خطيبي وصراحته

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
4K
معلومات الأنور جميله
خطيبي وصراحته
السلام عليكم
قبل نزلت مشكله انه ممكن افسخ الخطوبه وجزاكم الله خير ما قصرتوا
طبعا خطيبي كلم ابوي انه تكون بيننا زيارات ووافق ابوي وصار يزورني
ارتحت له اكثر لمن جلسنا مع بعض بس مره جرئ وصريح
مدري ماتوقعت كذا لانه لسه مخطوبين
بس من اول زياره كان يتكلم معي بكل شي بكل شي ادق التفاصيل يتكلم عنها كله عن الحياه الزوجيه والمستقبل واحلامه وطموحاته هذا اغلب كلامه هالشي مو مزعلني ابدا بالعكس عادي عندي
بس على اخر زياراته فتح موضوع عن الجنس وما قلت شي قام يقولي ليش ما قلتي شي قلت ما اعرف ههههههههه وانا بجد ما اعرف ايش معنى الكلام اللي قاله هههههههههه بس هو عن الجنس وفيها مصطلحات مثل نشوه ووووو الفاظ ما عرفتها الا بعد سالت اختي وكل مره نفس الشي واختي ما تتعمق بالشي كلمه ورد غطاها وقالت لي اقوله انا ما احب اتكلم بهالموضوع الا بعد الزواج وقلت له وللاسف زعل. واعطاني نظره انه مصدوم ومستغرب او اني احبطته بعد كم يوم جاني وصارجني قال انا ابيك تثقفين بهالموضوع بس من مصادر موثوقه وانا بعطيك الفلوس لاي شي تبغيه قصده كتاب دوره لان نجاح حياتنايعتمد على هالشي ب 50 بالميه وما اتوقعت بشوف بنت ماتعرف شي وحذرني اقول لاختي او اي احد وانا ضعت من فين بجيب هالشي والنت كله كلام مو موثوق اجترت ايش اعمل
وفيه شي قال لي عليه ولا عرفته اللي هي عن صفات الرجال بالجنس سالني ايش هي الصفات اللي تعجبك بالرجل بالجنس وقتها ماعرفت زقلت مدري اي شي ههههههه عاد هو غير الموضوع بالاخير
برايكم اشتري كتب
ولمن كنت اقرا بالنت حسيت بخجل وقلت مستحيل اسوي هالاشياء ما اقدر اسويها او ما تناسبني حسيتها صعبه اعمل كذا يبغالها وحده غيري تعملها
وهو مشاء الله عليه مثقف من كل شي كل شي يعرف عنه مو مثلي تبهرني ثقافته وكم مره يقول ليانا اروح دبي احضر دورات عن الزواج والتربيه وووو وياحرام اتورط فيني وحده غير مثقفه بس هو ينصحني دايم اني اتثقف ومايهتم بكلام الناس مثلي ولمن اقوله يقول لي ماعلي منهم اسوي اللي يعجبني مثل اختار دوله نسافر لها قلت لا لا خلينا نروح اماكن الناس تروحها اسواق فيها ومطاعم والدوله اللي مختاره مافيها غير بحر وفندق بس.

معلومات الأنور جميله
جتى فيه موضوع دايم خايفه منه ومحيرني هو قال لي ابغى اجيب اطفال الا بعد 3 سنوات او سنتين قلت له لا انا ابغى اطفال علىطول قال لي ليه مانتي واثقه فيني قلت لا بس العاده كذا لو ما جبت الناس بتتكلم قال ايش دخلهم حياتنا هاذي قلت طيب ايش السبب ما تبغى اطفال انت ولا ما تحبهم قال لا ابغى اجيبهم بعد مانتفق وتكون البيئه اللي نربي فيها بيئه مستقره ومتفاهمين ونكون متعودين على بعض عاد قلت له اهلي مايرضوا قال لي وانتي مالك راي قلت الا بس راي من راي اهلي قام سكت ولمن قلت لاهلي قالوا هذا بيلعب عليك وبعدها بيطلقك اجلسي زني وقولي ابغى احمل من اول سنه وامي تقول لي سزلفي له انك بنت سنعه ههههههه تطبخ وترتب ولمن اعلمه او اساله ايش الاكله اللي تحبها يقول لي اي شي منك اكله وبعدين لا تشغلينفسك بهالشي نمشي امورنا وانا امي كل يوم تعلمني طبخه وحلى وتعلمني الغسيل وهو عكس مايبغى هالاشياء

معلومات ام شهد خالد
مافيها شي يالغاليه ثقفي نفسك من هاذي الناحيه وتصفحي بالمنتدى في مواضيع كثيره ومهمه للمقبلات على الزواج
اما من ناحية الاطفال فانا زوجي نفس الشي قالي قبل العرس بيومين تخيلي قالي ماابي اطفال بسرعه بقعد سنتين ثلاث قلت عادي براحتك
وصدقيني حبيبتي قعدت سنتين بحلوها ومرها تعلمت اشياء كثيره وفهمنا بعض اكثر والحمدلله اني قعدت هالسنتين لانها غيرتني للافضل الحمدلله
الرجال الي عقليتهم زي كذا يقصدو لمن يأجلو فكرة الاطفال انه نتفاهم بعدين ربي يرزقنا الولد الصالح ونحن متفاهمين ونقدر نربي عدل هاذي اهي فكرة زوجي بعد والحين الحمدلله رزقت بأحلى بنوته الله يحميها وحنا متفاهين ويحبها ويموت فيها فتوكلي على الله ومايهمك كلام الناس لانهم كانو يقولون عني وعن زوجي اكيد واحد منهم عقيم وبفضل من الله طنشنا الكل وعشنا حياتنا وتفاهمنا والاكثر من هذا الفتره ذي قربتنا من بعض اكثر لاني زيك تزوجت وانا مااعرفه ابدا
ونصيحه حبيبتي ابدا لاتزعجي زوجك الناس بيقولو وبيقولو لا عيشي حياتك انتي وياه وخلي الناس وراكي وماتلتفتي لهم بترتاااااااااااحي

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي ماشاء الله على على خطيبك مثقف وواعي و عامل لكل شيء حساب..
تدرين لما تتزوج المرأة ألى لها تطيع زوجها و ليس أهلها ...
زوجك قالك الحمل بعد سنة هو عارف ليه.. يعني تخيلي لو تحملي في أول شهر لك و كان حملك صعب راح تندمين و زوجك يريد أن يعيش
فترة العرسان و الترفيه و السفر..
أنت تحسبين أن الزواج حمل و طبخ و هذا ما في الأمر..
نعم الأطفال لابد منهم و لكن كل شيء بأوانه..
أختي أوعك تغلطي و تدمرين حياتك الزوجية بمفاهيم أمك ..زوجك غير ليس له نفس شخصية أباك .....
كل رجل و ماذا يحب و خطيبك أعلمك بكل شيء عنه..
انه متحرر و لا يأخذ برأي الناس و لا تهمه أراءهم..اخمدي الله عليه و اشكريه...
فيما يخص بالثقافة الجنسية تثقفي و قولي له لما نتزوج ان شاء الله راح أستفيد ثقافتك أنت...
دائما ضعي في بالك هذه المعلومة الرجال ليسوا سواء فهم مختلفين في الشخصية ..زوجك ليس مثل أباك و زوجك ليس مثل زوج اختك أو صديقتك..
كل لديه شخصيته مستقلة عن غيره...
ربنا يتمملك بخير و يهنيك معه.

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
وهو مشاء الله عليه مثقف من كل شي كل شي يعرف عنه مو مثلي تبهرني ثقافته وكم مره يقول ليانا اروح دبي احضر دورات عن الزواج والتربيه وووو وياحرام اتورط فيني وحده غير مثقفه بس هو ينصحني دايم اني اتثقف ومايهتم بكلام الناس مثلي ولمن اقوله يقول لي ماعلي منهم اسوي اللي يعجبني مثل اختار دوله نسافر لها قلت لا لا خلينا نروح اماكن الناس تروحها اسواق فيها ومطاعم والدوله اللي مختاره مافيها غير بحر وفندق بس.​
اذهبي مع زوجك الى المكان الذي يعجبكما و ليس الأماكن التي تذهب اليها الناس..
و كأن حياتك تربطيها بالناس.. كل يهتم لشؤونه فلماذا تحبين أن تفعلي ماذا يحبه الناس؟؟؟؟أليس لديك رأي؟؟؟؟؟
أختي ما هي زمرة دمك؟؟؟؟؟

أصلا المكان الذي اختاره خطيبك جميل فندق و بحر لكي تبقيان بمفردكما و تعيشان احلى لحظات زواجكما...

معلومات نورر العيوون
مع الاخت ريحانة الجزائر بكل كلمة قالتها

وبالنسبة للثقافة قولي له انت بعد الزواج علمني لاني ماا افهم في هالامور وبعد الزواج ثقفي نفسك

ام خالد2015

معلومات ام خالد2015
انتبهي ياختي ترى المثقفين بسرعه يملو ... زوجك انسان مثقف ومتفتح مو منفتح بالمعنى السيء لا ... يعني لازم تتعلمي وتثقفي نفسك والا طلقك او خانك وهو قلك الجنس معهم عنده بعدين الله يسعدك باقي احد في الايام هذي يقول راي من راي اهلك ...
ترى يستصغرك هذا يبغى وحده قويه لها كلمه وراي واثقه من خطواتها ترى مو حرام هذا زوجك احمدي ربك قلك ايش يبغى يعني مراح تتفاجاي بعدين غيرك خطيبها ساكت وتجي بعد الزواج تنصدم وليش ماقلتلي ومن ه الكلام

حبيبتي شكلك صغيره بس ياقلبي اذا تبغي تستمري معاه خليك معانا حنعلمك كل شي خطوه بخطوه ... ولو تبغي خذي دورات عشان تبيني انك حابه تطور نفسك ...
كمان شغله مهمه لا عاد تقولي والناس ومالناس طز في الناس والعيال هو صادق الرجال يبغى يتدلع ويدلع معاه تقومي تخنقيه بالعيال ليه وبعدين تنصدمي ويطلع بطال وتلطمي ليتني ماتورطت ببزوره كان طلبت الطلاق كلااامه جدا سليم ومااستغرب لو قلتيلي انه دارس برى عقليته متفتحه وهو قلك هي عشان نتفاهم ونتعود ع بعض ونربيهم بجو عقلاني وبتفاهم فهمتي يعني مو بالضروره يبغى يلعب لكن هذا تفكيره وهذي عقليته هو مو رجل شرقي بالصفات والمبادىء قد يكون بالشكل بس تفكيره نهائيا مختلف سو تعلمي ازينلك وابهريه
واطلبيه يعطيك زي ماقال الرجال يبغى متعه بالحلال لاتضطريه للطلاق او الخيانه ... وترى هو او غيره اهم شي الجنس يعني بغيتي تفكي الخطوبه حيجيك واحد برضه يبغى نفس الشي وان لم يصرح

فهمتي علي كبري راسك واصحك تقولي لاهلك شي من اللي يبغاه مو زين التحريض بس انت تعلمي واذا ع الخلفه ترى ان حبك وعشقك اضمنلك سنه وهو يوطوط عندك ابى بيبي منك ... صدقيني والله يكتبلك اللي فيه الخير

انا بالخدمه عزيزتي لاي سؤال ... وعندك برضه المستشارات مايقصرون وانبسطي زوجك كويس لاتخافي فديتك

معلومات الأنور جميله
ام شهد خالد
جزاك الله خير على ردك هو قال نفس السبب انه فتره نتفاهم ونعرف اطباع بعض
ريحانه الجزائر
شكرا لك على الرد
فعلا الشخصيات تختلف كنت اولاحسبهم زي بعض لان ابوي واخواني وازواج اخواتي نفس بعض
حتى اهل خطيبي مثل ابوي بس هو فرق عنهم
لدي راي لكن راي وتفكيري مثل امي واخواتي لاني عشت معاهم وفيه اشياء مو مقتنعه فيها بس افعل مثل لا اعلم لماذا حتى اني ما احالف رايهم
نور العيون
شكرا لردك
ولكن هو قال ثقفي نفسك بنفسك انا ما اقدر اعلمك كل شي بالحياه وخصوصا حسيته يقول في نفسه صعب تتعلمي ههههههههه
ام خالد
فعلا جذا متفتح ومثقف
بس ما درس برا بس كان يسافر دايم بره يحضر دورات
وصح يبغالياتثقف علشان اكون بمستواه
انا متعلمه ومتخرجه دبلوم الحمدالله وبكمل عن بعد ذحين

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
زمره دمي +o
بما ان زمرة دمك o فأنت شمالية ...
و من الصفات التي ذكرتها على نفسك يظهر ان نمطك الدون الغالب شرقي أو من صفات اهلك ...
هل تساندين خطيبك في كل ما يقوله؟؟؟؟؟؟ يعني بينك و بين نفسك هل تحبين الحرية الانطلاق و تجريب كل ما هو جديد؟؟؟؟؟

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
اولا اتفق مع الاخت ريحانة بكل ما قالته...
وبخصوص الثقافة الجنسية...والجنس...يبدو انه ينتظر منك المبادرة...والتنويع ...والتجدد...والجراة...
لذلك يحب ان تثقفي نفسك بنفسك...فثقفي نفسك لتبهريه بعد الزواج....ولا تخبري اهلك بكل التفاصيل...
لكن حافظي على حيائك خلال فترة الخطوبة...وافخري به فهو زينة كل شريفة...

معلومات مها خالد
شوفي حبيبتي طالما انه مستعد يدفع ادخلي دورات ناعمه الهاشمي وخليه يدفع ولا تستخسرين شئ ع نفسك وحياتك اوك

ثانياً شكله يبي شهر العسل في الملديف ياختي ياحظك لاحقه ع الاسواق والمطاعم اصلاً الملديف حق اسبوع بالكثير مايمنع بعد ماترجعون تمرون دبي مثلاً وتقضون يومين ثلاثه

وبعدين النت مليان مواضيع عن الجنس اقري وتثقفي وتعلمي وش وراك

و ع حكاية انك ماتعرفين الا بتعرفين كلنا قلنا مانقدر نسوي هالحركات واللحين الحمدلله بدعنا وصرنا احنا نكتب ب النت لووول ?

ايوا و ع موضوع الاطفال انا عكسك لوووول
كنت ببداية زواجي اقول لزوجي ناجل الاطفال لسنه ع الاقل بعد الزواج ليما نتفاهم ونعرف بعض زين وكان رافض ومصر ع الحمل

وسبحان الله حملت بعد ست شهور من زواجي

واخرتها زوجي اللي ندم لووول

بالتوفيق هونيها وتهون

ونصيحه مو كل مايقوله لك زوجي تقولينه لااهلك
خاصتاً اختك خخخخ متعقده من اختي الله ياخذها

بس سبحان الله ماتدرين يمكن اختك محرومه من زوجها وتبينين لها ان زوجك فاهم ويزينه بعينها
وحتى لا تقولين لزوجك اختي قالت لي وقالت بيحس انها احسن منك وينجذب لها

وفي قصتي من العبر مايكفي

اتمنى لك التوفيق والسعاده الزوجيه واي سوال واستفسار احنا ب المنتدى ان شاء الله مانقصر معك
وان شاء الله اللي مثل زوجك ماتتعبين معه

معلومات الأنور جميله
ريحانه الجزائر
نعم احب الحريه والانطلاق واحب اجرب اشياء جديده
بس متاثر براي اهلي لان متعايشه معهم واي شي يفعلوه افعله مثل

معلومات الأنور جميله
هبهوبه الدلوعه
صح والله هو يبي مثل كذا
بس ما اعرف من فين اتثقف
النت مااقيت شي واضح وانامااثق بالنت كثير ابغى مواقع او دورات مضمونه

معلومات الأنور جميله
مها خالد
شكرا لردك
وان شاء بحاول ادخل دورات
بس دوره ناعمه مدري مفيده او لا لان بموقعها ماهي كاتبه نبذه عنها

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
بقسم الزوج والزواج ستجدين بعض المواضيع...
وعليك بدورات الدكتورة ناعمة الهاشمي...كلما قرات عنها...تمنيت ان استفيد من احدى دوراتها..
ادخلي موقعها الخاص...وستجدين المعلومات الكافية

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
حبيبتي مشكلة اكثر البنات او الحريم انهم يعيشون حياتهم كما يحب من حولهم ( اللاخت - الام - الصديقة ) وهذا الغلط عيشي حياتك كما تحبين وخلي عندك طموح وشخصية كل شيء تركضي لامك او اختك او صديقتك غلط الي بينك وبين شريك حياتك يسمى اسرار زوجية وخط احمر تعودي على الكتمان من الان وبعدين موضوع الانجاب المعروف سابقا ان المرآة يجب ان تنجب بسرعة من شأن تربط الرجال وهذه المصيبة بل مصيبة المصائب لان اساس الزواج او الاستمرار بالحياة الزوجية هي التفاهم حتى لو انجبتي من اول سنه ولم تكونو متفاهمين شيء اكيد راح تستمرون ولاستمرار غلط لان النهاية هي الانفصال سواء كان هناك اطفال او بدون اطفال , نصيحتي لك يجب ان يكتب عليك ومن ثم الزيارات الكثيرة غلط وتقتل التشويق , مرة بالشهر اشوفها كفاية ثقفي نفسك عن طريق الموقع او عن طريق دورة وربي يوفقك ويتمم لك بخير ,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه