خمس خطوات ذهبية للمحافظة على اظافرك قوية و سليمة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
821
معلومات استشارية الحب
إنضم
24 يوليو 2010
المشاركات
4,328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خمس خطوات ذهبية للمحافظة على اظافرك قوية و سليمة
قالت خبيرة التجميل انتصار حسون إنه لا يمكن للسيدة أن تفصل العناية بالأظافر عن العناية باليدين لأنهما تحققان الهدف نفسه مضيفة أنه بإمكان المرأة أن تحصل على كفين ناعمتين وأظافر أنيقة وجذابة مملوءة بالأنوثة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.
وقدمت انتصار لكل امرأة مهتمة بالعناية بيديها وأظافرها
خطوات مجربة ونتائجها أكيدة، الخطوة الأولى تكمن في غسل اليدين وفركهما جيدا وتركهما حتى تجفان لأن أهم أسباب التقشر الجلدي يتمثل في عدم تجفيف اليدين عند غسلها مع أن المنشفة العادية تفي بهذا الغرض إلا أن هنالك ضرورة لفركهما لأنه يحقق ما هو أكثر من مجرد تنشيفهما، أما الخطوة الثانية فهي برد الأظافر بمبرد ناعم و يجب ألا تبرد الأظافر بمبرد خشن فكلما كانت آلة المبرد أكثر نعومة أعطت نتائج أفضل فالمبرد الخشن كثيرا ما يجور على الظفر وقد يؤدي إلى كسره ومن المهم هنا التنبيه إلى ضرورة الحركة في اتجاه واحد لأن بعثرة الجهات قد تؤدي إلى اهتراء الظفر وتخشينه أكثر.
أما الخطوة الثالثة فهي دهن اليدين بزيت اللوز الحلو لأن هذا الزيت معروف بآثاره الجيدة والتي تعمل على تنعيم اليدين ثم لفهما بمنشفة وتركهما لمدة 15 دقيقة على هذه الحال وبعد ذلك القيام بنزع المنشفة ثم دفع الزوائد اللحمية الدقيقة حول الظفر بواسطة عود مطاطي ناعم باستطاعة المرأة الحصول عليه من الصيدليات.
وحذرت انتصار من استخدام الملقط في نزع الزوائد الجلدية حول الأظافر لأن ذلك يؤدي إلى جرح الجلد و إحداث جروح دقيقة والتي قد تتطور إلى المزيد من الزوائد غير الجذابة، ومن ثم القيام بغسل اليدين بماء دافئ لإزالة الزيت ثم تنشيفهما جيدا.

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه