خطيبي حيرني

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات قصيدة شآعرهآ
خطيبي حيرني
السلا عليكم

بنات انا محتآآرهـ بشخصية خطيبي عجزت افهمه

مدري هو ثقيل مايحب يعبر عن مشاعره ولا هوو موحااس بشيء
مع ان مراات يكون مافي احد مثله من كلام وحركاات وكل شيء
وبحكم ان موبنفس منطقتي مابينا مقابلات بينا فقط مكالمات
يطلبني اهديله واذا طلبته يهديلي يصرف بكلامه الحلوو انا كلي لك هديه ماكفيك
دايم حزين وقليل اتصالاته والرسائل مايعترف فيها ولايرد علي
فقط مكالمات...ومكالماته في الاسبووع مرا مرتين وتوصل ثلاثه بس
اسئله ليه اتصالاتك قليله يقول ظروفه ماتسمح .
واحيان اشك بحبه لي واتركه احصله يراضيني ويتمسك فيني ويبين لي قيمتي بالنسبه لي.. استغرب واحس انه صادق بحبه بس الظروف ماتهيئ له.
لاكن مايبين لي حبه ولا اهتمامه الا اذا تركته غيرهاا ماايهتم عجزت معاه وحيرني
ويقهرني فيه ان يتكلم عن المااضي ويثني عليه مع انه هوو اختارني من نفسسه
بس بجد احترت معاه عجزت افهمه
وقليله سوالفه واذا جيت اسولف انا يحب ينقدني سواء بكلامي ولا موقفي من اللي احكيه بجد حطمت ثقتي بنفسسي كثييير .........

ndoooshah

معلومات ndoooshah
اقولك شي .. انا صار لي شهرين تقريبا مملكة مكالماتنا كلها حدود 5 او 6 مكالمات مافيها شي من الرومنسية وانا كنت في البداية ازعل وقلتله خل الاتصالات بيننا لو كل يومين عشر دقايق بس شفته يقول طيب ولا كأني قلت شي صرت انا مثله اطنش وصرت اقفل جوالي بس للأمانة ارتحت فهمته من خلال المكالمات اللي صارت بينا عرفت ميزاته وعيوبه ع الأقل اصبح له مكانه في قلبي و اتطمنت انه ان شالله رجال يعتمد عليه صحيح فيه بعض العيوب بس مومشكلة ، المهم بعد ماصرت اقفل جوالي واشغل نفسي ماعاد يهمني يتصل او مايتصل .. لا وابشرك صار يتصل على اهلي اوقات يسأل عني اهم شي اشغلي نفسك لا تخلينه شغلك الشاغل ماقولك شوفي نفسك لا اذا اتصل ردي ورحبي واهتمي بس لا تلومينه على البعد ولا شي كأنه وحدة من زميلاتك ترى الرجال مايحبون التلصق " حسب ملاحظتي الشخصية على خطيبي وكلام زميلاتي و عضوات المنتدى " والله يوفقك

قلب المآس

معلومات قلب المآس
حبيبتي الله يعينك ويعيننا اهم شي خليكي تقيله بس مو مره
وخلي ثقتك بربي قويه
خليكي واثقه من نفسك وحبيها.
وتوكلي علي ربك
حتي أنا طفشني بس يزعل
وكل شويه يقولي انتي زعلانه
وكثري من الصدقه بنية التوفيق
ودعواتك ليييييه حياتوو

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
ممكن سؤال ليه تبون خطيبكم يتصل عليكم ؟!

انا مملكه 7 شهور ما سمعت صوته ؟! حتى لو دق ما ارد ؟!

يعني لهدالرجه مشتاقين صوت رجال تفضفضون له ؟!

مدري يمكن انا غير عنكم صراحه ما ابيه يدق على ولا ادق عليه والله يدق علي ما رديت في البدايه الخطوبه !!

لان عندي اعتقاد فترة الخطوبه كلها مجاملات !! وراح تنصدمون بعد الزواج احسن لك يكون لك احترام وهيبه بعد الزواج يصير يجاملك ومحتار كيف شخصيتك ووده يعرفك !!!

الحين خلاص انتي كلمتيه وهو واضح يحبك بس الرجال ما يحبون يتصلون كثير ويحبون الحرمه الثقيله !!
اهتمي بدينك وصلاتك وانشغلي عنه بالذكر وقراءة القران واهتمامك بنفسك وتعلم اشياء تفيدك في حياتك الزوجيه هذا هو اهم شي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه