خطيبي سألني سؤال محرج وماعرفت اجاوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
154K

برشلونة

معلومات برشلونة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خطيبي سألني سؤال محرج وماعرفت اجاوب
السلام عليكم
كيفكم بلقيسيااااااااااااااااااااات
بنات بدخل ع طول في الموضوع
زوجي ( مملكه الى الان مارحت عنده ) امس كلمني واحنا قاعدين نسولف بأمان الله وسواليفنا امس كلها كانت عن الامور اللي تصير بغرفه النوم :5: وكانت سواليف عايمه يعني مافيه شئ صريح كلها بالالغاز :in_love: فجأة نادني وقالي فلانه انتي عمرك اشتهيتي الجنس :eek:
انا يابنات هنا بغيت اموت وصار وجهي زي كذا :strongsad: سكت وبعدين هو قام يناديني اكثر من مره ثم رديت عليه وقلت نعم :4: قام هو ضحك ضحكه شريرة :a115: وقال طيب عمرك سويتي العاده السريه :frown: بنات انا هنا انهبلت وقمت قلت له معليش امي تناديني بروح اشوفها وسكرت قام ارسل لي مسج وقال انا عارف انك انحرجتي و تصرفيني بس عادي هذي الحياه الزوجيه لازم مانخجل من بعض

بنات هو خجول ماتوقعت يسألني كذا ابدا خاصه ان الكلام بينا في المواضيع هذي دائما بالالغاز :30:

بنااااااااااات المتزوجات هل يصير بينكم وازواجكم حوارات مثل كذا يعني للدرجه هذي ممكن تتكلمون يعني انتي تقدرين تقولين له كنت اشتهي الجنس قبل الزواج
وبعدين بنات الله يخليكم لو رجع يسألني مره ثانيه وش ارد عليه تكفون لا تخلوني ترا اغرق في شبر مويه انا :e052:

cَــذْبة المبسم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات cَــذْبة المبسم
ياحياتي طبعآ ردي عليه لا ادا جلس يناقش ويقول كيف لا ومستحيل وهدي في كل انسان قولي يمكن انته لانك رجال والرجال كدا بس انا بنت ماعمري جربت ولا اعرف الاحساس عشان اشتهي
حتى لو كنتي عمرك اشتهيتي جاوبي بـ لا
والله يوفقك يااااارب

معلومات اريج الحياة
ههههههههههه والله ورطه
ههههههههه جد وانا متزوجه انحرجت ههههه بس اشوه انك صرفتيه
تصير حواراااات ساخنه بعد الزواج وكثير بعد
بس اذا رجع يسألك سوي نفسك ما تعرفي شي ترى مهما كان الرجل الشرقي يحب زوجته تكووون بسه مغمضه انتبهي ترا بعدين بتندمين

معلومات قطرة في بحر
قوليله لا والبنات مو مثل الرجال
البنت ما تشتهي إلا لو أتعرضت لشي يثيرها أفلام أو علاقات وغيره
وانا الحمد لله عمري ما مريت بهالمواقف

حنااني

معلومات حنااني
انا كنت مخطووووبه بس مادخلت بس(( ملكه ))

استعبطي عليه وبيني له انج مااااااااااااتعرفي اي شيئ
وقولي له كيف اشتهي وانا ولا مره جربت شيئ

وعلى قوله اختي اريج الحياه

((الرجل الشرقي يحب زوجته تكووون بسه مغمضه))

الله يوفقج يارب^_^

معلومات محتاره من الزمن
أنا سألني ف الملكه قال ماعمرك أشتهيتي أو فكرتي ف الجنس هو حلو ولا لا وقلت لا قال غريبه قلت لأنو ماقد جربت هذا الشي وقال كل البنات يهتمون ف الشي قلت أنا أحاول اشغل نفسي ف شي ثاني ماافكر ف الجنس

معلومات سلمى العمريه
ضحكتيني...
شوفي ياقلبي دومج سوي عمرج ماتعرفين شئ ابد مثل القطوة المغمضه وسوي عمرج برائه في هالشئ بالذات يموت فيج أكثر ويعشقج لانه اول واحد علمج وفتح عيونج على هالشئ ...
أتذكر اول أيام زواجي حتى قبل الزواج يعني فترة الملكه كان لمن يتكلم في هالشئ على طول اسكر بوجهه الخط ..وبعدالزواج ماكنت اعرف أي شئ عن هالموضوع وكنت أقوله انته شو تسوي وأتهاووش وياه (الله يهديهم امي وخواتي محد خبرني شئ)الموهيم وكنت أقوله (شوفي العباطه بس كيف) ليش نسوي هالشئ ماله داعي عيب ويعور تعال بس نحضن وبس ..وهو يموت ضحك علي ..الموهيم الحين دايما يفتخر في كلامه ويقول انا علمتج كل شئ وانتي كنتي مثل القطوة المغمضه...​

مرو

معلومات مرو
الله يعين كلام البنات صحيح بينيله انك مالك في هالامور
البراءه حلوه .

أحبه ولكن

معلومات أحبه ولكن
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
سألني زوجـي وقلت له لاآآآ ابــدا ,,,لانـي ماكنت اهتــم بهالشي ,,وقالي طيــب الحيــن(بعد الزواج) قلـت بصراحه مااستغني عنــه <<وهو ينبسط <<هع هع
الله يوفقك ياعسل ويسخر لك زوجكـ ,,

برشلونة

معلومات برشلونة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يابعد عمري يابنات تشكررررات كثير ان شاء الله مايرجع يسأل بس لو رجع بقوله مثل ماقلتوا لي
بس يبناااااااات اخاف اذا قلت له انا ماكنت اهتم بالموضوع هذا يقولي اني كبيره ومعقوله ماافكر فيه لان انا عمري 30 سنه يعني مو صغيره علشان استهبل عليه :30: وامثل اني مااعرف شئ
والله بلشه هالرجال ماادري وش يستفيدون من الاسئله هذي:e136:
ان تزوجنا بلشه وان قعدنا بدون زواج بلشه :icon1366:

برشلونة

معلومات برشلونة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بنات انا الى الان مستغربه من جراءة زوجي المفاجئه تتوقعون تأجيل الزواج هو اللي خلاه كذا
او هم الازواج كلهم كذا يسألون مثل نوعيه هالاسئله او زوجي هو الشاذ والغريب :frown:

سمسم15

معلومات سمسم15
.......طيب قوليله حتى الحريم اذا اشتهوا مو مثل الرجال بعدين الحريم
اكثر شي يفكرون بالرومنسية والحب مو بهالاشياء
الله يتمم لك بخير

%شادن%

معلومات %شادن%
انا مع الاخوات تظاهري بالجهل التام في هذه الامور
ونصيحتي لك غاليتي لاتتمادوا بهالمواضيع فترة الخطوبه

معلومات روض الياسمين
نصيحتي يا أختي أن تقولي له أي فتاة طبيعية لابد وأن تفكر في هذا الموضوع لأنه فطرة من الله ... ولكن هناك من تتعامل مع الموضوع بشكل صحيح وهناك من تفرط في ذلك ... طبعا الكلام يكون باسلوبك وبطريقة معينة

معلومات متزوجه ولكن
حاولي ماتتكلمين معه بهالمواضيع
واذا تكلم خلك جااااهله ماتعرفين شي ابدا

انا قبل الزواج ماكلمني زوجي بهالاشياء ابدا مع اني مثلك كنت كبيره اصغر منك شوي بس كبيره

بعد الزواج كم مره سألني زوجي معقوله مامارستي العاده السريه قبل مستحيل ليه ماتحسين انتي.. طبعا الي يسأل عنها يكون هو يمارسها ويكون فكره ان الي مايسويها يكون انسان بارد وتفكيرهم غلط لان اللي يمارسها هو الي يكون انسان بارد من كثر مايسويها والي ماقد مارسها ابدا اي شي بعد الزواج يثيره لو لمسه

قلت لا انا ما اشوف الاشياء الي تثيرني فكيف اشتهي هالشي
وانا فعلا ماكنت امارسها وما كنت اشوف شي يثيرني

ولما تتزوجون بتشوفون من الي اكثر حراره الرجل الي كان يمارسها دائما بسبب الافلام الي يشوفونها او الحرمه الي ماقد مارستها ومحافظه على نفسها

زي ماقلت لك خلك جااااهله بهالامور حتى لو انتي تعرفين بس جهل بحدود يعني مو الاشياء الطبيعيه ماتعرفينها
وخلك خجووووله ماتتكلمين بهالاشياء
واذا قالك شي قولي بعد الزوواج لاني جننت زوجي بهالكلمه بس حلوه كتصريفه لما تتوهقين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه