خربتها -لساني ضيعني

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات أمرأة أعمال
خربتها -لساني ضيعني
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مخطوبة لفترة 6 شهور عجزت أفهمة وعجز يفهمني كل يوم مشاكل كل الشكوى منى لقناعتي الغبية مشية على طريقتك قبل الزواج يفهم عليك بعد الزواج مشاكلي ليش متأخر ووينك ماتصرف علي هذي هدياك اتصل ليش ماترد علي لاتتأخر متذمرة معة أشتكي منة ومن نفسة
أحاول ابرمجة على نفسي أعتذر بعد مايطول لساني توصل لين أقهر أبن الحلال صابر علي والحمدالله ماغلط ===>يمكن ماعطية فرصة يتكلم
كلما أكلمة احس أختنق وأخلي من الحبة قبة يمكن بسبب هرموناتي أو مجال عملي او العيون علي أنا مدري وش فيني علية احس مسكين وش ذنبة بنفسيتي حتى لما قلت لة عطني مجال أرتاح خوفي أسوي مصيبة معة يزعل
أخرتها تهاوشت معة قهرني يقول أنا أحب حدة وأموت عليها بالمسج دعيت على أهلة وعلية اهو وسبيت شكلة وهئتة للعلم مو حلو
وقال لي كل واحد بطريق ولا يكلمني ويسكر الخط بوجهي وأنا ألطم وأصيح :tears::tears: ====>> أقول بصدري ألحين أرتحتي يامجنونة وش أسوي دقيقة حضر أبليس فيها
ويقول اخر كلمة أنا يوم أقول أحب فلانة ابيك تغار :tears:
أحاول أكلمة يسكر بوجهي الف مرة ولا ير د علي أخر شي قال لي اخذفيني
ألحظ يسكر الجهاز يرجع يفتحة
ارسلت لة شي كلام حلووو وبينت انة غلط علي وساعة غضب أبي رايكم هو شرقي شمالي علما والله حاسة مجرد احساس يكلم دخل ابليس راسي ولعب بلمفاتي ليش يسوي فيني كذا ؟

معلومات غرام انسانه
يابنت الحلال ترا الرجال مومطلوب منه يتحمل كل الي انتي فيه
ترا حتى هو بعد تلقين عنده مشاااكل الى راسمه المسكين وشايل هموم
يعني لاتزيدين عليه والي فهمته منك انه ولد حلال وطيب ويحبك
وترا وربي نادري تلقين الي الي زي كذا
يعني امسكي رجلك احسن لك
وتعوذي من بليس
ولاتخلين الشيطان يلعب في راسك
وكلميه واعتذري منه ولاجيبيله هديه
وبعدين على فكره ترااااه موووملزووم يصرف عليك الحين وانتي لسه في بيت اهلك
اصلا وش تبينه يقول عنك ولد الناس
يقول هي

معلومات غرام انسانه
يابنت الحلال ترا الرجال مومطلوب منه يتحمل كل الي انتي فيه
ترا حتى هو بعد تلقين عنده مشاااكل الى راسمه المسكين وشايل هموم
يعني لاتزيدين عليه والي فهمته منك انه ولد حلال وطيب ويحبك
وترا وربي نادري تلقين الي الي زي كذا
يعني امسكي رجلك احسن لك
وتعوذي من بليس
ولاتخلين الشيطان يلعب في راسك
وكلميه واعتذري منه ولاجيبيله هديه
وبعدين على فكره ترااااه موووملزووم يصرف عليك الحين وانتي لسه في بيت اهلك
اصلا وش تبينه يقول عنك ولد الناس
يقول هذي اهلها مااايصرفون عليها
لاياماما بيني انك بنت عز ونعمه ولاتخلينه يحس انك اذا ماصرف عليك بتموووتين
لاااااااااااااااااااااااااااا
ترا الحين غييير وبعد الزواج غير
وبالنسبه للشكل لاتخلين تفكيرك سطحي يااااما في رجاااااااال جننناااان وقممممر
بس سهراتهم بكازينوهات والسكر والخرابيط هذي
احمدي ربك يابنت الناااس وامسكي زوجك دامه يحبك حرام عليك المسكين
اعذريني قسيت عليك بس ابيك تصحين....

معلومات نبض الخواطر...
ماراح ازيد على كلام اختي غرام انسانه كفت ووفت وعندي لك طريقه تخليك تهونين عن هالحركات كل ماشفتي روحك عصبتي وثارت اعصابك سكري الخط وحطي صدقه اللي تقدرين عليه ويوم ثاني صومي كل ماشفتي روحك على هالحال صومي راح تتعبين وتهونين ويمكن يتصلح حالك معاه وتخفين والله يوفقك
اسمحي لي على الاطاله

معلومات بقــايا أنثى
هههههههههههه انتي متهوره ذكرتيني بنفسي بداية زواجنا شغاله المحقق كونان
وتحقيق مااخلي اي حركه له او كلمه تطوف على خير
قرفت الرجال في عيشته لكن المسيكين صابرعلي ومتحمل قسم بالله احيانا اضحك على نفسي فاضيه لاشغل ولا مشغله حتى اخاصمه لو مادق علي واقوله لك كم يوم ماارسلت مسج طبعا اذا طلع او سافر ياحرام حتى مره قال لصديقه ارسل كل المسجات اللي بجوالك الحلوه وطبعا صديقه ارسله وهو كان يبي يرسلها لي عشان يفتك مني خخخخخخ
وقومت الدنيا عليه لاني شكيت صديق ويرسل كل ذا المسجات
المهم ماطول عليك اللي مثل زوجك اولا مو رومانس كثير بس من جواته يحبك ومتمسك فيك بس مايعبر عن حبه الا بطلعت الروح وعلى فكره اول شي صالحيه ارسلي له مسج حلو باعتذارك بعدين اذا ماكلمك كلميه مكالمه رقيقه وقولي انك ماتستغني عنه

وبعدين خفي عن الرجال واشغلي تفكيرك خليه هو اللي يدق مو انتي والله اذا ابتعدتي عنه بيشتاق لك بقوه بس ترا مايحبون كثرة المكالمات والرسايل يعني ماتقولين ناسيني مايحبني لا هم كذا اشغالهم كثيره وكل شي بمزاجهم

بالاخير الله يسخركم لبعض ويجمع بينكم ان كان ذا الشي خير لكم

على فكره انا حسيت بمعاناتك وكتبت لك لاني مريت بتجربه مشابهه مع العلم ان كلامي ماكان له اي علاقه بنمط زوجك

اتمنى افدتك لك ودي

سديم الفجر

تاجرات نسوة
معلومات سديم الفجر
حبيبتي احسك خنقتية عالاخر
الرجال يكرة كثر السؤال هذا وانتي في بيت اهلك بيقول كيف لو كنت معاها اكيد بتحبسني
وكيف تقولين له عن الهدايا كذا والله انا جاب لي هدية واستحيت وجلست اشكرة اسبوع كامل
وحتى عن المصروف انتي في بيت اهلك لاتبيني له انك محتاجه حبيبتي خطيبي يسألني ناقصك شئ على طول عارف
جوابي لاااا مستحيل اخذ منه ريال حبيبتي هذا كله بيعايرك فية بعدين وانتي ماشاءالله عليك مستعجلة بالرد على طول سبيتي الرجال وهو كان يبي يشوفك غيرتك وحبك له الله يهديك حاولي ترسلين لة باقة ورد وهدية على دوامة ومسج يبرد الخاطر
لانه مستحيل يرد عليك الحين غاليتي اذا حسيتي ان في شئ ينرفزك بالمكالمة قولي لة انا مشغولة الحين راح اتصل بعد شوي ولما تروقي كلمية وهذا درس علشان تتركي التسرع وربي يسهل امورك

معلومات أمرأة أعمال
ألحين والله مايرد علي أحس صغرت بعينة كنت الأنسانة المثقفة اللبقة بالحوار شكم بوم مهاوش معة
ألحين أبية يرد علي ؟؟؟؟؟؟ يسكر الخط بوجهي وش أسوي أقعد أرسل لة ألف مسج باليوم وولا كفى معة ؟؟؟؟؟؟؟
أنساة أخاف يخليها بقلبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويحقد علي ؟ أحاول أصلاحة مايتجاوب معي ؟؟؟؟؟؟؟ خوفي يتركني لان قال لي أنا ماعرفك مين أنتي بسبب السالفة الأخيرة
عطوني حل توبة يا ربي الله يهديني

معلومات لميس الحنونة
الحل الوحيد اتركيه يومين والزمي الاستغفااااااااااار والدعاااااء ثم عاودي الاتصال لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا وأحسني التصرف بإذن الله سيعووود اتوقع فترة اختبااار لك والله يوفقك وأستفيدي من تجاربك واتبعي الايجابي منها واياااااك بإعادة الكرة.....موووووفقة

معلومات طموحه دلوعه"
بما انك عرفتي غلطتك وندمانه ماراح الومك على تصرفاتك الماضيه طوري من نفسك شوي وانتبهي لكل كلمة تقولينها ولاااااااااااااازم تحافظي على الاحترام بينك وبين زوجك واثقلي شوي مو لازم ترمي نفسك عليه زياده في بعض الرجال يحبو الزوجه الثقيله ويجرو وراها اعطيج مثال انا و زوجي ادا سألت عنه طنشني ولما اطنشه مايخليني بحالي يجري وراي و يتعبني " انتي بالوقت الحالي ان ما رد عليك دزي له مسج وقولي فيه...(من كل قلبي و بكل حب واحترام اكرر اعتداري للغالي "..اتمنى تعدرني على ردة فعلي السلبية لان الغيره اشعلت النار بقلبي وعجزت اميز بين الصح والخطأ ... بكل شوق ابنتظر اتصالك وان ما اتصلت ابحترم رغبتك وما ابسبب لك ازعاج مره ثانية لا بمسج ولا اتصال رغم اني ولهانه عليك)
ما اعرف برسايل الغرام والاعتدار بس حاولت اكتب لج رساله ممكن تساعدج لانه ادا شاريج راح يتصل فيج بس المهم لا لالالالالالالالا تدقين عليه ولا ترسلين مسج عطيه مجال يلعب دوره

احلى فجوري

معلومات احلى فجوري
ماشاءالله الاخوات كفو ووفو الله يهديكي والله يرجع لك هو ياااارب عجل غير اجل بس خلي الشي الي صار عبره لكي واخرررررر مره انتبهي مو كل مره تسلم الجره والله يعنيك على نفسك

شمس التحدي

معلومات شمس التحدي
الله يهديك ايش دخل اهله تدعين عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتركيه كم يوم لين يهدا وينسى السالفه شوي ماتدرين يمكن هو الي يرجع يتصل فيك

وخليك ذكيه بتصرفاتك ترى ذي الفتره يكون فكره عنك بتبقى في باله طول العمر ترى حنا ننسى لكن الرجال ابدا ماينسون وخصوصا اللافكار الاولى

انتبهي انتبهي انتبهي

انثى رقيقه

معلومات انثى رقيقه
عزيزتي بما انك كذا ولسانك طويل.تجنبي كثرة المكالمات.يعني خليها سلام وبس

خلي سوالفيك لاتزوجتيه..دامه خطيب وشافك كذا احتمال يفصل الخطبه.
انتبهي ياااااعمري

*ملكة الحب*

معلومات *ملكة الحب*
مع احترامي لك تستاهلين ماجاك ولو تركك معذور

اذا قبل الزواج مااحترمتيه كيف بعد الزواج الظاهر بتوصل انك تضربيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه