خلالالالالالالالالاص قررت اتطلق وافتك من هالعيشه

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

هموم الكون

معلومات هموم الكون
خلالالالالالالالالاص قررت اتطلق وافتك من هالعيشه
السلام عليكم يابنات يمكن لي سنه ماكتبت شى بس والله خلالالالالالالالالالاص حاسه بطق من الهم ادعولي اول شئ ربي يفرجها علي
مشكلتي في زوجي انه بارد موجنسيا لا اعصابه بارده وماهمه انا ولا العيال
انا شماليه وهو جنوبي بس قرفت من العيشه معه
مايسوي شئ لين تقوليله سوي جيب عيش جيب حليب للولد جيب وجيب وسوي ولنفسه مايقصر يعني اذا بنطلع لالالالالالازم ياخرنا او ينكد علي قبل الروحه وهو من بدري لاخر الليل
هو لوحده وانا لازم البزارين معي
كل اللي حولي من يعرفون انه حرمته بتجيب ولد سوالها شئ تبيه يغيرلها الاثاث او او انا لالالا ماشاء الله جبت اربع اولاد وعادي صح اغير البويه والاثاث بس بعد هوشه
خلاص نفسي عافت الهواش واخذ شئ بالقوه والنقار
الكل يفتكر اني سعيده مايدرون انه كل اللي عندي هههههههههههه من عرق جبيني :flex:
والله هم يضحك وهم يبكي
واليكم المزيد عشان تعرفون اني تعبت معه
عينه طويله مرررررررررررررررره في السوق في اي محل
مسكت عليه انه يكلم وكذا مره وصل بنت الك مشاوير وهذه وحده حد سلم من اذاها المصيبه من الاهل من الجماعه يعني

والطامه انه كذب علي وامس كشفت ان الايميل اللي يقول مايستخدمه وانا خبله مصدقته طلع فيه بلالالالاوي مقاطع وصور اه اه اه اه
المشكله كل مره يحلف يتغير وماشوف تغيير
ابوي واقف في طريقي ابي اتطلق منه وانفك
والله ما امدح نفسي حلوة وطباااااااخه يموت على اكلي الكل يحسده علي وهو يقول انتي في نعمه
اي نعمه استهتارك فيني
بالله تخيلو ان الاستراحه مارحتها لي اربع شهور لاني حامل وتعبانه يروح استراحة اخوه مافي خطوتين جنه يعني مايدخل وينضف لين انا رحت وكرفت كرف هوعاوني بس بحس انه هو الرجل يعني اعتمد عليه مو يوم اقول ننضف ولا تنحرق والله كانها بيت اشباح
مايسوي شئ
والله اللي منعم عليها ربي برجال يتحمل المسؤليه انها في نعمه
حتى مستقبل عياله مايفكر فيه
انا اتنوم بالمستشفي بالايام يحط العيال عند امي ويروح يسهر عند اخوياه والولد يومها بغى يروح فيها حرارته 40 لين امي دقت علي وانا بالمستشفى وعلمتني انه خلى الولد وراح خلف الله عليه
الان جتني دوخه مستمره اخاف يجيني الجلطه منه وانا حاسه بالذنب عشان انا تعمدت اجيب عيال عشان احمله المسؤليه بس :no:
انا قررت اني اتطلق منه واريح نفسي وابوي بكيفه بيزعل كم يوم ويرضى بس انا بموت من القهر منه
جربت كل الوسائل معه
اهم عليه يارجال عيالك وو يقول انتي ماتعرفين شئ
اقول شف فلان ماشاء الله يقول ماذبحكم الا التقليد انا مو زيه المصيبه محد زيه
منهاااااااااره منه تعبت
صرت اعامله بجفاصه وانا ماحب العيال يشوفونا كذا بس هو حدني
الله يوفقكم تدعولي ان الله يفرج همي ومايخسرلي تعب في عيالي ويرزقني برهم امين ياااارب
سامحوني كلامي مو مرتب بس قلت افضفض لان بموت من القهر والصياح

*شوكليت*

معلومات *شوكليت*
أولا اذكري الله وشيلييييييييييي فكرة الطلاق من ايدج ,,
كل مافي الموضوع انج شمالية وهو جنوبي ,وصدقيني اذا عرفت تتعاملين معاه بصير زي الخاتم في ايدك بس طوليييييييي بالك معاه واقري عن طبيعة الجنوبي وراح تعرفين انج في نعمة منت حاسة فيها ,,
للاستزادة اقري موضوع :
هل أنت شمالية حاسمة زوجة لجنوبي حالم ؟؟ تفضلي بالدخول على الرابط :

http://www.niswh.com/vb/t138294.html

وعندج بعد موضوع ملف خاص لزوجات الجنوبين وااااايد راح يفيدج , ان شالله ادورلج الرابط واحطه لج .
الله يوفقج ويكتبلج الخير *

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه