خلاص ماني رايحة لأهلي أبعطيه الذهب اللي جابه لي يوم زواجه لأنه أغلى من الذهب

المها2010

معلومات المها2010
والله أجبرني على المصاريف كل شوي يقول ماعندي وأنا ماني مصدقة بس أضطر إني أصرف عليهم
لأنه حطني أمام الأمر الواقع
عشان كذا أضغط أنا عليه كما تدين تدان
تبي عيال وتبي صرف وتبي حرمة وأنت متخلي عن كل شي
يكفي إنك متزوج الحياة ماهي بالسهولة هذي يتزوج وكل وحدة تصرف على بيتها وعيالها
وإذا جاء لقى كل شي تمام كل وحدة تودد له وتريحه ورضيه كل شي بحقه
مثل ما فقدنا لازم يفقد هذا درس له

معلومات نديمة الشذا
عزيزتي لاترجعي له الذهب ابدا واذا قدرتي اطلبي ماهو اكثر من الذهب

اما عن الاستقلال فيجب ان يكون برضاه لانه زوجك اولا واخرا ويجب عليك طاعته والا تعرضتي للعقوبة من الله تعالي

اعلم انك مجروحه وبحاجه الي القيام بأي خطوه قد تبرد النار التي في جوفك لكن صدقيني اذا رجعتي الذهب سوف تندمي عندما يمر بعض الوقت

انصحك بفعل امر اخر كالذهاب عند اهلك مثلا او السفر معهم وامتاع نفسك بعيدا عنه

ولاتنسي استغلال هذا الوقت بالدعاء والصلاة فهي شفاء القلوب المكلومة

اعانك الله

معلومات رهينة الشوق
س : ليه انتي تبين ترجعين له ذهبكِ وهل هذا ذهبك من ايام تجهيزك للزواجك ؟؟ او هو مشتريه لك بعد زواجك منه ؟

يا اختي استخيري قبل لا تسوي اي شئ ترى الاستخارة كويسه وتدلك على الطريق الصحيح .. واكثري الاستغفار والدعاء في هذا الايام الفضيلة ..

والحياة مره قاسية مره لينه لا تاخذين الامور بحزم وحزن وزعل ..

هو تزوج خلاص هذا ربي مقدره لك ... ومكتوب ...

بشآن المصروف لا تصرفين خليه يتحمل المسؤولية انتي مش الرجل اللي لازم تصرف على بيتها وعيالها ...

يعني اشتري الاشياء بمقدار اللي معطيك اياه واذا صار في نقص بلغيه بالنقص خليه يكمله ...

اللي ابي افهمه كيف هو ما يصرف عليكم يعني الاغراض من مواد غذائية ، كهرباء ، ماء ، تليفون .. الخ

كل هذي انتي اللي تدفعينها من حسابك الشخصي .......... ؟؟

معلومات بناتي دنيتي
شوفي ياقلبي لاتعطينه الذهب اذا ماتبينه بيعيه وخذي فيه شي لعيالك لانه بياخذه ويعطيها وراتبك ولاقرش احمريشوفه واجلسي على قلبه لاتروحين لااهلك ولاشي خليه يصرف ويدفع لانك لورحتي فرصه له يرتاح من المصاريف والدفع لاتشتتين عيالك بيت ابوهم اولى فيهم اجلسي واهويصرف وراتبك روحي دوري لك شقه تمليك ولابيت واشتريه قسطي قيه وبكذه تضمنين مستقبلك انتي وعيالك وكل هذا بسريه تامه اقلها لوجا يوم وتركك انتي وعيالك عندك مكان من حلالك تروحين فيه ولشريتي شقه تمليك اجريها واستفيدي من ايجارها بالاقساط وكسوتك غصب عنه ماله خص فيك معك راتب والا لاء وهذي فتوى المشاييخ واذا ماعطاك كسوه اومصروف لاتسكتين عن حقك زي مايعطيها يعطيك بس اهم شي لاترتكبين غلط وتطلعين وتخلين لهم الجو

معلومات كارهه الظلم
ياحبيبتي سوي اللي يريحك وربي معاك وييسر أمرك ويسهلك ويحفظ لك أولادك
ويسخره لك ولهم بقدرة قادر كريم....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا غير أجل يارب الكووون}

معلومات سنية وافتخر
ليه مستغنيه عن ذهبك تمسكي فيه ومالك لاتعطينه وخليه يصررررف غصب عنه وانتي اهتمي بنفسك خليك وردة لنفسك انتي واذا عفتيه قلي لاعاد اشوف وجهك بس جيب اغررراضنا وروح وانشغلي بس انصحك تاخذي ليلتك عشان عيالك عشان يتحمل شوي تربيتهم ولاتسين الدعاء

المها2010

معلومات المها2010
الله يجزاكم خير ويفرج همومكم يارب
أنا أبي طريقة أوضح له فيها إن الحياة ما تستمر كذا وأنا شخصيا ما أبي أعيش تشاركني وحدة ثانية زوجي ماأقدر ولا ودي أكيف نفسي
وبعدين حاجات كثيرة بيني وبينه بكل سهولة يتزوج ولا كأنه سوى شي
أسكت على الجروح القديمة
ماأدري كل ما فكرت أسوي شي تراجعت
وش الحل ترى مشكلتي الأساسية زواجه عشان كذا أمسك عليه أي شي مثل المصاريف مثل حقي اللي عنده
ترى ماهو همي حقي اللي ضاع
لكن ودي آقف بوجهه وأقول يكفي

*ام نوف*

معلومات *ام نوف*
لو أنا مكانك والله لاخذ الذهب واصفطه موانا اللي اصرف على العيال قبل يتزوج خلاص هذا تعويض عن تعبي وانت مع السلامه والله يوفقك مع زوجتك

لــــيان

معلومات لــــيان
انتي انفصلي عنه عاطفيا صح .. بس ماديا خوذي حق عيالك منه وزياده ليش يشيل يده من مصروفهم

هو ابوهم ولازم يتحمل مسئوليتهم .. لاتحطين لهم ولا قرش .. خليه هو يجيب لهم .. خليهم يطلبون منه

كل اللي يبون .. دامه تزوج خلاص انتي ماتبينه ولا يشوفك حتى ..لكن عياله ملزوم بهم .. لاتريحينه دامه مايريحك

الهم والغم فيك فيك سويتي كذا او كذا .. منتي مرتاحه بالحالتين .. ليش تتركين حق عيالك يضيع .. اي شي يزود

احفظيه لهم يحتاجونه بعدين .. اهم شي لا يشيل يده .. لانه لو شال يده شوي الحين .. بيشيلها مررره بعدين ..

خليه يعطيهم مصروف يد ومصروف لبس وأكل وشرب ومدارس .. لاتخلين عليهم قاصر .. حطي حيلك بعيالك دامك خسرتي زوجك .. الله يلوم اللي يلومك .. بس هذا الحل الوحيد اللي بيدك ..والذهب بيعيه وحطيه بحسابك واجمعي عليه
بيجي اليوم اللي تحتاجونه فيه .. لاتخلينه ياخذه ويعطيه مرته الثانيه حرام قهر ..

الله يعينك ويعين عيالك دايم هم الضحيه

tofifee

معلومات tofifee
اصحي تعطينه الذهب هذي ممتلكاتك وحقك شلون تبينه يرجع لك فلوسك وانتي تنازلتي عن ذهبك ؟00وترا الرجل يحب المره الي تتمسك بحقوقها مايحب المره الي تتنازل عن كل شي بسهوله وتضحي
الذهب خليه عندك هذا اقل شي يقدمه لك واجلسي معه جلسه هاديه واطلبي منه مصروف شهري للعيال لو قليل واذا انتي موظفه قولي ان راتبك مايكفي لمستلزماتك ومستلزماتهم ولاتقصرين على نفسك بولا شي اصرفي على كل شي نفسك فيه دللي نفسك عشان يدللك وسوي كل شي عسان نفسك جلسات مساج بودي كير منكير ساونا خليه يحس انك تعزين نفسك عشان نفسك وخلي اولادك يطلبون منه فلوس من نفسهم لانه ملزوم بهم والله يوفقك ويسخر لك

(خوالج)

معلومات (خوالج)
زوجي عطاني ذهب يوم زواجه يرضيني به
أنا لاحظت تغير عليه شال يده من المصاريف ويعتذر بانه يجيب كل شي من طلبات الأكل هذا اللي هو شاطر فيه غير كذا ما عليه من لبس وغيره
وعشان ما أمسك عليه شي يشتري لعياله بالعيد وطلبات المدرسة وكأنه مسوي كل شي
واذا فكرت أشوف إني اصرف عليهم صرف طول السنة وهو ما درى عن شي
الصراحة تغير علي ورمى علي المصاريف ويبي كذا عشان يرتاح لكن اللي يبي يرتاح مع زوجته ما يتزوج عليها
أنا أشوفه متزوج وأريحه بالعكس مادام متزوج خليه يحس بكثرة الصرف
الحين يطلب من راتبي ويرمي علي مصاريف عيالي كاني ابذكر انه اشترى لهم بعض الاحيان
وكل هذا ضغط علي ليش ما أعطيه عشان تزين أموري معه
من قال إني أبيها تزين مادام فيه زوجة ثانية مانبي شي منه
كثر خيره على اللي سواه
ياخذ الذهب والله يساعدنا واياه أنا ما أقدر أعيش الحياة هذي
ولا الذهب بيغنيني وأنا على هالحال
لو ماتزوج هذا هو الذهب عندي
أنا ليش أسوي كذا عشان أسترد ملكي
وهو طبعا لعطيته الذهب معناه لاتجي روح بدربك أكيد بيرفض بس هذا تعبير عن رفض الحياة
أنا قبل قلت لكم إني ودي أروح لأهلي بس بهالطريقة يمكن أرتاح

اذا متاكده انه بيرفض الذهب اعطيه علشان يمكن ينكسر خاطره ويحس بغلطه وانتبهي تصرفين من راتبك ريال واحد وقولي له ليه تخليت عن رجولتك وعن مسئولياتك يوم اخذت الثانيه محد ضربك على ايدك تتزوج ثنتين قوم بواجبنا انتبهي تتركين بيتك كذا يخلا له الجو او تصرفين ريال عليه لو يمووووووووت خليك قويه ومستقله واذا جيتي لشرع هو ملزوم فيك حتى لو انتي غنيه وهو فقير

(خوالج)

معلومات (خوالج)
اذا تقدرين خذي اجازه سنه بدون راتب واصدميه انتي خليه هو عند الامر الواقع وتقدرين تقطعين اجازتك متى ماحبيتي بس انتي تكذ تلخبطين خططه وتجبرينه يدفع وذهبك انتبهي يشوفه خبيه في صندوق امانات في البنك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه