خلاص قررت شي وأنا بداخلي بديت ارتاح لاتخاذي هالقرار

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

التعيسه

معلومات التعيسه
خلاص قررت شي وأنا بداخلي بديت ارتاح لاتخاذي هالقرار
السلام عليكم خواتي

انا تعبت ووصلت حدي وارجع اسكت وامشي الأمور وارجع اتعب وارجع انهار وفتره وأسكت وكل هذا وزوجي من عرفته لها لحظه وهو نفس الحالة لا تغير بي شي لا بتصرفه ولا حاس فيني ولاشي تكلمت وانهاريت وحجيت لزوجي كل الي تاعبني من الصغيرة للكبيرة ونفس رده للفعل وماهامه تعبي ولا نفسيتي والي أباله بس هو الي يمشي وأنا طز بيه لهذا خلاص انا مستحيل بيوم اسمح انه إنسان يتحكم بمصيري ويوصلني ها لمرحله من الانهيار ويفني حياتي لخاطر انه يمشي حياته هو على حسابي وحساب صحتي ومستقبلي قررت انه فعلا ارجع لأهلي وبعد السفر لأهلي خلااااص ماعاد ارجعله هنا نهائيا والله لو ثاقلني بالذهب لانه إنسان أناني عديم الإحساس يريد يدوس عليه لحساب مصلحته وبس اذا حب يرجع هناك ويستقر في بلدي وكدام عين اهلي لان هو يخاف منهم أصلا كان بها مو راضي وماقبل بالرجعه خلص اني انفصل عنه واعيش حياتي والحمد لله انا مو بحاجته نهائيا لا ماديا ولا معنويا وبنتي تلكه العطف والدلال عند اهلي أكثر من عنده مليون مرة هاي مو عيشه جربت كل الطرق الصبر والسكوت والصراخ والتفاهم واللين والرقه والزعل والانهيار وكله مو فارق معا كل همه احملي مرة ثانية حته اجيبين الولد ويجي يلكه وحده بالبيت تنظف وتغسل وتطبخ بس مو مهم نفسيتها ولا شنو تحب ولا تكره ولا علاقات اجتماعيه انا خلاص والله يا بنات مافي طريقه انذكرت او نصيحة من احد الا وطبقتهة وماكو فايده عفوا عاللفظ هذا بس زوجي زباااااااااااله عديم الشعور والإحساس معقد أناني كل همه يمشي الي أباله وبس انا مو كذا ولا تربيت وتعبت على نفسي وشهادتي حته اكعد خادمة لرجل معقد بسجن بالغربه حته ارتبله حياته ويخلف اولاد انا الي حياتي والي متطلباتي ،،،، صدكوني من قررت هالشي بداخلي وقررت انه اتحده اي احد يوكف بوجهي أعطاني شعور بالقوة والارتياح بس ادعولي انه بلدي يستقر وارجع لأهلي والكاهم بخير يااااارب

معلومات صعبة المراس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يصلح أحوالنا وأحوالكم وجميع بلاد المسلمين ، الله ييسر امرج ويفرج همج ، دامج قررتي وارتحتي لقرارج ، سامحي زوجج هالفتره وانظري له بعين العطف ، لإنج خلاص قررت الرحيل ، سامحيه من قلبج ، والله يوفقج .

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
حبيبتي انتي الأن معصبه على زوجك ولكن عندي سؤال لك هل بداخلك مشاعر تجاهه لاتكابرين قولي اللي تحسين فيه
ثانيا أنتي قلتي انك جربتي كل شيء هل جربتي التقرب لله سبحانه بالدعاء هل جربتي كثره الصلاه بالليل وهل جربتي الرقيه الشرعيه
أحيانآ نظن ان حياتنا جحيم مع ازواجنا لكن لما نجرب الطلاق نتمنى نرجع لهم وأنا اقولها لك وللأمانه جربت الطلاق كنت اقول مثلك مابيه واهلي بيعوضون بنتي وكنت اتكلم عن شهادتي ومن هالكلام لكن بعد سنه من الطلاق حنيت له شوفي طبيعه الانسان يحن لماضيه خاصه ان كان مطلق ماتدرين يمكن ماتتزوجين بعده يمكن تتزوجين اسوء منه انتم بغربه وانتي ماعرفتي كيف تحتوينه تطالبينه بالعطاء شيء طبيعي الرجال يعاند تطالبينه بالاهتمام شيء طبيعي يطنش الرجل لما يكون بغربه يكون شايل هم اموووور عظيمه على عاتقه يشيل همكم وهم عمله يشيل هم الفلوس والنفقه يبي اهتمامك وليه تنظرين لنفسك بانك خادمه انتي لك مكانتك وبيتك وشيء جميل يبي منك عيال الرجال ماقصر معك بأكل او كسوه او يشرب خمر او مخدرات ماضربك ولا اهانك حبيبتي هذي اوهام اذا انتي بداخلك مشاعر تجاهه ليه تسمحين للشيطان يدمر حياتك معه إستخيري انتي بحاله غضب وانا مريت بنفس حالتك غضبت وزعلك وتركته بالاخر حن القلب له مدام عندك منه بنت بيحن قلبك له والطلاق صعب جدآ لايغرونك اهلك واللي حولك بالاخر اخوانك وخواتك بيتزوجون وبنتك بتتزوج ومن بيجلس معك هل بتظمنين ان احد بيدوم لك امك وابوك بالاخر بيموتون والكل بينشغل الكل عنك بعياله وانتي عارفه الأن المطلقه ماياخذها الا مطلق او ارمل والله اغلب اللي تقدمولي مطلقين وعندهم عيال ووحده تقرب لي قالت نفس كلامك مع انها جمييييييله والله كل اللي تقدمو معددين وكبار بالسن وهي توها صغيره وماعندها عيال واغلبهم عندهم عيال تقول اترك العز واروح للاقل ورجعت لزوجها وهي جميله ماعندها عيال تقول كل اللي جونا اقل من زوجي بكثييييييير اذا زوجك ماله علاقات حرام او مو خمار او سكار ومدمن نصيحه لاتستعجلين عالأقل لأجل بنتك أنتي اقعدي عند أهلك غيري جو اعتبريها زياره ثم ارجعي له لاتهدمين مملكتك بيدك والله لو اخذته وحده غيرك بتتحسفين وتبكين دم مو دموع
انا نصحتك كأخت لك في الله وانتي بيدك القرار وماعلي الا البلاغ
دمتي بحفظ الله

meforever

معلومات meforever
لا حول ولا قوة إلا بالله. الطلاق حاولي لا تفكري فيه.
الله يعينك وينورلك طريقك. انتي في غربة والغربة مؤلمة جداً.
انسيه. عيشي معاه لكن انسيه. عيشي لنفسك لكن لا تهجري غرفتك.
كلميه بثقة قولي انا لن انتظر حتى تحن علي او ترحمني. قولي له انا انسانة عندي مشاعر وأحاسيس واحتياجات. انا كامرأة محتاجة جداً أشوف أهلي. وأنك قررت تروحي زيارة لأهلك. قولي له انت زوجي لا أتخلى عنك لكني احتاج لأرتاح.

لا اعرف ماذا أقول. أطفال لا تجيبي حتى تستقر أمورك ونفسيتك. منعني زوجي من أهلي في وقت كنت بأمس الحاجة اليهم. منعني حنانهم وحنانه. انهرت وتدمرت. ولا زال الماضي يؤلمني. ولو عاد بي الزمن لوقفت بوجهه واوقفته عند حده. فالرجل أحيانا يستعمل قسوته في غير محلها

القرار بيدك انت. لكن لا أنصحك بالطلاق

الخجوله33

معلومات الخجوله33
انا بصراااحه معاك بقرارك .. اعذروووووني بس ليمتى تضل تحاول تعدل بواحد تعببببان .. عذرا ..
صحتك وحياتك أهمممم
والله كثيييير من قرايبي نفس وضعك وتطلقو وتزوجو الافضل ورتاحووو
الأهم استخيري واتكلي على الله وادعي الله يوجهك للصواب والأصلح
دعواتي لك وماشاء الله على صبببببرك

معلومات صمت الاحسااس
انا مع الاخت لوحة خواطر فنان
لا تستعجلي حبيبتي ولا تطاوعي الشيطان
واتاكدي ياقلبي انو اهلك لو رجعتيلهم لا قدر الله وانتي مطلقة راح تحسي بمعاملة غيييير عن لما كنتي عزباء
انظري لمحاسن زوجك وحاولي تتغاضي عن العيوب لاننو مافي انسان كامل والرجال طبعهم كداا مشاعرهم باردة الله يعينا بس
ومثل مايقولو ظل رجل ولا ظل حيطة
انتي الان مضغوطة ومنهارة ونفسيتك تعبانة لهيك عم تفكري هيك
الجئى الى الله ..والى كتابه الكريم وان شاء الله ماراح يخيبك ويفرج همك وينورك للصواب ..يااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه