي قريتيه بس ما عليج الا الصبر لحد ما ينصرج الله عليهن وأنصحج تقرين سورة البقرة ترا بتخفف عنج الهم والضيق الي تحسين فيه لما تذكرين الي شفتيه وقريتيه والنصايح الي قالوها لج البنات ماشاء الله عليهن طبقيها وما بتشووفين الا الخير باذن الله وحطي في بالج دووم انج مب انت بس الي استوالج جيه وايدات استوالهن جيه يعني مب انت الي فيج العيب فديتج الي يسووون الحرام هم الي فيهن العيب والخسة

good1

معلومات good1
الله يصبرك ويرجعه لعقله ولبيته

shamseyah

معلومات shamseyah
اختي الله يصبرك على محنتك واطلبي من الله انه يهدية ويسخره لك ولا تيأسي من رحمة الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه