خاص بجـمالك حواء ضعي مشكلتك هنا وسوف يتم الرد عليكي باقرب وقت

ماهو رايكم بهذه الفكرة

• مجموع المصوتين
    9
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات شمعة الامل 1222

في الثدي لا توجد اي عضلة، فقط غدد وانسجة رخوة،
اذن كيف يشد الصدر ويرفع اعلى؟
بشد ورفع العضلة التي توجد تحته

تمرين 1

الركبتان مطويتان و اسفل الرجل ملامسة للارض
عندما نفتح الايدي نتركهم شوية مطويين من جهة المعصم شوفو الصورة مع الشهيق يعني ناخد نفس
بعد نرجع اليدين مستقيمين فوق الصدر مع الزفير يعني نخرج الهواء
نقوم ب 3 سلسلات من التمرين كل سلسلة بها 15 حركة ونرتاح 45 دقيقة بين كل سلسلة
والتمارين نقوم بها يوم و تلات ايام لا
لكي تتاكدو ان تمرينكم صحيح ستشعرون بعد مرور 24 ساعة بالم بجانب الابطين هدا يدل ان تلك العضلة الي شفتو في الصورة بدات تشتغل، يلاه بنات جربو هدا التمرين فقط و اشعرو بالالم كي تتشجعن
يمكنكي عمل التمرين ب 2 قنينة ماء لتر و نصف

تمرين 2

كما ترون الركبتان مطويتان واسفل الرجل ملامس للارض ولكن الرجلان متخالفاتان
نرجع الد الى الوراء مع الشهيق ونرجعها مستقيمة فوق الصدر مع الزفير
نفس عدد التمرين السابق
ويحذر الخبراء من اجهاد الجسد و القيام بهده الحركات بعشوائية وعنف وقوة وكثرة تؤدي الى نتائج عكسية .

تمرين 3

هذا التمرين شرحه مهم

اليدين مفتوحتان اوسع من الصدر الركب ملامسة للارض والرجلان وجههما هو الى ملامس الارض ليس الاسفل
نحني دون ان يمس الصدر الارض شهيق
نصعد حتى تستقيم الايدي زفير
ولكن مع ضرورة شد المؤخرة يعني صليبيها وشدي عليها كي يكون مفعول التمرين صح
هدا التمرين مهم جدا وهو الوحيد المتعب بين التمارين ولو استطعت الالتزام به تظهر نتائجه اسر

بارك الله فيك اختي و ساطبق و اخبرك بنتائج مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

schatz

معلومات schatz
مشكلتي هي النحااااافة وبشرتي باهتة ومقشرة احيانا

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
مشكلتي هي النحااااافة وبشرتي باهتة ومقشرة احيانا
للنحافه اطحني حلبه واضيفي لها عسل ضعيها في الثلاجه خذي منها صباح علي الريق ومساء قبل النوم بعد كل وجبه في فتره وجيزه سوف تحصلي علي النتيجه استخدمي مكملات غذائية من الصيدليه اما بالنسبه للبشره يظهر ان بشرتك جافه استخدمي مرطبات للبشره زي مرطب جونسون استخدمي العسل دهان للوجه ثلاثه مرات بالاسبوع ايضا كتبت ماسكات للبشره الحساسه استخدميها يارب يوفقك

noganoga

معلومات noganoga
لو سمحتوا
كلف الولاده ما راح مع اني والده من 6 شهور
اذا عندك حلول مجربه ياريت تدلوني
الله يجزيكم الجنه

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
قناع الحلبة: وفيه تخلط ملعقة من الحلبة المطحونه إضافة إلى ملعقتين من دقيق الأرز قومي بصحن الارز و3 ملاعق من الماء البارد وملعقة جليسرين، ثمّ تُدهن بها مناطق الكلف في الوجه ثمّ يتم عمل مساج بالأصابع بطريقة دائريّة لمدّة ربع ساعة لتنشيط الدورة الدموية، ثم يُغسل الوجه بالماء الدافئ ثمّ الماء البارد يجب ان تكثري من الخضراوات الخضراء والفواكة الغنية بحمض الفوليك الذي يقي البشرة من ظهور الكلف خلال الحمل إضافة إلى ضرورة تجنب التعرض لأشعة الشمس في فترة الظهيرة يجب عليكي وضع واقي من اشعة الشمس اتمني لكي التوفيق

سنا الحياه

معلومات سنا الحياه
السلام عليكم //انا مشتركه جديد ومعجبه كثيرا بموضيعك الله يعطيك العافيه اخت حبيبه وعندي سؤل انا لدي كلف من عمري 16ولذلك بسبب استخدامي لمشقر البشره بكثره واستخدمت بكثره كريمات عده لازلته ولم تزول ولان عمري 30 انصحيني ماذا افعل جزاك الله خير الجزاء?

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
وعليكي السلام اختي نورتيني اهلا وسهلا بك بين اخواتك انصحك بجلسات ليزر كتير مفيده من جلستين راح تكون النتيجه افضل ممكن تستخدمي الليمون يوميا علي مكان الكلف ممكن ايضا القناع تبع الحلبه في كريم اسمه فور يفر ايبيلانك كتير حلو انصحك فيه اتمني تستفيدي

خبال فتاه

معلومات خبال فتاه
انا مشكلتي في شعري الى تعرف الحل تقول انا من وانا صغيره شعري يطول لطول معين ابي اعرف السبب استخدمت زيوت ما تنفع حتى احيانن لما اقص منه شوي من شعري يقعد شهور لين يرجع طوله زي قبل

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
انا مشكلتي في شعري الى تعرف الحل تقول انا من وانا صغيره شعري يطول لطول معين ابي اعرف السبب استخدمت زيوت ما تنفع حتى احيانن لما اقص منه شوي من شعري يقعد شهور لين يرجع طوله زي قبل
هلا اختي المشكله عندك في بصيلات الشعر يلزم طييب جلد علشان تعرفي معدل نمو البصيلات حاليا بعطيك تركيبه وكريمات لفروه الراس بعدها تتعالج المشكله علشان انا كنت مثلك الحمدلله المشكله اتعالجك بس يلزمك الصبر علي العلاج

خبال فتاه

معلومات خبال فتاه
الف الف شكرن حبيبتي بس كم مدة العلاج ؟تعالجتي لشعرك في مستشغى اهلي ولا حكومي ؟ حبيبتي ابي اسالك سؤال ثاني لان ماشاء الله لاقوة الابلله عندك معلومات كثيره حبيبتي اختي جاها في هل سنه سلسل بولي يعني مو كثير تنزل قطر بس من البول وراحت مستشفيات كثيره ودائمن يقولون سليمه ابي اعرف وش السبب اذا عندك معلومه على هذا الامر

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
لا توجد وسيلة وحيدة واحدة لعلاج سلس البول، إلا أن هناك مبدأ قويا واحدا هو أن الأدوية والجراحة تأتي بعد اتخاذ الخطوات الأولى، ومن بينها هذه الخطوات المقترحة:
تقليل تناول السوائل، إذ إن زيادة إفراز البول بسبب ذلك قد يدفع نحو ظهور سلس البول. والنصيحة السائدة هي تناول ما بين 6 و8 أكواب من السوائل يوميا من جميع المصادر لا من الماء وحده.
تقليل الكافيين، فمشكلته مزدوجة، فهو من جهة يحفز على إفراز البول، كما يحفز أيضا في أغلب الاحتمالات على انقباض المثانة.
تعزيز عضلات الحوض، فذلك يمنع ابتداء ظهور سلس البول، ثم بعد ظهور هذه المشكلة، فإنه يسهل عملية السيطرة عليها، بل والتخلص منها. وتعتبر تمارين كيغل Kegel exercises من تمارين الحوض المهمة يمكن تحميلها من اليوتيوب اسال الله الشفاء التام لختك
اما بالنسبه لشعر علاجي كان في عياده خاصه باستشاري امراض جلديه فتره العلاج حسب طبيعه الشعر ونسبه الضرر علي البصيلات تترواح الفتره مابين 3-6 شهور اتمني تستفيدي

معلومات ام في الحربي
موضوع رائع عندي مشكله اسمرار الرقبه استعملت خلطه البودره والماء الورد احسها زاد سمارها ابي طريقه تفتحها لان زوجي متضايق منها

حبيبه السودانية

معلومات حبيبه السودانية
للتخلص من اسمرار الرقبه

موضوع رائع عندي مشكله اسمرار الرقبه استعملت خلطه البودره والماء الورد احسها زاد سمارها ابي طريقه تفتحها لان زوجي متضايق منها
1- ملعقة عسل
2- ملعقة ليمون
8ـ قطرات من زيت زيتون للتخلص من الرائحة
4- بياض بيضة لن تظهر رائحته مع زيت الزيتون

الطريقة :ــ
تدهن على الرقبة وتضل لمدة نصف ساعة ثم تغسل
ولنتائج أفضل أفركيها بأسفنجة الأستحمام (ليفه)
ثم أدهني الرقبة بكريم مرطب
اتمني اكون افدتك
بعتزر علي التاخير لعدم تواجدي بالمنتدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه