خجلي وإحتقاري من تصرفاتي مع خطيبي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K
معلومات ريانة المشاعر
خجلي وإحتقاري من تصرفاتي مع خطيبي
بأدخل في الموضوع دوغري
أنا بصراحة أستحي أقول لخطيبي مشتاقة لصوتك أو أعشق صوتك أو بتجنني أو كذا
أو أدلعه
لشيئين الأول :
أحس بنفسي لو يقرأها إنو راح يستحقرني وكذا
وأنا عجزت أبطل هالعادة السيئة فيني :8:
وأقول وش راح يقول عني !! بيقول أني جريئة وكذا

والشيء الثاني : ما أعرف حركات دلع للرجاااااااااااااااال
كيف أدلعه ؟!!

بليز ساعدوني

معلومات حناااان الكون
الأول / لا تبادري إلا إذا هو بادر يعني لا قالك يا عمري ردي عليه قولي عيونها .. تدلل .. زي كذا ..... وممكن لا حسيتي أنك مشتاقه له أرسلي له مسج أنا مشتاقه لك أو واحشني يا مجنني هههه زي كذا هو بيبادر بالاتصال وممكن يقولك ابي اسمع منك ... بالاول بيكون في خجل وعدم جرأة لكن مره عن مره تكوني تعودتي وتأقلمتي وتصير الكلمات ع لسانك ع طول

الثاني / هو بالفطرة أكثر شي لكن ما يمنع تتعلمي بعض الأمور لو أستمريتي عليها تعطيك دافع أكبر للأبتكار .. وبحكم أنك مخطوبه لسه ببيت اهلك حركات الدلع مقصوره بعكس لما تكوني ببيته المجال يكون مفتوح واكبر ...وانتي ببيت اهلك دلعك بيكون بالصوت كلميه ع انك طفله صغنونه تتكلمي زي الاطفال او عدلي ببعض الكلمات مثل طيب قولي تيب دائما قولي له اممممم ... اللبس تدلعي به ولا تعتمديين ع استايل معين كل زيارة غيري باللبس والاستايل وخلي شعرك ع استايل لبسك .. دلعي اسمه يعني لو هو محمد قولي حمودي << ضروري الياء كانها دلاله ع انه محمد حقك انتي وبس لكن لا جننك طيري الياء والا كان منرفزك قولي حمووود ............... حاولي تعرفين نمطه منها تعرفين وش اساليب الدلع اللي يحبها .. اذا زوجك شمالي شرقي ابتعدي عن الدلع خليك انثى قوية صاحبة قرار

الماسة غير

معلومات الماسة غير
شكلكم توكم مخطوبين لذلك هو خجول
لاتخافي بيقولك كلام حلو بس انتظريه لحد مايتجرأ
ومثل ماقالوا لك ابدأي بالرسائل وهو راح يبدأ بالكلام
يعني ببساطة شجعيه
أنا وخطيبي جنوبيين في البداية كنا خجلانين من بعض بعدها شوي شوي انفك الخجل

بالتوفيق

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
عزيزتي .. عادي جداً انتوا بعدكم ما خذتوا على بعض.. نصيحتي لج أجلي الدلع و الحركات لما بعد الزواج .. و الحين اكتفي بالمسجات الحلوة ..

معلومات موكا فراولة
شكلكم توكم مخطوبين جدد معليه اختي مع الووقت ان شاء الله تتجرأين عليه وانتي ابدي حبه حبه

زي مافادوك الاخوات اللي قبلي .. جربي ارسليها مرره وشوفي ردة فعله .. الله يوفقك

معلومات كلي فدى عيونه
ههههههههههههه...فديت روحك .....انا وخطيبي كلنا شمالين ....ومره مره ماحب الدلع بس ماقصر حسب مزاجي احيان اتدلع عليه بس مره مايتحرك فيه ساكن هههههههههههههههههه ....<<<<تحـــــــــــــــطيم ........
حتى الغزل والكلمات الحلوه نادراً ماسمعها منه .......الله يعين عليهم ^_*

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه