خــــــلـــــيــــك عـــــــيـــــــــارة ... لتكسبي قليب زوجـــــــك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
101
المشاهدات
15K

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
معلومات صمت وخجل
خــــــلـــــيــــك عـــــــيـــــــــارة ... لتكسبي قليب زوجـــــــك ...

صباااااااااااااااااااااااااااااحكم عثل حبايبي .... شخباركم عساكم طيبين مع هالبعاليل .....

المهم وهي الاهم والحقيقه والوهم >>قلبت شااااااااااااعره اخاف بن فطيس يعتزل الشعر بسبتي :19: تعالو اقووووووووووووووولكم وش سوويت مع هالبعلول الجنوووووووووبي بما انهم نقطه ضعفهم الدموووووووووووع :8: وانا استغليت هالنقطه وقلبتها لصالحي خليت الدمووووووع لووقت الشدايد وقت الاقنااااااااااااع في امررررر مستصعب عند الجنوووبي بس في احدى الايام اتلخبطت هررررموناتي قبل الدووووره يجيني ضيق وعصبيه اتهاووش مع الذباب ويتعكر المخيخ والمزاج واشوف الابيض اسوود واشووف الاحمر اخضر من ضيييييييييق وماارتاح ليييييييين ابكي وذيك الفترره زوجي كثرت طلعاااته وحاان وقت النووم وهو لسه ماشررررررف دخلت غررفتي وجلست اقلب ذاكرررررتي لين بكيت وانزاااااااااح الضييق وسااعتها جااااءتني فكررررررررره يووم اني ابكي قلت اتصل بالجنووووووبي يسمع صووتي حزنان وتعبانه اتصلت قال الو قلت مرحبا قال وش به صووتك قلت ماشئ ماابي اضايقك قال وش فيك بسررررعه عاااااد :18: قلت ماااااشئ بس تذكررت ريحتك وخاطري اشمك هههههههههه ومالقيتك فبكيت من شووووووقي لك يابنات مامديت اسكر الخط الا وهو فاتح الباب وصار كل ليله ماعاد يسهر كثير يخااف علي لا يهززني الشووق وابكي :8:يالبى قلبه مصدقني عااااااااااد اني هزني الشوووووووووووووق ...

نصيحه الي تبي تكسب قلب زوجها خليها عيااااااااااااااااااره معه وتقلب كل شئ لصالحها وتحفظ دموووووعها لشدايد مو بكل شووووووووي عشان وقت الشووووق تلاقي من يفززع لها :3:....

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
هههههههههههههههه ياعياره وربي يحزنوني على نياتهم مادرو عن كيد الحريم شاطره صموته كذا الحريم ولا بلاش

معلومات مدينة الورد
ما شاء الله عليك وعلى خفة دمك
عسل والله
سجلت دخول حتى ارد عليك وسعتي صدري على هالصباح الجميل
الله يوسع صدرك بالعافيه
الله يسخر لك زوجك ويديم عليكم السعاده
اعجبني توقيعك خاصه اخر عباره خخخخخ

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
هههههههههههههههه ياعياره وربي يحزنوني على نياتهم مادرو عن كيد الحريم شاطره صموته كذا الحريم ولا بلاش

صح كيدنا عظيم بس مااحد مثل عيارتهم خلينا نتعاير على بعض ههههههههههههههه :36:

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
انا صموته مره مسافره لهلي اول يوم عند اهلي يعني مايمدالي اشتقت واقلب بجوال اختي الرسايل والقى رساله روعه تعبر عن الشوق قلت يالله خلني ارسلها عاد الواحد وش وراه وارسلتها العصر وبعد العشاء وهو يدق الباب ياربي ماينمزح معهم وربي جبت لنفسي لبشه نام والظهر قال يالله وين يالحبيب البيت قلت انا مو متفقه اجلس اسبوع قال لا ماقدر استغني عنكم تبت بعدها ارسل والا اجيب طاري الشوق

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
ما شاء الله عليك وعلى خفة دمك
عسل والله
سجلت دخول حتى ارد عليك وسعتي صدري على هالصباح الجميل
الله يوسع صدرك بالعافيه
الله يسخر لك زوجك ويديم عليكم السعاده
اعجبني توقيعك خاصه اخر عباره خخخخخ
يشررررررررررررفني تسجيل دخوولك يالغلا ربي يسعدك خيتوووووووو ...... تووقيعي مااجاء من السهل جاااااااء بعد ماطفشت من نفس السؤال قلت اختصر على رووحي هههههههههههههه

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
انا صموته مره مسافره لهلي اول يوم عند اهلي يعني مايمدالي اشتقت واقلب بجوال اختي الرسايل والقى رساله روعه تعبر عن الشوق قلت يالله خلني ارسلها عاد الواحد وش وراه وارسلتها العصر وبعد العشاء وهو يدق الباب ياربي ماينمزح معهم وربي جبت لنفسي لبشه نام والظهر قال يالله وين يالحبيب البيت قلت انا مو متفقه اجلس اسبوع قال لا ماقدر استغني عنكم تبت بعدها ارسل والا اجيب طاري الشوق
هههههههههههههههههههههه متاكده ان ماعندك ملامح ولاستائر اعترفي ها :17:

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
يسعد صباحك وايامك صموووته,,ضحكتينا على الصبح وازحتي النكد ,,اغلب المواضيع نكد ف نكد ,,عياااااارتك تباشير خير,,خلي الجنوبي يستانس ويصدق نفسه

هلا 2000

معلومات هلا 2000
ههههههه ياخطيرة انتي
ماشاء الله عليكي كويس انه جاء ببالك هالفكره
انا لو زعلانه عقلي يوقف :8:

Jdaweah CooL

معلومات Jdaweah CooL
هههههه حركه فنانه الله يسعدك قلبك

الله يحفظك من كل شر​

هلا بعمري

معلومات هلا بعمري
يالله ياصمت والله احب مواضيع فله ...
بس وزوجي شماليين شرقيين..
عكس الاتجااااه...

hifa mm

معلومات hifa mm
تسلمييين ياقمر

أحلى مافي الموضوع أسلوبك إللي زي العسل ولايهون الموضوع <<هههههه

لكن إنتبهوا يابنات الدموع سلاح ذو حدين فخليكم حذرين عند استخدامها

تقلبي مروري يالغالية

رقه ونعومه

معلومات رقه ونعومه
الله عليك ياعياره هذا االحركات تصلح مع الجنونين لانهم مره حنونيين ويبينوا حنيتهم لكن مع الشرقي تخرج روحك قبل مايبين مشاعره هههههههههههههههههههههه

معلومات دلع الرياض..
ههههههههههههه ياقلبي ياصموته صرت ادخل مواضيعك وانا مغمضه قلت اكيد البنت عنده خطه جهنميه خلني ادخل واسرقها خخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه