حيل----------- جمالية

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات غايتي ان القاك
إنضم
22 يونيو 2017
المشاركات
54
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
حيل----------- جمالية
احببت ان أقدم اليكن بعض الحيل التي ألجا إليها احيانا عندما تواجهني بعض المواقف وبما انني كسولة :25:جدا تريحني هذه الحيل وان شاء الله تنفعكن.
١- حقيبة يدك دائما تتعرض للغبار وتكونني مستعجلة ولا يمكنك تنظيفها كل مرة الحل عندك مناديل مبللة خذيها ونظفيها بالحقيبة او خذي كمية قليلة من أي كريم أو زيت عندك ونظيفهم بالحقيبة بالمنديل او بمنشقة وانتبهي يجب ان تكون الكمية قليلة لألا تتسخ ثيابك.
٢- ملمع الشفاه انتهي الحل خذي كمية قليلة من الفازلين وضعيه على شفاهك بعد ان تضعي احمر الشفاه ولكن لا تفركيه كثيرا لألا يزول اللون فالفازلين معروف بإزالة الالوان واستمتعي بشفاه لامعة.
٣- هل فكرتي بمعجون الاسنان كبديل لمنديل المكياج والفازلين اذا لم يتوفرا طبعا لا اقصد الشفاه ولا اطلال العين ولكن الحواجب يمكنك ان تستخدميه كمزيل لكحل الحواجب وذلك بأخذ كمية قليلة جدا و وضعها على الحاجب وتفريكها برقة وغسلها ، ولكن انتبهي لا يدخل المعجون عينيك وستشعرين ببعض من البرودة ولكن لا بأس.
٣-مقشر البشرة انتهى وانت بحاجة الى تقشير بشرتك الحل خذي كمية تناسب بشرتك من السكر الخشن واضيفي اليه كمية مناسبة من الماء وحركيه قليلا حتي تخف خشونة السكر ودلكيه ببشرتك برفق واستمتعي ببشرة صافيه.
٤- قبل ان تغسلي شعرك خذي الزيت الذي تستخدمينه لشعرك وافعلي به حمام زيت لشعرك سيساعدك هذا ان يقل تشابك شعرك بعد غسله وايضا يحافظ للشعر رطوبته واحتفاظه بالزيت.
٥- قبل ان تنامي مشطي شعرك واجعليه ظفيرة واحدة كي يزعجك اثناء نومك وايضا ان لا يتشابك ويسهل لك تسريحه في الصباح.
٦- عندما تنظيفن اسنانك لا تنسي ان تمرري الفرشاة على شفاهك لتقشريها ولتنعمي على شفاه ناعمة وخاصة عندما تستيقظين من النوم.
 
اسم الموضوع : حيل----------- جمالية | المصدر : الأناقة والجاذبية

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
إنضم
19 نوفمبر 2015
المشاركات
2,304
مستوى التفاعل
221
النقاط
63
شكرا ....غايتي ...
ننتظر جديدك ....
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
جميله ما شاء الله .بس بالنسبه لمقشر البشره فهذا سمعته ع اليوتيوب. من طبيب ثقه انه سكر وليمون وقال انه ربما يكون بديلا للتقشير الكيميائي .سلمت يمناك حبيبتي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه