مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس اني بنتحر مليت من الحياة

نور نت

مساء الخيرخلاص كرهت حياتي الله لايوفق زوجي ويجعله بحادث كرهني عيشتي ليل نهار مشاكل واناساكته ماعاداقدراتحمل اخرشي قبل شوي قام يتريق ويتكلم بكلام قذر علي وع اهلي وسكت وبرضه يتكلم ويتكلم فقلت له اذا اهلي كذا فامك حتى هي كذاطبعا كلام وسخ مااقدر اقوله تكفون كبف اتصرف مع الزباله اللي عندي شكلي برتكب فيه جريمه اوفي نفسي واهلي لوبقولهم والله مايسوون شي لاني دايم لما اكلم امي تقولي الوحدة لاتكون طويلة لسان امسكي بيتك مع انه والله اني موطويلة لسان والله اني ماحب المشاكل امس صار مشكلة معاه ومع كذا اضحك واسولف وطبخت لهم احلى غداومع كذا مومحترمني حسبي الله عليه والله اني اكتب وانا ابكي من كلامه القذر بس ماخليته يشوفني وش اسووووووووووووووووووووووووووووووي ليته يموت وافتك منه موته حلال

الله يصلحش ويصلحه ليه تكلمين على امه وشدخلها في الموضوع بينش وبين رجلش؟؟؟؟؟
المهم طنشي ولعاد تردين عليه وهو معصب.

الله يفرج همك وينصرك على الي ظلمك ويوفقك في الدنيا والاخره ونصيحه اخويه الزمي الاستغفار في جميع احوالك واكثري النوافل وقيام الليل ودعاء الله في جوف الليل انه يسخر لك زوجك ويهديه ويوفقكم في حياتكم

نور نت

انا مادخلت امه بالسالفه لاكن هودايم يسب اهلي وطول ماهويتكلم ساكته ومبتسمه واحاول اغير الموضوع لاكن قام وقال كلمه بابويه وزعلتني ع اساس كذا قلت له امك كذاحلال عليه يسب ويشتم وانا لا

وانتي ليش انشالله تستمعين له قفلي الغرفه علي نفسك حتي يخرج ولا تختلطي معه وتسولفي واطبخي وارعي ولادك وبيتك من دون ما تكلميه حتي يستحي علي نفسه ما في رجال بيغلط من الطريق

الله يهديه ويصلحه ويسخره لكي
ادعي ولا تردي عليه خليه هو بس اللي
يشيل الذنوب مهما قال
لا تعبريه
شكله بيحب يستفزك وبيدور على المشاكل
والله الطناااااااااااااااااااااش
علاج الرجال اللي مثل زوجك
ولا تعبريه سوي واجباتك وبس
اما هو ولا كأنه موجود
واشغلي نفسك عنه دائمآ
والله يفرج همك

Soook3r

شوفي لو بدا يسبك ويسب اهلك طنشيه مو علشانك ضعيفه ماتقدري تردي لا علشان انتي خرجتي من بيت اهله عرفو يربوك وماتنزلي لمستوى زي كذا
واذا زعلتي ازعلي زعل جامد يعني لو راضيكي لاتبتسمي ولا تعطيه وجهه
والله يصلحه ويهديه

أم سمية

كوني مع الله يكن معك ويدافع عنك راجعي علاقتك بالله فمنه الفرج وحده سبحانه

الصداقه

ارجوكي الزمي الا ستغفار وقراءه البقره ولا تسكتى دافعي عن نفسك ولا تكلميه فتره :7:

جرحي غائر

والله تعبونا هالرجال جابوا لنا الهم والمرض
الله يفرج همك حبيبتي ويسخره لك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يصلح الجميع قل خيرا او اصمت اوقات الحلول تكون اشعال فتن بدل مانطفي المشاكل نزيدهاا اصلح الله الجميع ويااختي صاحبة الموضوع انتي تسبي وهو يسب ويسلام واش يصير واش الاحترام الي بينكم والله ماعاد فيه احترام ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااا اذا هو غلط والشيطان راكبه انتي استعيذي بالله من الشيطان وسوي نفسك ماسمعتي يعني خليه يخلص واتركي الغرفه ولاتردي بأي شئ بعد فتره كلميه قولي له يعز علي لمن تغلط على اهلي ومثل مااهلك لهم قدر عندك ترى نفس الشئ اهلي ومااتوقع انك ماتقدرهم بس الشيطان وقت الغضب بيزيد قولي استعيذ بالله والله بيرجع بيصير افضل بس انتي لاتردي نهائييييييييييييييييييييي

درة من درة

انا مع خلود بكر الحرمة لازم تحتوي الموقف صحيح صعبة بس لازم نحافظ على الشعرة اللي بيننا وبينهم لما يشد انتي ارخي ولما يرخي انتي شدي بس ها لا تشدي بقوة وتنقطع
المهم سفههيه ولا تكلمينه والجئي الى الله مخلص الهم الكرب

الله يفرج همك بس لاتقولي انتحار حرام ليه تنتحري عشان زوجك ليه الدنيا فيها حاجات حلوة تخلينا نحبها وانتي اشغلي نفسك قد ماتقدري عنه اذا شفتيه سب فيك او في اهلك قولي الله يسامحك الله يهديك وهو راح يحس انه ماله داعي وراح تشوفين كيف يتغير وادعي في صلاتك ان ربي يسخره لك

روحي تحبو

ادعي ان الله يهديه بدال ماتدعين عليه الله يهدينا وياك والله اني قريت قصه لوحده تدعي على زوجها الين ماجاته امراض وبالاخير هي واولادها اللي راحوافيهاوصاروا عاله على الناس احسن شي ادا تكلم على اهلك قولي جزاك الله خير فيه ملائكه تسجل لاتروحين تبتسمين ترى الابتسامه في غير محلها مدله ولا تجيبين سيرت اهله ابدا حتى وان كانوا سيئين ولاتنسين انو ادا جاريت في خلقا دنيئ فانت ومن تجاريه سواء

أعلى