حينقلو طيب ايش الحل مع زوجي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

مس مي

معلومات مس مي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حينقلو طيب ايش الحل مع زوجي
السلام عليكم يا بلقيسات
كيفكم حبيباتي انا مشكلتي باختصار انو زوجي ما يعجبو الا اكل امه وطبيخ امه حتى لو سويتلو زي الي تسويه مافي زي يدها طيب امه واهله حينقلوا بعد شهر رمضان :33: هديكا الساعه انا ايش اسوي صرت اقولو اطلع كل فوق ولا تضغطني حتى البيض يقولي مو زي حق امي والقهوه الي اهلي يقولولي انتي سويها يقولي مو زي امي :8: ويبغاني بكره ان شاء الله اطلع عند امه اشوف الي تسويه وانا ما احب اطلع لاني احسها ما تحب احد يدخل معاها المطبخ:23:ايش اسوي معاه(وكل عام وانتم بخير):9:

معلومات أم أحلى ريما
سكتيه وروحي عند امه عشان تتعلمين منها
عادي قولي لها ان ابنك يبغاني اتعلم الطبخ منك
واذا نقلو مرده لك وانتي الي عليك سويتيه
وقولي له لاتقارن بيني وبين امك
انا توني متعلمه الطبخ وهي ماشاالله من سنين واكيد اخذت يدها على الطبخ
وماعليك منه ترا يتدلع عليك

معلومات يكفيني نبضه
الله يعينك يااقلبي انا مع الاخت أم احلى ريما
اطلعي لعمتك وقوليلها انا عاجبني طبخك ومشااء الله عليك نفس ياعمتي الله يحفظك ممكن اتعلم منك شويه بس
او عمتي انا حابه اتعلم منك
ولا ممكن اساعدك عمتي
اممممممممممممممممممممم حيرتيني بس يعني هذي انتي مو امو شووفي اذا اكلها مسبك وكده سووي زيه ورااح يعجبه
يعني شوفي نوعية الاكل الي هياا تسويها واتقنيها ووممكن تصيري افضل منها باذن ربي يصير يقول مافي احلى من طبخ مرتي

مس مي

معلومات مس مي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يعطيكم العافيه بنات على ردودكم الحلوه بس انا زوجي لكع في الأكل ومتعب ومو اي شي يرضى فيه :33: وانا ما انام الليل لاني افكر ايش اسويلو بكره :29: لانو متعودين ناكل عند امي الي تسويه وما نعايب عالأكل الحمدلله :7:بس ما توقعت انو في ناس يدققوا على اقل شي:30: الحمدلله اننا ما تعلمنا اننا ندقق عالأكل الي موجود ناكلو ونقول الحمدلله:essen:

معلومات طيور المحبه
حلوووه ذي قولي رح كل عندها دام ماعجبك اكلي انا عاجبني وواثقه في نفسي

وفي طبخي بعدين يمكن نوع قهوتهم غيره قهوتكم ونوعية الاكل نفسه غير ولا اتوقع بيفرق شئ يسوى ولا تخافين مرده لك بكره يتعود عليك وينسى شئ اسمه اكل امه..

وبالتوفيق يالغلا..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه