خبيرات اللياقة البدنية بأي الة رياضية تنصحوني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
خبيرات اللياقة البدنية بأي الة رياضية تنصحوني
سلام الله عليكن اخياتي .
جسمي متناسق مع طولي والحمد لله .
اريد المحافظة على نشاطي ولياقتي البدنية خاصة بعد توقفي عن العمل قل نشاطي وحركتي فقررت شراء الة رياضية اتمرن عليها بالبيت .
الطبيب منعني من المشي الطويل والركض لأني اعاني من مسامير عظمية بقدمي عافاكم الله اخياتي .
لذا اريد خبرتكن ونصائحكن بالة رياضية غير مجهدة للقدمين . شكرا مسبقا اخياتي .​

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
شكرا اخياتي ع الاهتمام الله يشفي كل مريض .

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
زرت الطبيب ومنعني من الدراجة وقال تستخدمي الموكيت المتحرك أفضل ، شكرا لكل من اهتمت بالموضوع .

ألغاز

معلومات ألغاز
شوفي يا ضحى اماني يا حبييتي

انا ما كنت أحب الرياضة
لكن الحمد لله من يوم ما قررت اهتم بنفسي وأواجه عيوبي لقيت إن إهمال الرياضة شي فظيع لأنها وانتي ست العارفين
بتنشط الدورة الدموية بالجسم وبالتالي تزيد النباهة واعمال العقل وكما بتزود معدلات الحرق وبترفع الحالة النفسية
وزي اي شي بالبداية مش دايما بيكون فيه إلتزام
كنت امارس الرياضة شوية وبعدين أوقف وأأقول لنفسي : تعبت أو مليت أو ما ليش نفس
بس الحمد لله أخر مرة بدأت فيها الموضوع ده ربك أراد وحبيتها وصرت حريصة عليها مهما كنت تعبانة
احيانا اتكلم بالتليفون وانا على العجلة أو أقرأ الاذكار أو القرأن أو حتى أفكر في حالي وظروفي واللي جرى واللي كان يعني باعتبرها فرصة وأتواصل مع نفسي

المهم موضوعنا بقى اي ألة أفضل ؟؟
أنا بإذن الله افيدك : عندك الأوربت تراك حلو وخصوص النوع اللي فيه كرسي لو حبيتي تلعبي عليه مثل العجلة ممكن ولو حبيتي تلعبي عليه أوربت مثل التزلج على الجليد باليدين وبالرجلين بيكون حلو كمان
وعندك كمان الأثقال : أجهزة رفع الاثقال بتلعبي عليها وانتي قاعدة على كرسي أو مسطحة على ظهرك وفيها أوزان متعددة تبدأ من 5 كيلو جرام لحد 60 كيلو وفيها أجزاء للعب بكل عضلات الجسم

دول أكثر جهازين باعتبرهم مريحين وما بيحملوا على الركب علشان الخشونة ولا على الظهر وبالعبهم وأنا قاعدة

وبإذن الله في قابل الايام ناوية أشتري مخدة الملاكمة وكلابظات وألعب ملاكمة اعتقد هاستمتع بيها وانا باشبع المخدة ضرب
هههههههههههه

ربنا يوفقك حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه