خاص بطلبات الايدى العامله ( شغالات )

معلومات ارجوانه بينك
اهلين عزيزتي الحبشيه 10الاف الاستقدام والراتب 750بس اتوقع اثيوبيا وليست الحبشه والسيرلانكيه فيه مكاتب 10 الاف من غير الفيزه والبعض الاخر 11 الف من غير الفيزا وراتبها650ريال والاندنوسيه مقفل بس قالوا ب12 الف وراتبها 800ريال اتمنى اكون افدتك

معلومات مجروحه وكابر
محتاجه خدمتكم ولكم دعوه

بليز الله يوفق كل وحده تساعدني انا محتاجه شغاله بالشهر لاني بولد امانه الي تعرف رقم وحده تاجر سرلنكيه اواندونسيه ترسله لي الله يفرجه عليكم

معلومات فرفوشه بدنيتي
ابي شغاله بالشهر تكون اندنوسيه نظيفه بالرياض او اي جنسيه اهم شي ماتكون حبشيه
ابيها لحرمه كبيره وماعندها احد محتاجتها ضروووووووووووري
الله يجزى اللي تدلني كل خير ووالديها للجنه

princessh

معلومات princessh
يالغاليه اذا عندك شباب انصحك بالحبشيه لانها تستحي وماتجلس هي والرجال بنفس المكان بس جيبي صغيره بالعمر وماجت السعوديه قبل وتبي الشده اول ماتجي والمتابعه وراتبها اتوقع700 والاندونوسيه راتبها 800 شغلها حلو ومرتب بس مشكلتها تقلقين وهي عندك ماترتاحين ابد لان دايم عينها على اللي حولها السرلانكيه هم هم هم ماتتعلم ابد وشغلها مايملي العين ابد ابد ابد مانصحك فيها

معلومات زهره الشمال
من رااااااااي سيريلنكيه قدمي لان الاندنوسيات وقفوهن والاثيوبيات هجيييييييييييييييييييييييي عنهن
نصيحه هم ميتين من الجوع حيل اعرف وحده جابته بغت تنتحر وتخرع بعد ولا ناويه على اهل البيت تذبحهم

التوائم

معلومات التوائم
لو سمحتم بليييييييييييييييييييييييييييز
ابغى شغاله بالشهر في الطائف ارجوكم ساعدوني ضروري

sroo mori

معلومات sroo mori
الى الان بابحث عن شغالة للايجار مش لازم شهر يوم يكفي او ساعه

جده السليمانيه

بليز ساعدوني بشغاله

معلومات فـــــراوله
بنات الله يرزقكم بجنة عرضها السموات والأرض أبغى شغاله من 15 شعبان وأرجعها 15 شوال بأي مبلغ مايهم داخله عليكم عندنا ظروف وبحاجة شغاله انا من الرياض

معلومات الشيخه ريميه
ياليت اللي عندها شغاله ايجار بالرياض بالشهر تقول لاني محتاجتها ضروري والله انا عندي ثلاثه اطفال اكبرهم عمره 5 سنين وتعرفين رمضان والحوايس ههههههه الله يجازيكم كل خير واللي عندها رقمي ترسله لي خاص وتقول بكم اسعارها

Amo0o0N

معلومات Amo0o0N
الله يعافيكن محتاجة شغالة اندونوسية اوسيرلانكية لرمضاااااااان انا بالرياض حي الريااااااااااااااان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه