مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواتي محتاااجه مشووورتكم

alool

اول مره اكتب مشكله لي يارب ماتخيبو ظني بحاجتكم
انا متزوجه لي سنتين وعندي ولد والحمدلله زوجي طيب وحنون ومايقصر معاي كنا عايشين بشقه مستقله وبعيده عن اهلي كنت شوي متضايقه نقلنا والحين صرنا بملحق غرفه وحمام وصاله فقط عند اهله المهم من لمن نقلنا وانا بهم وضيق مايعلمه الا الله حاسه نفسي مو متزوجه ماشوفه الا وقت النوم اذا جلس معاي يجلس عالافلام ويقوم ينام احاول اتكلم معاه مافي فايده صرت دااائما عالنت وهو عالأفلام وهذي حياتنا باااااارده وتقهرر المشكله مايهتم فيني ..اكلت والاما اكلت (بحكم انه ماعندي مطبخ ) مبسوطه والا زعلانه؟ ........ من قهررررررري وغباااااائي اش سويت ؟؟ عشان ابيه يحس فيني قلت له انا اراسل دكتور نفسي عالمنتدى وهو يحل مشاكلي** ضحك قال لا ماتسوينها لالا ...قلت ..لا جد ليه ماسويها عصب وقال تدرين انك تثيرين الشك فيني كذا تبغيني اصير شكاك؟؟
قلت له ياليت عالاقل تصير تسأل وتهتم واصير اهمك تسأل.. وين رحت.. اش سويت.. ؟؟الخ....
والله تعبت وذبلت يابنات امكن لاني وحيده ومو متأقلمه مره مع اهله اغلب الوقت عند اهله
اعوذبالله من الشيطان حااااسه بثقل وضييييق بصدري حاسه اني بهدم بيتي بنفسي صرت ادور اي حد بالمسن واجلس بالسااااعات اسولف معاه طبعا من اهلي واعطي نفسي اعذار اقول الحق على زوجي ماكلمني مع مين اتكلم؟ يعني لايلومني عالوقت اللي انا قاعده عالنت لانه يقول انت دااائما عالنت .. المشكله هو في اجازه ولا قد قالي تعالي نتمشى نغير جو لالا حابسني اذا روحت بس عند اهلي .. وانا مابغى اطلبه تمشيه اذا ماجت منه مالها طعم وبسسسسسسسسسسسسسس افيدووووني مين الغلطان مييين

اختي في حريم كثير زيك يعني ما يشفو ازواجهم الا وقت النوم او الاكل وانا واحده منهم بحكم شغل زوجي حاولي تشغلي وقتك باي شي مفيد واذا بغيتي تتمشي قوليله ترى انا كنت زيك مااطلبه شي واقول اذا ماجت منه مالها طعم يااختي والله راح تتعب نفيسيتك وتتعبي زوجك معاكي لان الكلام اللي كان يقوله اذا عاتبته على تقصيره انا ما اعلم الغيب ولا اعرف وش اللي تبغيه .

الجواااان

والله انا اعاني نفس حالتك حتى صار الابتوب ونيسي بوحدتي الله يفرجها من عنده يااارب

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
غاليتي فرج الله همك وصدقيني طريقتك بأثارة غيرة زوجك ماتنفع أبد ولاتسوينها المهم حبيبتي يمكن حتى زوجك مو عاجبه وضعكم الجديد وعارف بنفسيتك عشان كذا يتهرب منك بأي وسيله عموما حبيبتي حاولي الأيام هذه أنك تخفين من تذمرك شوي وحاولي تتٌاقلمين على وضعكم الجديد أدري ياقلبي ممكن يكون الكلام سهل والفعل صعب لكن من وجهة نظري أنك تحاولين تكسبينه بكل طريقه ممكنه واحمدي ربك أنه قدام عينك وماراح خانك أو راح مع بنات السوء الله المستعان,,أتمنى حبيبتي مايكون كلامي ضايقك لكن ياقلبي هونيها وتهون صغيرها تصغر وأذا شفتيه جالس على الأفلام حاولي تتقربين منه أكثر وأجلسي معاه وأضغطي على نفسك شوي وصدقيني كذا راح تكسبينه....أسال الله العلي العظيم أنه يفرج همك ويشرح صدرك ويسخر لك زوجك يارب..أتمنى مااكون ضايقتك..

alool

اختي في حريم كثير زيك يعني ما يشفو ازواجهم الا وقت النوم او الاكل وانا واحده منهم بحكم شغل زوجي حاولي تشغلي وقتك باي شي مفيد واذا بغيتي تتمشي قوليله ترى انا كنت زيك مااطلبه شي واقول اذا ماجت منه مالها طعم يااختي والله راح تتعب نفيسيتك وتتعبي زوجك معاكي لان الكلام اللي كان يقوله اذا عاتبته على تقصيره انا ما اعلم الغيب ولا اعرف وش اللي تبغيه .
الله يفرجها علي وعليكـ اللي ابغاهـ اهتمامـ ابغاهـ يسولف معاي يعطيني اخبارهـ يسألني عن حالي صعبه الوحده ياختي صعبببه هو عالاقل يطلع بس انا مالي الا اهلي.. واهله بيننا رسميه

حياتنا قلق:32:

alool

والله انا اعاني نفس حالتك حتى صار الابتوب ونيسي بوحدتي الله يفرجها من عنده يااارب
اللهمـ امين .. انا رجعت اكمل دراستي عالاقل اشغل نفسي ولا افكر فيه يصطفل والله مارجعت اكملها من طموح الا من الطفش والوحده يارب الاقي رفقه صالحه وانشغل معاهم
الله يهونها علي وعليكـ والله قهر

alool

غاليتي فرج الله همك وصدقيني طريقتك بأثارة غيرة زوجك ماتنفع أبد ولاتسوينها المهم حبيبتي يمكن حتى زوجك مو عاجبه وضعكم الجديد وعارف بنفسيتك عشان كذا يتهرب منك بأي وسيله عموما حبيبتي حاولي الأيام هذه أنك تخفين من تذمرك شوي وحاولي تتٌاقلمين على وضعكم الجديد أدري ياقلبي ممكن يكون الكلام سهل والفعل صعب لكن من وجهة نظري أنك تحاولين تكسبينه بكل طريقه ممكنه واحمدي ربك أنه قدام عينك وماراح خانك أو راح مع بنات السوء الله المستعان,,أتمنى حبيبتي مايكون كلامي ضايقك لكن ياقلبي هونيها وتهون صغيرها تصغر وأذا شفتيه جالس على الأفلام حاولي تتقربين منه أكثر وأجلسي معاه وأضغطي على نفسك شوي وصدقيني كذا راح تكسبينه....أسال الله العلي العظيم أنه يفرج همك ويشرح صدرك ويسخر لك زوجك يارب..أتمنى مااكون ضايقتك..

الله يسعد قلبكـ وهو كذلكـ راح اجلس معاه واضغط على نفسي واشوف اخرتها :30::30:
اما عن اثارة الشك ادري اني غلطت بس شسوي من القهر ابيه يحس والافلام والله انها سبب تعاستي ادماان مو طبيعي اوقات يشوف الفيلم للمره العاشره تخيلي:33: واذا مثلا صارحته وقلت له خلينا نسولف ونجلس مع بعض يقول طيب اليوم نسهر مع بعض اوعدك .. عاد انا صرت كذا من الفرحه:10:
واستنى الليل الا وابوالشباب جايب فيلم يقول يلا نسهر عليه حبيبتي:8: قهرر بقووه
الله يعطيكـ العافيه يالغلا ماقصرتي

هونيها على نفسك وحاولي انك تتقربي منه والزوج لاتتيري غيرته طالما هو واثق فيك والرجل يفرح ادا زوجته ةما طلبت منه تمشيه يقول اكيد مرتاحه اطلبي وتقربي منه وشوفش النتيجه وفقك الله لما يحب ويرضى

Sقلبي كبيرS

ياقلبي انااااااااااا زيك وكمان اخوه ساكن معانا وهو دايم جالس معاه بس الفرق اني بعيدة عن اهلي يعنى انت ماشاء الله اهلك عندك تتونسي معاهم لكن انا مالي غير النت اتونس فيه

أعلى