خطيبي تركته

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

جنى الزعبي

معلومات جنى الزعبي
خطيبي تركته
مساء الخير...حدخل في الموضوع بسرعه لاني ضايقه فيني الدنيا..الي اسبوع تقريبا تاركه خطيبي..قولتله اياها في الجوال انا ما ابغاك..ذبحتني بتصرفاتك..مابيكلمني نهائيا..قام عصب علي وقالي انه سيارته مضروبه من قدام..كل ما اعاتبه بشيء يا بنات يطلعلي حجه من حججه الكاذبه..وصار يصرخ فيني انا انسان مو كويس ولا اعرف اتعامل ولا اسوي شي كويس وما ابغى احد حسيته وكانه ماصدق طبعا..وقالي شوفي غيري يهتم فيكي زي ماتبغي..قفلت بوجهه وطبعا شمالي شرقي هوا..ماتحملت اسمع كلمه زياده منه..حاسه نفسي غلطانه من جوا وبنفس الوقت لا..لاني مو طايقه العيشه معاه..والاصعب من كدا انه تقدملي عرسان غيره..ولا طايقه اشوف احد..حاسه كرهت الدنيا ومافيها..خايفه ارتبط بغيره ويرد يرجعلي بنفسيه غير ويكون متغير من جد..ساعتها حيقولي انك ما حبيتيني..وبنفس الوقت بقول لسه للان ماتنازل وكلمني...ولازم انساه..مو عارفه ايش اسوي..امانه تساعدووووني..لانه الحيره موتتني داخليا

يالوردي

معلومات يالوردي
جنى اذا خطيبك مشكلجي
الا فراقه عيد
لاتحسفين الا يمكن خيره لك
لاتفكرين بالي راح
فكري بالجاي
وادعي ربك يعوضك افضل منه..

غندرية

معلومات غندرية
انا اسفه حبيبتي اذ بقول لك شي يحزنك لاتزعلي مني انا كنت مخطوبة وصديقتي نفس الشي انا خطيبي ولا كلمني ولافكر يكلمني او يحاكيني وهوخطيبها ولافكر يزعلها ماشاء الله تبارك الله ولايسمح لنفسه يقول لها شي يضايقها تدرين ليش لأنه اقتنع فيها وحبها ..وانا ولا كلمني وطنشني ليه ..لأنه ما أقتنع فيني والمشكله كملنا وتزوجنا من أول حياتنا يسوي لي اشياء تزعلني يبيني ازعل وشوفيني الحين مطلقة ببيت اهلي بعيد الشر عنك يارب ....حبيبتي هــــــذا لـــــو يبيك مايــــســــمح لـــــنــــفــسه يزعلك اللي يحب تلقينه في فترة الخطوبه كله رومانس ويدور رضاك وطيوب ....بس دامه قال لك شوفي غيري يهتم فيكي هذا يبي يوصل رساله وانتي افهميها....يارب اكون غلطانه بحكمي عليه ويكون يبغاكي ويموت عليكي ويكلمك يراضيك ...بس آسفة سامحيني انا اخواني ذكور ومجتمعنا كله اعرفه زين اعرف كيف الواحد يتعامل مع خطيبته واعرف اذا كان هذا يبي خطيبته واقتنع فيها ولالا ...لاتزعلين مني حلفتك بالله انتي سألتي وانا قلت احساسي ..اكثري من الأستغفار ياعسوولة ..وصلاة الليل واستخيري وربي ماتندم اللي تستخير .. حابه اذكرك انتي لسه على البرلاتغلطين غلطتي وانا اختك

غندرية

معلومات غندرية

حبيبتي انتي قلتي خايفة ارتبط بغيرة ويرجع لي بنفسيه غير ياعمري حنا يالبنات
شاللي ضيعنا غير طيبه قلبنا على ناس ماتستاهل صدقيني ولايستاهلك والا كان دق راضاكي لا ترووحين على نفسك نصيب احسن منه ,,يمكن يجيك خاطب احسن
منه تردينه عشاااان ذاا ,,صراحة انتي تظلمي نفسك كذا فكري زين بمستقبلك معاه اذا بتعرفين شخصيته زين اتركي المكالمات على جنب ماراح اخليكي تحكمي عليه من خلال المكالمات لا خلي امك تقعدمعااه كثير بتعرف شخصيته خلي ابوكي يقعد معاه مرتين على طول بيفهم اذا ذا مناسب لك اولا

معلومات أم سيرين وسعود

حبيبتي انا متابعة موضوعك الاول وقلت لك اعطي نفسك فرصة للتفكير في وضعك معاه
هو انسان جاف وعصبي ولسانه سليط زي ماذكرتي بموضوعك الاول
تدرين هذا وش معناه؟!
معناه انك لو كملتي وتزوجتيه رح تسمعين منه كلام مايسرك كلللللل يوم
ويمكن انتي حساسة مو من النوع الطناشي
بالله هذي عيشة الانسان يتحسف عليها؟!!!
لا تتحسفين ولا تندمين
لو يستاهلك رح يرجع لك
ادري ان الانثى تتعلق بالرجل بجنون ولكن خلي عقلك يسيطر عليك وعلى قراراتك مو قلبك وعاطفتك
اسأل الله انه يعوض عليك برجل طيب حنون كريم ويرضي خاطرك ،،

لا تخلين الوساوس تلعب فيك انتي قررتي وانتهيتي وهو رده كان مساعد لقرارك ،، فما فيه شي يستحق الحسافة
دمتي بسعادة ورضى،،

violet1

معلومات violet1
الرجال لو يبغى خطيبته يعيشها احلى ايام بالخطبه مايقابلها بصراخ والمشاكل
ومستحيل واحد يبغاك يقولك شوفي غيري
لاتضيعي نفسك بسبب طيبة قلبك
بيجيكي احسن منو ان شالله
وانتبهي لاتطعي نصيبه وتستنيه

جنى الزعبي

معلومات جنى الزعبي
سحابه ثلجيه انا تركته لاني موتت داخليا من تصرفاته اللي تقهر..يا بنت الحلال قعدت اسبوع مريضه ماكلمني...وهو عارف طبعا..انا من تلقاء نفسي تركته..ومن تراكم المشاكل..ومواقفه وتصرفاته اللي تجرح..انا كلمته وقلتله اني مريضه قبل 3 اسابيع..صار يتأفأف مني..

يا لوردي..هوا اللي يجيب المشاكل لنفسه..طنشت وطنشت وطنشت..طنش هوا بزياده..ولا كاني موجوده بحياته..مو قصه انه مشكلجي..يعني شخصيته الشماليه وحفظتها صم...اكتفيت من تصرفاته...كل تصرفاته تبين انه مايبغاني واااااضحه

غندريه لااااااااااااااااااا ياقلبي بالعكس...انا من تصرفاته عرفت انه مايبغاني...حتى لو يبغاني كان دق عليا من زماااااااااان..لنا 10 ايام تقريبا ولا فكر يدق عليا...انا اصلا خلال هادي الفتره امتحنته وتركته...لاكن للاسف الشديد توقعي طلع صح من البدايه...بالعكس كلامك كله مزبوط..ازعل على ايش انصدمت وانجرحت وخلصت والحمدلله هههه...قلبي صار حجر مثله..

ام سيرين والله وحياتك اني بفكر بعقلي...واكبر دليل اني تركته...بس انا ما احب اظلم..بس القصه ومافيها انه كان انسان معايا جداااا حنون وطيوب وحسسني بجنون حبه لي..لاكن اخر 6 اشهر انسي موضوعه..ولااااااااااااا كانه هوا اللي كنت اعرفه زمان من بدايه خطبتنا...هادا اللي جارحني وكاسرني كسر من جوا..يمكن شاف بنت تانيه بحياته..ماتدري..صرت افكر بكل الاحتمالات...والله اني كل يوم قاعده ادعي اني انساه بسرعه ويطلع من حياتي كلها.. والللله يسعدكم ويبارك فيكم يارب..ماقصرتو حبايبي...

فيوليت.لاني حبيته بصدق ماني قادره اشوف احد غيره...لاكن حنساه غصب عني..والله يكتب اللي فيه الخير يارب

معلومات السحابه الثلجيه
الله يكتبلك الي فيه الخير به ولااابغيره
بس فيه تنويه حبيبتي انك قلتي لام سيرين في ردك لها والله وحياتك حرااام ياقلبي هداشرك بالله انا عارفه انك موقاصده بس شكلك متوتره شوي
الله يسعدك

معلومات الاميرة سنفورة
الرجال لو يبغى خطيبته يعيشها احلى ايام بالخطبه مايقابلها بصراخ والمشاكل
ومستحيل واحد يبغاك يقولك شوفي غيري
لاتضيعي نفسك بسبب طيبة قلبك
بيجيكي احسن منو ان شاء الله اتركيييييه
وانتبهي لاتقطعي نصيبه وتستنيه

معاااااااها في كل كلمه

omraid

معلومات omraid
خلاص حبيبتي انسييه وللابد حتى لو رد واتصل لاتغلبك عاطفتك لانك بتتعبي معااه بيصير عذاب مو زوااج الله يوفقك ويعوضك بخير منه

معلومات دلوعة الغاوي
احسن لج خذيها من قاصرها و انهي الموضوع
و اللي ما يباج لا تصيحين تبغينه
خليه عنج و حسسيه انه مب مهم يمكن يفكر و يمكن انتي
ترتاحين اذا تركتيه

غندرية

معلومات غندرية
ياعمري الله يعوض عليكي بخير
الله يعوض عليكي بخير
الله يعوض عليكي بخير
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الله بزوج صالح مخموم القلب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه