خطيبي جرحني

نسايم ربيع

معلومات نسايم ربيع
الموقع الالكتروني
cid-e639599793a01d25.skydrive.live.com
اكتبي بقوقل رجيم الشيف عبد الله يوسف
رجيم روووعة وينزل كيلوغرامات من وزنك وبدون رياضة

ام سعود11

معلومات ام سعود11
الموقع الالكتروني
www.edhaat.com
يابنتي اللي هاد اوله ينعاف تاليه

دام انه اقتصادي

ومو عاجبه شكلك انت منت جالسه طول العمر تسوي ريجيم

والمراه عاده يزيد وزنها بعد الزواج

هلى ستتحملين انتقاده

بنظري

دام انها خطبه الى الان

فسخ الخطوبه اسهل من فسخ عقد زواج

هذا رأي

وفقك الله

معلومات ابتسامه مهجوره
والله لاتزعلين نفسك ولاشي خير يقولك كذا قولي والله ياحبيبي لو ابطلع فيك عيوب طلعت من زمان لان الزين مايكمل بعدين خطيبك غريب بالعاده الرجال يحبون السمينه من تحت غريبه عليه 00الله عينك اذا تزوجتيه شين وقوي عين اقتصادي وينتقد واكبر منك ب11 سنه وش شايف نفسه الشيخ حمدان بن محمد على غفله00000والله وقاحه شف نفسك قبل لاتنتقد بعدين صرااااحه وش تبين فيه وش كبره خذي واحد من عمرك تنبسطين معه تفكيرك من تفكيره وقلبك على قلبه هذااااا والله من وااااقع حياة اختي اكبر منها ب10 سنوات مو مره مبسوطه معه يختلفون بكل شي والله انها متحسفه 0000سامحيني على كلامي بس حبيت اوضح

معلومات مينا الكتكوته
اولا 69 مو كثير كم طولك؟؟؟
ثانيا اذا هذا طبعه انسي يتغير يا اما تتعودي على طبعه او شوفيلك حل
لازم يكزن عندك ثقة بنفسك بكرة حبيبتي تجيبي عيال ووزنك يزيد عشرة- كيلو وجسمك حيتغير
قوليلي انت خطبتني كده وماحد جابرك مو عاجبك هذي مشكلتك اذا انتي منتي مقتنعة بالريجيم لاتسويه وابغى اقولك شي ثاني امي الله يخليها علمتني ان لازم تبيني قدام الرجل ان اكلك خفيف يعني كلي فبل لا يجي زوجك من الدوام شوية وقدامه كلي شوية ولا تقولي انك اكلتي عشان الراجل ما يحب الوحده الاكوله مهما قال عكس كده

معلومات مينا الكتكوته
صح نسيت اقولك في فرق بين الاقتصادي والبخيل يعني مو شرط دايما مطاعم غاليه ممكن مرة مطعم محترم ومرات شاورما على الكورنيش لكن مرة ما في هذي معناها ما راح يويكي حتى بعد الزواج
الا بقولك مين اللي عزم على الفطور وكيف حسيتي هالطلعة ؟؟ خليكي صريحة مع نفسك واعملي حساباتك وفكري وتذكري
اللي فيه طبع ما ييوز عن طبعه

سلمى العمر

معلومات سلمى العمر
و الله مستغربة فيكي اذا بعد خطيبك اللي يحاول يعمل المستحيل ليرضيكي يتكلم معك بهذي الطريقة وش ترك لبعدين ، يعني ما شفت فيه ميزه جيده ، لا تقولي اقتصادي قولي بخيل معقوله ما يعزمك 6 اشهر خطبة شو هالكلام ، اختي هاد يجبك هداية او لا، كمان بالنسبه لوزنك معقوله انتي كيف توصلين بنفسك انه يكلمك هيك و فوق هذا يهزلك فقتك بحالك ، اي وزنك زياده و لازم تنحفي ، بس هو ما يصير يعلق هيك ، مش هو عنده قدره يبعد عنك خلاص انتي ابعدي عنه شي شهر و اعملي ريجيم تمام و التزمي مع بنات المنتدى و ظبطي جسمك ، اختي اذا من هلق وقت الخطبة مش ملايه عينه تتوقعين قديه رح يستمر زواجك او بعد ايه رح يتزوج عليكي ، اوعي لنفسك. بعدين و اذا جوعانه ما قراتي اصول تعامل مع حسين بالمطعم ، موضوع جدا جدا مفيد ابحثي عنه ، لو كنت ميته جوعك ما تطلبي غير صندويشة لا وفوق هادا تقوليلو مش قدرانه كملها عني .

elegant

معلومات elegant
ماعليك منه ولاتخلينه يزعزع ثقتك بنفسك .. مبين عليه نفسه شينه

لازم توقفينه عند حده وقولي له بالحرف اذا جسمي مو عاجبك منت مجبور عليه .. عادنا ع البر .. بيمووووت .. طبعا اذا هو يحبك ومتمسك فيك بيتغير .. اذا اهبل ويدور سبه بيلقاها حجه ..

ولاتضايقين نفسك عليه .. اغلب الرجال يموتون في المربربه وخاصه من تحت .. اما هذا حالته غريبه .. اهتمي بنفسك وخلك قويه وواضحه وماعليك منه .. اعجبه اهلاوسهلا ما اعجبه لاتحرقين اعصااابك معاااه ..

ماذا اقول؟

معلومات ماذا اقول؟
تسلموو خواتي ويعطيكم الف عافيه ياارب
والله كل وحده كلامها على العين والراس وتسلموو لي

وسوري اني تاخرت في الرد

طبعا انا ماكلمته رسل لي رسااله ووعتذر ووقال لي فيها كلام حلوو حتى انا استغربت انه يطلع منه كل هذا

وقال انه مارح يعودها وانه ماقصده يجرحني بس كان كل قصده انه يزيد ولعه فيني اكثر واكثر >>> هذا الي قااله

وتسلمووو مره ثالثه وجزاكم الف خير

معلومات قلب يحيا بالأمل
امممم

ربي يعينك ياقلبو

انتي اذا بتفكري تسوي رجيم عشانو فمحاتنحفي؟ لأنك بس تبغي الفكة من كلامو

حاولي لمن تسوي رجيم تتخيلي لبس انسانة مرة عجبك جسمها>>دا حايعطيك دافع وشعور حلو تجاه نفسك

ليش ساكتة؟

انا مااقولك تهجمي عليه بس لازم تكوني حازمة في دي المواضيع خاصة لمن قال اذا ماكنت مليانة من تحت؟؟؟

اكيد هو شافك قبل الملكة

طيب ليش دحين يجرحك بالكلام؟

يبغاك تنحفي؟ في الف طريقة وطريقة غير اسلوبو الجاف

حاولي تبينيلو انو الشي دا مضايقك وانتي خليك على الرجيم وشوفي برضو كريمات التخسيس

وربي يهلك امورك كلها يارب

كلاريناس

معلومات كلاريناس
عيوني

انت لازم تزيدين ثقتك في نفسك اولا

وبعدين هو لماخطبك عارف جسمك ووزنك ، فابدا ماله حق انه ينتقدك الان ويجرحك

وخااااصة انه ملياااااااااااااااااااااااااان عيوب

فنصيحتي
اذا جرحك ، من البدايه وقفيه وقولي له ان كلامه غير لائق وغير مقبول.
وانت اهتمي في نفسك علشانك مو علشانه ، يعني لاتجوعين نفسك عشانه

كلام سليم 100% :icon30::icon30:

اهم شي حبيبتي وقفية عنده حده لايتمادى عليك

ترا توووك بالملكة

موفقه يالغلا

معلومات ؛%النادره%؛
انا لما تزوجت كان وزني 68وماشالله الكل يقولي رشيقه وزوجي انهبل على جسمي
يعني راح اقولج اياها بالعربي زوجج والله العالم يشوفج حلوه ويخاف تتكبرين عليه فما لقى الا يحطمج من ناحية الوزن
بس انا من رايي تقللون من شوفة بعض حتى مايتعود عليج وتطيح الميانه مره وحده

محبة مكة

معلومات محبة مكة
هو شافك لمن خطبك ولا لا
ازا شافك قولي يوم شفتني كنت كدة
وازا ما شاففك اعملي الرجيم
الله يكون في عونك

معلومات بريق الألماسة
حبيبتي وزنك مش مرة زايد وبعدين لو هو من الان يحن على وزنك وش رح يقول بعد ماتحملي وتولدي وتسمني بجد وقتها بيطلقك؟؟؟
لا وقفيه عند حده وفهميه ان كلامه مايرضيك ولو مو عاجبه شكلك يبقى يغير اولا اسلوبه وقولي له بهدوووء انت تجرحني وماادري هل تقصد او ماتقصد بس عموما لازم تحب اللي داخلي مش شكلي الخارجي
الله يجملك بنظره ويسخره لك
عجبني الرد

مهجة الغيم

معلومات مهجة الغيم
حبيبتي لا تضيقي خلقك هوا بس خايقف انك تكوني مو مهتمة من هالناحية لذا قاعد يحاول ينبهك هوا صح طريقته جافة بس في رجال كدا ما يلف ويدور وصددقيني هادا احسن من الي يجمع عيوبك ويسكت بعدين وزنك مو كبير مرة تقدري تنحفي ونحف جبار اذا صدق نويتي وعزمتي
لو بتنجرحي من كل كلمة يقولها امشي ومعك كيس اكتبي فيه الي يقول ويمكن ما يجيكي النوم
وسعي صدرك خذي ملاحظاته بضحك لكن في نفسك خذيها بجد وسوي الي يبغى رجلك يبغى الجسم الحلو والاناقة خلاص سوي الي يبغاه واتوكلي على الله

معلومات ريم البنفسج
فديتج لا تتضايقي

انا في مترة الملجة صارلي نفس موقفج بس بشغلة ثانية

ريلي ابييييييييييييض وايد ما شاء الله وانا حنطية بالنسبة حق لونة .. مع اني وربي فيي بياض بس من كثر ما هو ابيض يجوفني سمرة بالنسبة له

وكل يوم يجيبلي صاري تفتيح البشرة وما اعرف شو .. وكنت اتضايج ومرات من اسكر عنة اصيح

بس عقب قلت خلاص لازم احط حد حق هالموضوع

اليوم الثاني فتحلي سالفة البياض وان لازم احط واحط عسب بشرتي تبيض

قلتلة اسمع .. انت قبل لا تحطبني جفتي .. وجفت اني ما افوقك بياض وانت ابيض عني

ووافقت علي شرات ما انا .. ليش احين معترض على لون بشتري ؟؟؟!!!

قلتلة ان الله يخلق الناس متفاوتين في كل شي .. واتمني انك ما تفتحلي سيرة هالموضوع

لان هو كان مليان شوي .. وقلتلة انا رضيت فيك وانت على شكلك لازم ترضي فيي على شكلي وطبيعتي

لان فالاصل بشرتي حساسة وما تتحمل اي كريمات تفتح البشرة .. واصلا الكريمات ما يفتحن ولا جان ما جفنا حد اسمر

والحمد لله .. سكر سالفة البياض من ايام الملجة .. وتزوجنا وصار لنا سنة وشوي .. ما جابلي سيرة البياض

بس حاولي قد ما تقدري تنزلي من وزنج .. وقوليلة انا احاول قدر ما اقدر انزل فوزني

وانا محتاجة تشجيع مب احباط

سمحيلي على الاطالة

زهور قصري

معلومات زهور قصري
اذا كنت بعيده عنه او كنت بجمعه مع الاهل او الاصحاب عادي ثقتي بنفسي لايعلى عليهاا

ولاكن من اكون معاه احس ابد اني مو حلوه :( واني دبه واحس حتى ان ملابس ضاقت علي

والله ان صار لي اسبوعين كاملين من سويت الرجيم ولا كيلوو نزلت ووفي هالاسبوعين ماخربت الرجيم ابد ولاتركت الرياضه ولا المشي بس ولا كيلوو نزلت >> انا من قبل ماقوله عن المفاجئه بسبوع وانا احاول انزل وزن

بس ماحب الحنه والله ماحب كثره الكر الزايد على الموضوع وخاصه اذا قعدنا نشاهد فيلم او مسلسل او حتى برنامج وفي بنت ييقعد يمدح في شعرها او جسمهاا يااربي يعني هو يبي يقهرني ولا يبي يحسسني اني لازم اضعف

انا اقول له مافي شي يجي بسااهل يعني اذابسوي رجيم مو بسرعه بنزل وزن مو في اسبوع اسبوعين ولا حتى شهر لازم يبي له وقت

وهو يقول لي ايه انا بصبر بس انا اشوف العكس :(

انا عارفه اني اتحسس بقوه من هالموضوع بس والله انا قبل مو كذا
كيف حبيبتي تقولين انه متدين وهو يناظر البنات ويمدح فيهن
ما عليه خلال هالشهر اللي مايشوفج فيه حاولي اتسويلج رجيم ورياضة ومشي ... واهتمي بالملابس اللي ما تبين المناطق المليانة .

بقعة ضوء

معلومات بقعة ضوء
صارحيه..

إذا أنا مو عاجبتك ليش باقي معي ؟ خلك صريحة وجريئة

هذا وانتو لسى بالخطوبة صاير جاف معك ويقط بالكلام كيف بعد الزواج بصبحك وبيمسيك هم وغم

أنا صار لي 10 سنوات متزوجة وإذا زوجي قط علي كلمة وتكررت كذا مرة أقوله كاش مو مجبور إنك تكمل معي وتتحمل وتقدر تتزوج

ولا انه ينقد جسمي أو اي شي يتعلق فيي ..

وجهة نظر ..

جوجولانا

معلومات جوجولانا
<P> مثل زوجي الان انا لي 15 سنه متزوجه وتخيلي استحملت هالمده كلها وهو ينتقدني عللا فكره طولي 161 وكان وزني اول ماتزوجت 56 ومع العيال اعلى وزن 70 وبس قلت خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص راح ارجع مثل وزني اول بس علشاني موعلشانه وعلش

جوجولانا

معلومات جوجولانا
مثل زوجي الان انا لي 15 سنه متزوجه وتخيلي استحملت هالمده كلها وهو ينتقدني عللا فكره طولي 161 وكان وزني اول ماتزوجت 56 ومع العيال اعلى وزن 70 وبس قلت خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص راح ارجع مثل وزني اول بس علشاني موعلشانه وعلشان افتك من هالموضوع مدى الحياه
ياختي اذا هذا الموضوع الوحيد اللي مسبب زعلك فخلاص ياقلبي حميه مع رياضه وراح ينزل وزنك ولاتقولي ماينزل استمري وشوف النتايج موفقه يالغاليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه