خلاص انا على حافة الانهيار اولادي جننوني

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
12K

أمل كبييير

معلومات أمل كبييير
خلاص انا على حافة الانهيار اولادي جننوني
ما ادري كيف ابدأ
احس لني احتاج حد افضفضله همومي
كل ما اقول لزوجي كيف انا تعبانه من هالمسؤوليه يقول الله يعينج وينتهي دوره
شو اسوي اتمنى اسويلي خيمه في البر واعيش فيها بروحي على الاقل يومين في الشهر ابي ابعد عن هالجو الكئيب
تعبت من التربيه ومن التنظيف ومن الرعايه ومن البامبرز ومن الرضعات
استغفر الله كثيرا ما اتمنى ان ارجع الى الوراء واجد نفسي في بيتنا مع اخوتي نسهر ونسمر ونلهو اما الان اذا وجد وقتا اذهب فيه ( الله يعزكم الى الحمام ) فانا متاكده اني ساخرج لاجد عملا ينتظرني
وانا لا الومهم فهم اطفال يلعبون ويجربون ويتعلمون
ادعوا الله كثيرا ان يصبرني ولكن عندما افكر في السنوات كيف ساتحمل فاصغرهم سنه ونصف واكبرهم سبع سنوات هم طبيعيون ولكن انا احتاج وقتا مستقطع لي
نظمت كثيرا وحاولت ...
اخترع لهم العابا .. العب معهم .. اعلمهم بهدوء
ولكن الان اشعر اني وصلت لحد احمر ان تجاوزته ربما ادخل في حالة اكتآب الايام السابقه لا املك الا الصراخ والتهديد والوعيد والعقاب حتى الصغير اضربه وكأني انتقم من شي لا اعلمه
الاولاد مصدر سعادة الاباء
اما انا الان اشعر انهم مصدر تعاستي ابكي بعمق والم اشعر وكاني اظلمهم وفي نفس الوقت اتألم
وخاصة ان زوجي لا يحب ان يراهم بدون وجودي يخاف عليهم كثيرا لذلك احس انه يضغطني بهم
اذا فكرت في الخروج يجب ان اتصرف بهم ولا ادعهم مع الشغاله واذا خرجنا انا وزوجي فلا يطمئن ان يدعهم في البيت ومشاركة الاهل نادره وصعبه
فهم اربعه ومن الصعب تركهم لانهم في سن صغيره ويحتادجون لمراقبه حتى الخادمه لا تستطيع وحدها مراقبتهم
انا اعاني كثيرا اصبر نفسي بالصلاة والدعاء
ولكن في هذه الايام ( ايام الدوره ) اشعر اني احتضرانا حزينه جدا جدا
وسامحوني
كنت احتاج للفضفضه

روعة روح

معلومات روعة روح
يالله انتي منتهيه

انا مالومك انا عندي ثنين ومجنيني وش عاد اربعه مشاء الله عليهم

اولا نوميهم بدري عشان يكون عندك وقت بالليل تتفرغين لنفسك

نامي الظهر وخلي الاثنين الصغار معك
والحمد لله كويس ان عنك شغاله
حافظي على غرفتك ممسكره << عشان مايحسونها
وغرفتهم نظيفه
خلي لهم مكان يلعبون فيه مهما وصخوا زي حوش البيت او غرفه لالتلفزيون ولا تتضايقين هي مرحله وتعدي

........................
اما بالنسبه لهم مو ذنبهم انهم صغار انتي امهم اللي تعطينهم الحنان
تخيلي شعورهم وانتي تصارخين عليهم وتضربين
انتي تسرقين منهم احلى سنين عمرهم
ادري الله يصلحهم هم ومسؤليه كبيره
بس تذكري هي فترة وتعدي تحمليهم
وانصحك لاتحملين ابد الا بعد 100 سنه
خخخخخخخخخخ
دايم اذا عصبتي عليهم تذكري هم كيف يشوفونك ام عصبيه مزعجه وهذا يأثر على نفسيتهم بعدين

وادعي ربي يبارك فيهم ويبارك لك بوقتك معهم

Pink Dove

معلومات Pink Dove
ياحبيبتي هون الله عليكي .. حبيبتي الدنيا كلها ابتلاء وأختبار وبتربيتك لأبنائك تأخذي أجر عظيم سبحان الله والجنة غالية وان شاءالله تناليها بتعبك وصدقيني شويه بس يكبروا تحسي بحلاوة الدنيا معهم .. في وقت اعتمادهم على انفسهم تبدأي انتي في مصاحبتهم والعيش بهدوء ان شاءالله ,, الله يعينك ويوفقك ويتقبل منك

أمل كبييير

معلومات أمل كبييير
جزاكم الله خير
والله انا شو اللي مصبرني الا اقول يارب الجنه يارب الجنه باصبر والناس الله مبتليهم بما هو اعظم من اللي انا فيه
بس هذي التفكير ما يجي وانا اشوف العجب من تصرفات الاطفال وبعد ما احب الشغالة تدخل البيت الا للضروره اناديها
الحمد لله انا منظمه النوم عندهم الكبار الساعه 9 نايمين الصغار حسب 10 او 11
انا زعلانه عشانهم انا دارسه تربيه واعرف مدى تأثير هالتعامل معاهم بس هي فترات تمر علي اتصرف بهالشكل اشعر بضغط رهيب والم في صدري من الانزعاج
الله يعين كل ام على هالحمل الثقيل

تووفي

معلومات تووفي
الله يعينك تحملي فيه كثير نفس حالتنا بس وش نسوي لازم
نتعلم الصبروالتحمل أنا نفس معاناتك لكن لانشتكي إلا لرب العالمين

معلومات ام ابراهيم 1
ادعي ربي دايم يهديهم في صلاتك
وحاولي انك تكونين بارده
الجميع عنده اطفال وظغوط بس نحاول
شغليلهم التلفزيون بمكن ينشغلون شوي
واحتسبي االاجر في تربيتهم
اهم شي وجهيهم للسلوك الصح
بدون عصبيه عشان ترتاحين اذا كبروا

ود المحبة

Active member
معلومات ود المحبة
الموقع الالكتروني
audio.islamweb.net
هلا حبيبتي

استغفري الله وقومي صلي ركعتان للله شكر على هذة النعمة وايد ناس يتمنون طفل واحد بالبيت

والله بيروح من عندك بلمح البصر ادعي لة بالهداية اشعلي لهم قناة العفاسي والمجد لا تصيحي امامهم فان الاطفال يشعرون بامهم اكثر من الاب
حبيبتي الجنة تحت اقدامنا ولا نسيتي امك ثم امك ثم امك في الحديث اختي انا ام لاربعة اولاد وكلهم بينهم فرق صغير والله اني مايجي الليل الا واقول اشهد ان لا الله الا الله الله يخليهم هم فلذات اكبددنا والله ماعندي شغالة وانا اللي اقوم فيهم بالمدرسة من الساعة5 الفجر احضر لهم اجل ليش انا ام ومسؤلة عنهم يوم القيامة عندما ينام اشعلي لهم قران عوديهم علية وقري لهم المعوذات في اذانهم اليمنى
انا طولت عليك بس اللي جنني منك انك في قمة الانهيار

احمد ربك واشكري وربيهم على التعاليم الاسلامية

ودمتي انتي واولادك واولاد المسلمين بصحة وخير..
ود المحبة

leenas

معلومات leenas
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعينك ويفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين

انا عندي اثنين وعلى وشك الانهيار لكن الله المستعان الله يمدنا بطولة البال وسعة الصدر. اللهم امين

كيد النساء

مشرفة سابقة
معلومات كيد النساء
الله يعينك اختي

حبيبتي قبل ان تنامي قولي (( سبحان الله 33
الحمدلله 33
الله اكبر 34 ))

وبإذن الله راح ربي يبارك بعمرك ووقتك وكل حياتك

عزيزتي صدقيني كلها ايام وراح يكبروا ويزورك كالضيوف

اوجدي هدفك لتربية كل طفل منهم وابتعدي عن المثالية وخلي دايما بحياتك التوازن

وتذكري ان العناية بهم تبدا اولاً من العناية بأنفسنا راقبي غذاءك
والفيتامينات اللازمة
روحي عن نفسك واتركيهم يوما بالاسبوع ساعتين عند والدهم او امك او جدتهم او شخص تثقين فيه لاتلتفتي لكلام زوجك بانه لازم انتي معاهم
فكري فيهم ووجودك الدايم معاهم عصبك والنتيجة حتى الصغير ماسلم
انظمي لتجمع الامهات سواء بمجتمعك او حتى هنا بالمنتدى واذا مافيه اوجديه وابحثي فقط عن الامهات الايجابيات
فري من السلبيات واللي يدعوا على اطفالهم ويضربوهم على الطالعة والنازله فرارك من النار ..

انتي مكتئبة رفهي عن نفسك واخلقي مساحة لك انتي بس تروقي فيها وترتاحي واشرحي لزوجك هذا

بعدها صدقيني حترجعي لهم وانتي بنفسية صحية ومتجددة

وخلي هذه المساحة والوقت الخاص اللي لك عادة اسبوعيه اوعلى الاقل كل اسبوعين او شهر لكن اوجديها

وتوكلي على الله

معلومات ريحانة القلب
اختي انا ما راح أزيد كثير على كلام اخواتي ما شاء الله كفو و وفو بس حبيبتي انت عندك نعمه كبيره فكري فيها كثيرين محرومين منها أدري انك كتبتي الموضوع في لحظة ضغط
بس حتى لو كنتي مضغوطه حبيبتي هذولي اطفالك لو انت ما تحملتيهم و صبرتي عليهم و حنيتي عليهم من اللي بيصبر و يحن ؟؟؟
حبيبيتي حنا نربيهم صغار و ننتظر برهم و هم كبار و كله بأجره

حاولي تشغلين وقت اطفالك بأشياء تشغلهم عنك شوي وعن حوسة البيت
مثلا شغلي لهم الفيديو أو التلفزيون
اطبعي لهم صور و خليهم يلونونها
حددي لهم يوم يخرجون فيه مع ابوهم للملاهي و انت قضيه في الاسترخاء في البيت او زيارة من تحبين
اذا خرجتي و كنت مضطره لأخذهم خذيهم بشغالتهم تنتبه لهم

rose**

معلومات rose**
الله يعينج حبيبتي انا عندي 3 الله يحفظهم واحس عمري احيانا بتخبل بس اللي امصبرني كلمت ريلي مرة يوم شافني تعبانة قالي انا احمد ربي الف مرة ان عند اعيالي ام مثلج انا ادري انهم ماخذين كل وقتج واعصابج بس قارني بينهم وبين غيرهم قالي والله اشوف اعيالي وايد احسن من غيرهم تصبري اختي انا مريت بحالمرحلة قبلج وحسيت اني بتخبل خاصة ان اكبرهم 4 سنوات واصغرهم سنتين بس لجات لقراءة القرآن لو ايتين قبل النوم والله احس الحين رغم الكرف ورغم ان ماعندي خدامة الا اني مرتاحة اشوي واسمحيلي اذا طولت عليج
الله يعينج ويحفظ اعيالج يارب

فتون الشرق

معلومات فتون الشرق
انا اعاني من نفس المشكلة وكل اللي عندي 6 أولاد أكبرهم 13 سنة وأصغرهم 4 شهور ودايما ادعيلهم بالهداية والله يحنن قلوبهم على بعض ويحفظهم من كل شر لأن لعبهم وقشمرتهم مع بعض ما تنطاق الله يعينا على تربيتهم إن شاء الله ويهديهم ويحفظهم ونشوفهم رياييل يشلونا يوم نكبر والحمد الله على كل شي

سلافه

معلومات سلافه
انا عندي اثنين وطاير عقلي
لكن افكر دايم باللي ما عنهدم شغالات وامورهم ماشيه احلى من الحلاوه الله يقويهم ويقوينا
فكري في امهاتنا كيف ربونا

التعديل الأخير:

امل الحياة

معلومات امل الحياة
تصبري ياعمري انا حاسة فيج الله ياجرنا فيهم هم امانة يارب تبلغنا في عيالنا ونشوفهم لنا باريين وصالحين ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه