خائفه من غضب الله !!!

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
759

بنت.بنوت

معلومات بنت.بنوت
خائفه من غضب الله !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا حابه اكتب لكم مشكلتي مع الصلاة

انا الحمد لله احاول اصلي في الوقت وما انام بالليل واصلي قيام الليل والوتر حتى الفجر وانام بعدها

بس المشكله نومي ثقيل شوي واقول لامي والشغاله واحرص عليهم يقوموني لصلاة الظهر بس ما اقوم ما احس يقولون انك تقومين تقولين طيب وترجعين تنامين

انا اوقات على بالي بس برجع انسدح شوي بس ما احس بنفسي الا وهو يذن العصر او اوقات بعد صلاة العصر بساعه :40:

ازعل واقول ليش ماقومتوني يقولون قومناك وماقمتي وش نسوي لك
حتى منبه الجوال ماينفع لاني اقوم اقفله وارجع انام :29:

خايفه الله يغضب علي ولا يقبل دعائي ولا يفرج كربتي ومشكلتي
اوقات اقوم اصلي الضحى وارجع انام وتفوتني الظهر :8::8:

هل مرفوع عني القلم لاني نايمه وغصب عني ولا؟؟

اتمنى تفيدوني

اسم الموضوع : خائفه من غضب الله !!! | المصدر : ملاذ الأرواح

الغرسة

معلومات الغرسة
السؤال السادس من الفتوى رقم ( 14770 ) س 6: من نام عن صلاة العشاء حتى أصبح الصباح كيف يقضيها ؟ (الجزء رقم : 5، الصفحة رقم: 9) ج 6 : روى البخاري ومسلم : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من نام عن صلاة أو نسيها فليصلها إذا ذكرها فمن نام عن الصلاة فعندما يستيقظ يصليها، لكن لا يجوز له أن يتخذ ذلك عادة له ينام عن الصلاة دائمًا فإنه بذلك يأثم. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

معلومات أساورمن ذهب
أختي في الله لايجوز أبدا أبدا أن نقول رفع عنا القلم ونحن نائمات الا اذا مرة أو صادف لكن دوما فلا يقبله العقل هداك الله حاولي النوم مبكرا وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا بارك الله فيك وأقول جاهدي نفسك وحاولي مرارا وتكرارا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه