بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 2,828
  • الردود 34

رهش

New member
إنضم
12 مارس 2007
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

سمعت عن نوع جديد من الأزواج..
يحرم زوجته من كل ما تحبه ان احبت برنامج الغى القناة التى تعرضه لكي لاتراه ..
ان تعرفت على صديقات بالنت اوقف الإشتراك بالنت حتى يحرمها من صاحباتها ..
إن طلبت مالا لكي تشتري حوائجها قال ما عندي .. رغم علمها ان لديه الكثير ..
وعندما تحاوره وتناقشه وتنفض كل ما بقلبها تجد منه جوابا واحدا ..

( خلصتي سكري الباب وراك )..
حياة مّرة ولكن فات آوان الفرار منها ..
لأن لديها ابناء . ثم من يستقبلها !
تخاف على اهلها من زيادة الأعباء عليهم وتحميلهم همها وهم اولادها ..
لهذا آثرت السكوت وتجرع الأشواك من أجل اسرتها ..

فما الحل مع مثل هذا النوع من الأزواج ؟
 

gara3

New member
إنضم
5 يونيو 2008
المشاركات
157
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[
COLOR="Red"]اول شي احتساب الاجر ، يعني اذا صبرت عليه (وهوا يعتبر بلاء من رب العالمين) ، ان شالله ادش الجنه بدون حساب

ثاني شي اتعامل معاه بذكاء يعني مالا داعي الاخ يعرف انج اتابعين البرنامج الفلاني او عندج صاحبات على النت

واتحاول تاخذ منه فلوس حق عياله يعني ما عندهم هدوم ، يحتاجون حق المدارس ،......

وبعدين مالا داعي ابدا تفتح قلبها او تفضفض ولا تنزل لروحها اذا كان هذا رده

ولو انا مكانها وقالي سكري الباب وراج ، عناد افتحه على الآخر واطلع

الزبده حبيبتي لا توقعين منه الكثير ، اهم شي الصحة والعافية[/COLOR]​
 

وصيت قلبي~~

New member
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
350
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هلابك اختــــــــــــي لقت وضعتي كلماتك على جرح الكثيررررررررررات منا
وتعجز الحلول والاراء والاستشارات عند كلماتك
ويبقى شيء واحد قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا )) ..
قال الغزالي :
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..
قال الشيخ ابن عثيمين – رحمه الله - :
" أفضل الدعاء .. اللهم إني أسألك الأنس بقربك "
يتحقق لمؤمن فيها أربع ..
1. عز من غير عشيرة 2. علم من غير طلب
2. غنى من غير مال 4. انس من غير جماعه
فاحرص على هذه الدعوة لك .. واكثري من الاستغفار
" تبسمي اختي "
فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك ..
وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك ..
وما حرمك إلا ليتفضل عليك ..
وما ابتلاك .. إلا لأنه ..
" أحبك "
 

زمان الوفا

New member
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي اذا لديها اهل فللتسارع بالذهاب اليهم , هي ان طلبت الطلاق سيكون نصيب الاولاد لها ان هم تحت السن القانوني واذا كانو فوق السن القانوني فيخيرو وهو مجبور على دفع نفقه و حضانه يعني هو الذي سيكون مسؤول عن المصروف بامر من المحكمه اما اذا الابواب اغلقت بوجهها وكانت مجاوره ( مع اني لا اقتنع من ان احد يجبر على شئ ) فلا تلبي له طلب نعم تعترض هي انسانه و من حقها عليه ان يعاملها كانسانه اختي المثل يقول ( خير وسيله للدفاع هي الهجوم ) فتهجم بجميع اسلحتها و لكن بذكاء لا تعمل اي شئ يحبه يعني تتبع اسلوبه و بالدهاء و الاصرار ستجعل منه رجل يحترمها اهم شئ ان تكون هي مقتنعه بانه لا يحق له ان يعاملها بهذه الدونيه .
 

نفيلة

ملكة متوجة
إنضم
17 أغسطس 2007
المشاركات
1,198
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فانكوفر كندا
تقوم بالعكس بدائما

القناة تمدح القناة التي يحبها هو حتى يلغيها لنفسه و تبقى قناتها هي شغاله و عليها بذم القناة التي تتحبها و ذم البرنامج و التمسخر عند كل كلمة .

النت تبدي امتعاضها عنه دائما ندفع على الفاضي مافي فايدة هم اكثر من الطبخات الي انت تحبها ما استفيد منه شيء فان حذفها خسر هو الطبخ الذي يحبه
و عليها ان تتعلم ان تعاقبه على كل اسائة يقوم بها فان الغى اشتراك النت تطبخ اكل اي كلام لا طعم ولا لون و ان قال لماذا تقول كنت اخذ الوصفات من النت انت الغيته ما اعرف ايش اسوي

عندما تحتاج للفلوس فلتتعلل بالاولاد و طلباتهم التي لا تنتهي و تقول له العيال محتاجين كذا حاجة يا توديهم السوق او تعطيني الفلوس و امري لله عاد مافي شيء اكره مثل السوق مع اني افضل توديهم انت لاني مالي بارض لهم :)

و هكذا في كل شيء عليها ان تبدي حبها و اعجابها بما يحب و تذم ما تحب

الحياة محتاجة شوية تشغيل عقل لو بنظل نستخدم نفس التكنيكات رغم فشلها ما راح نتقدم لازم كل مرة نغيير شوية علشان نوصل للتكتيك الي ينفع

وفقها الله
 

أنيقة

New member
إنضم
1 مارس 2008
المشاركات
449
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
زايــــ دار ــــــد
اول شي احتساب الاجر ، يعني اذا صبرت عليه (وهوا يعتبر بلاء من رب العالمين) ، ان شالله ادش الجنه بدون حساب​



ثاني شي اتعامل معاه بذكاء يعني مالا داعي الاخ يعرف انج اتابعين البرنامج الفلاني او عندج صاحبات على النت



واتحاول تاخذ منه فلوس حق عياله يعني ما عندهم هدوم ، يحتاجون حق المدارس ،......



وبعدين مالا داعي ابدا تفتح قلبها او تفضفض ولا تنزل لروحها اذا كان هذا رده



ولو انا مكانها وقالي سكري الباب وراج ، عناد افتحه على الآخر واطلع



الزبده حبيبتي لا توقعين منه الكثير ، اهم شي الصحة والعافية


أنا رايي من راي الاخت.. مو لازم يعرف كل شي!! عنبو حتى البرنامج اللي اتابعينه يعرفه؟! ليش؟؟؟؟
وسالفة الفلوس.. لازم يعطيها مصروف شهري لها ولعيالها وماتتنازل عنه مهما حصل..!
 

جنون الكون

New member
إنضم
24 أغسطس 2007
المشاركات
368
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام

مدري انا صراحه احترت وش اكتب لان عندي وحده في العايله ولا ادري وش الحل بعد الله يفرج على كل من يبي الفرج
 

ميوسه

New member
إنضم
1 أغسطس 2007
المشاركات
2,966
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
في الدنيا
هو يعتقد انها لاتستحق عشان كذا مايعطيها لا مال وولا طولة بال


تشتغل على نفسها تقوي شخصيتها لانها ضعيفه مبين تحب نفسها وبس تشغل نفسها عنه وتدلل عمرها وراح يلاحظ هالشي وتطور ذاتها وشكلها بالتدريج ونفس الوقت ماتقصر بواجباتها الزوجيه وتعطي عاطفه بس بحدووود

تقاتل عشان حقوقها اللي شرع لها بالاسلام


وبعد كذا بيزعل كم يوم بعدين راح يحترمها
 

البحر غدار

New member
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
449
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اااااااااااااااااخ الحال من بعضه الله يعين الجميع
 

gomar walla

New member
إنضم
27 مارس 2007
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
نفس حالتي والله يوم بغا يعاقبني راح وحذف كل القنوات اللي انا اشوفها دايما كان اغلب وقتي مع العيال قدام التلفزيون الحين كل وقتي عالنت واي شي تجيبه هالقناه اللي حذفها اقوم انزله من النت وطبعا مكان فيه اجهزةكمبيوتر ...مايصير العيال يدخلونه
يبا يذلني عشان تلفزيون هو شاريه ...مافشرت عينو وانا عندي كمبيوتر انا شاريته من فلوسي ومايقدر يفتح ثمه ويعترض ولا حتى له حق يبطل جهازي لاني كمان مشفرتو بباسورد
ومع كل هذا فأنه لجاته الفرصه عشان يذلني وينتقم ..مايفوتها ابد ...
وهذهي حياتي ...
والله يعين اللي مثل حالتي انا والاخت صاحبة الموضوع
 

roselove

New member
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما أدري شو أقولج ابصراحه رجاجيل هذا الزمن ولا شيء(عشاق هذا الزمن جذابين جذابين)وما قد المسؤوليه ابصراحه وامسرعين في الزواج وما مضبطين امورهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

جنى-111

New member
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حتى انا نفس الحاله مسيطر لو دخل المنزل وانا اتفرج على التلفزيون لابد يتكلم والحين تعودت والله ماتابع لامسلسلات ولا افلام ولا غيره حتى الكمبيوتر كل مره يهدد لو سهرت عليه شوي صارت مشكله يهدد يحط له رقم سري وهو مسيطر وعنيد وبخيل وانا مو متوظفه ولا حتى مصروف اي شي اطلبه يتضايق ماله داعي لما اقول ابغى السوق ابشتري فستان تخيييلو شو يقول لي مو لازم تحظرين ولو اطلب للعيال يقول عندهم ؟؟؟؟؟ تعبت وصابره والله من قوه شخصيته وسيطرته ضعفت شخصيتي واصبحت حساسه 000000000الله يهديه ويسخره لي ولعيالي ان شاءالله
 

roselove

New member
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اعدعي آآآآآآآآآمين الله يشفين ويكون في عونه.....
 

roselove

New member
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا والله أنا اول مره اشوف هذي المواضيع

ادعيله من كل قلبي ربي يشفيه ويصير لج عون.....:a025::c045:
 

رهش

New member
إنضم
12 مارس 2007
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

أشكركم على تفاعلكم ..

هل يعني سلوكه انه لايحبها ؟

سأعود لكم وارد على تعليقاتكم ان شاء الله ..
 

gomar walla

New member
إنضم
27 مارس 2007
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
هالنوع من الناس ممكن انه مايظهر مشاعره خوفا من استغلال المرأه لها لانه كل من يرا الناس بعين طبعه وهو الان يستغل
هل يعني سلوكه انه لايحبها ؟
حب تملك وسيطره ...ممكن جدا انه لا يعرف انه يحبها او لا
مو فاضي يسال نفسه
والمرأه لها دور في هالشي بس احيانا ماتنتبه انه لها حقوق الا بعد فوات الاوان
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى