خواتي : اشرايكم بهالقرار اللي توصلت له ؟

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K
معلومات زهوووور الريف
خواتي : اشرايكم بهالقرار اللي توصلت له ؟
اخواتي هذا القرار توصلت له عقب سنين طويله وأريد رايكم فيه إذا كنت صح والا خطأ :

علمتني الحياة الزوحية أني اذا رأيت **زوجي على خطأ وإذا نصحته ومنعته يكرهني ويعتبرني عدوه مع أني أحب له الخير وأريد له السعادة
لكن مادام ينظر لي هالنظرة وإني حارمته ومنكده عليه ، فلماذا أتعب نفسي علشانه ؟**
خلاص أريح نفسي وأعيش حياتي واستانس وهو بكيفه ..
ان سوى شي غلط الله بيحاسبه هو وأنا مني مسؤوله عنه بالعكس هو اللي مسؤول عني وعن نفسه والغلط اللي بيسويه **بيرد عليه هو وأنا ماراح يضرني إلا ذنوبي .

معلومات زهوووور الريف
اشكرك اختي متفائلة على الاهتمام الاخطاء اللي عنده مثل استخدام الانترنت ومافيه من بلاويوعنده أصحاب يجتمعون في استراحه ومايصلح يقعد عندهمومثل ذلك ...

معلومات انوا رة الرياض
لا لايصير تفكيرك كذا وتبطلي تنصحي لاكن مشكلتنا معهم الاسلوب مايحبون تسوي فاهمه او انك قاعده تعلميه يعني الرجال يبغاله اسلوب غير الصديقه والاخت والاولاد فشوفي الاسلوب الناسب مع زوجك من غير ماتحسسيه انك تنصحيه والله يهديهم وهذا انازيك لاحظت لماانصحه يهجم عليه وحاولت اغير من اسلوبي ومرات اسكت لاكن ملاات يتقبل

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
كلامك عين العقل الله يثبتك بس يصرفك الشيطان عن تذكير والدعوه الى الله اغلبنا يكره النصيحه ولا يتقبلها وهذا من الشيطان <<بااختصار صيري قدوه لزوجك عيالك وصدقيني بيتغيررررررررررر

*ارضي ربي في كل شي ربي يسهل عليك جميع اموورك خاصه فيي صدقات السر وصلاة الليل والناس نيام

الحـــنان

معلومات الحـــنان
السلام عليكم
لا حبيبتي انا ما اايدك في قرارك في ترك النصيحه
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..
حاولي تحسنين وتجملين اسلوبك في النصيحه واحتاري الوقت المناسب ولا تعلقين على كل شي وكل حطا يصدر منه والله بعينج ويعينا عليهم

معلومات ميوره الاموره1
بس مايصير تشوف الغلط تسكتي بحد ذاته غلط خصوصا في ترك الصلاه وايتابع المعاصي من دون توجيه اصلا مايجوز لك يكون زوجك اذا مثلا مايصلي فهمتي انتي سوي الي عليكي وتوكلي على الله حاولي باسلوب ثاني فلا تيأسي وفي معني الحديث (فابقلبه وهذا اضعف الايمان )

معلومات ضحكات الزمان
السلام عليكم
لا حبيبتي انا ما اايدك في قرارك في ترك النصيحه
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..
حاولي تحسنين وتجملين اسلوبك في النصيحه واحتاري الوقت المناسب ولا تعلقين على كل شي وكل حطا يصدر منه والله بعينج ويعينا عليهم

رايي زي راي الاخت

فرزانة

معلومات فرزانة
كنت هقولك ايش تسوى من وجهة نظرى وجدت اختنا انوارة الرياض قالته انا معها بكلامها , يجب عليك اختى العزيزة ان يكون اسلوبك مع زوجك اسلوب كتير فيه حذر يعنى توصليله المعلومة او النصيحة بدون ما تشعريه انك تعرفى اكثر منه وانه يخطأ فى تصرفاته , الذى ينقصك فقط الطريقة او الاسلوب ........

معلومات في قلب زوجهاا
الله يفرج همك ولكن لو كل واحد شاف شي وقال مالي دخل كان الدنيا خربت من زمان يا اختي شوفي ايجابيته وسيئاته وقارني بينهم هل فعلا هذا الشخص يستحق الي انتي بتسويه فيه ولا لا

معلومات انسانه متفائله
اجل ياختي بقولك حاجه
اصبري وادعي له له بالخير
وكلميه لاتسكتين
وبيني بطريقت كلامك انك تبين له الخير
عشان يتجاوب معك وانصحيه
وخلي سوالفك عن الدين وحب الله
عشان يحب يسولف معك اكثر ويتجاوب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه