خلاص مافيني صبر خلاص عمر الي يمر

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات ارنوبة زوجي
خلاص مافيني صبر خلاص عمر الي يمر
خلاص صبري نفد زوجي وماادراااااااااااااااااااااااااكم مازوجي مدمن افلام اباحيه مدمن دخان مدمن حشيش مدمن تخلف وراى هذا تصارع في مخي
بين اني اتركه ولا اتحمل بس جد تعبت دايم وهو تعبان مكسر دايم طفشان نوم زي الخلق ماينام نجي قاطعين 500 كيلوا سفر وهو يسوق نجي تعبانين ننام هو لا يقعد على الانترنت يطلع اله ماعنده احساس بنات وفوق هذا انا دايم غلطانه انا مااعرف اربي وانا وانالما نطلع نتمشى ومعانا اكل اول ماناكله يله مشينا هذي تمشيته سافرنا مكشر ومصدع ومافي حيل ومااحب السوق اه اه اه اه اه اه يارب ساعدني ماادري هو انا الغلط ولا هو مجرد فضفضه ادعولي

معلومات ارنوبة زوجي
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

نهاية عشق

معلومات نهاية عشق
كان الله بعونك
استخيري الله في امرك
وادعيه ان يصلح حالك ويهدي لك زوجك
وتوكلي ع الله في امرك كله
اصبري واحتسبي الاجر عندالله

om sabae

معلومات om sabae
يا حبيبتي انتي بس هدي نفسك شوي واعطني بحالك ،والله تحسين نفسك أححححسن ،أما عنه هو،حاولي تشوفي ليش بيشوف هللفلام الزفت ،وش هو ألي مضايقه فيك،يمكن شكلك،يمكن تغيرين لوك ،يمكن وزنك ،شفي حالك ،وأن كان علدخaن والحشيش ،أدفعيه يصلي أكتر ،ويقرا قران أكثر ،ترى الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ،وأن كانو طلعاته زي هيك أحسن ما طلعي معه ،خليك طلعي ويا عيالش أو قرايبك ،أو صحباتك ،أنت المهم في القيمة مش هوه ،ودا شفتي ما تغير شي حاولي تدخلي أهلش ليشف شو الحل،حاولي تقنعينه لو عنده أدب الحوار ،قولينله يا تبع الطريق الصح يا علينا وعليك يسهل الله ،لازم له واحد يفوقه من هلغيبوبه. والله يسهل لش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه