حيلهم بينهم :)

معلومات قلب من الالماس
اقتراحك مميز ياشوشو ...(صرت اموون بزيادة:nosweat:)

وانا موافقة ومعاااااااكي ... وعلى فكرة بسلم على بابايا وكانه السلاااام مني عشان الوالدة الله يحفظها لاتغار :msn-wink:... ولدعووتك اللهم اميين :cupidarrow:

بقولك على موقف يناسب فكرتك (المصارحة)

خطيبي ..زوجي ..:sly:

المهم انه جنوبي شرقي وانا شمالية شرقية ....انا انواع الاستقلال من يوم كنت صغيرة وهو مايحب كذا:crazy:
وفي يووم اتصلت علي اعز صديقاتي -11سنة صداقة-وطلبت مني اروح معاها المشغل بسواقي
لان زوجها ماراح يوديها .....انا علطوووول استاذنت من امي بحكم اني لسه ببيت اهلي وماتزوجت للان
واعطيت سي السيد خبر عشان ما يقوول راحت من وراي (انا قررت اروح وخلصت )<<<والان جاري التنفيذ..
طبعا لازم يعقد لي حياتي ..فقالي روحي بس امك تكوون جالسة معاكم :icon28:
عصبت وقلت له امي ماراح تسوي بالمشغل شيء بس انا وصحبتي فحرااام تنتظرنا كله لاوامرك...وهو ابدا معاندني ....
حسيت مافي ثقة وخذلني مررررة بهالتصرف لان المكان نسائي فليش يقولي لا .. وامي اللي بتوصلنا (بالعربي مااقنعني):blow:

وبالصدفة كلمتني صحبتي وقالت انها بتقابلني هناك بالمشغل ..... فكلمته وقلت له اني كنسلت الروحة وان صحبتي راحت هناك مع زوجها:sad_1:
اضطريت اكذب علييه ...لاني مو مقتنعة باسبابه ابدا .. فرحت هناك والمكان كان هادئ فكلمته عشان لايشك بي ... وقلت له اني بالبيت بس مشغوولة مع الوالدة ..... بس

جات الفلبينية وتكلمت عندي بصوت مرتفع مع صحبتها .... فقفلت بسسسسسسسسسرعة من الربكة :crazy:
وارسلي مسج (لو برى البيت قوولي وماراح ازعل ):shutup:
واتصلت واعترفت اني بالمشغل فززززززززززززعل مرررررررررررررررررررة:icon1366:
عاد لما رجعت البيت راضيته وقلت له انت تضطرني اكذب عليك لانك تعقد اموري .... وبصراحة انا عنيدة اذا مااقنعتني باسبابك ممكن اكذب عليك.......فارجووك لاتضطرني اكذب

(وتراضيــــــــــــــــــــــــــــنا)...

وهالككلام من شهر تقريبا ....بس بداية الاسبوع مارحت للجامعة لاني مكتئبة نوعا ما .. فاتصل علي وقلت له تعبانة وبغييب ... والصراااااااااحة خاطري اناااااااام ... والسيد استلمني ازعاج يتصل من الساعة 7الصباح لين 1الظهر ......وماابغى ارد لانه سبب من اسباب الاكتئاب عندي...ومر اليوم وماتهنيت بنومي :blow:

واستلمني مسجات تقهر (ليش ماتردي ..اكييد في شيء وبتسويه من وراي:icon28:_ اصلا انا تارك شغلي واكلمك وانتي مطنشة بس حسبي الله ونعم الوكييل :shutup: ومما يزيد ويجرح من هالكلااااام)

وتخيلوا كل هالمسجات وانا نايمة ....ومو دارية عنه ... وحدة تعبانة وغايبة ايش بتسوي بالله عليكم:sly:

اكيييييد بتنام ..... بس سبحاااااااان الله الرجال مايفهموا..مدري يستغبوا:dunno:

طبعا لما قمت من النوم استعذت من الشيطان واتصلت فيه بس مايرد وكمل برسايله البايخة التجريح
عاد لما مصخها ارسلت له رسالة (اسمع يا ... مو ...اللي تخاف من احد واذا براسي شيء بسويه سواء عجبك ولا ماعجبك ... واذا كذبت عليك هذيك المرة لاني كنت ماابغى ازعلك ..بس الحيين وبعد هالكلاام ماتهمني مشاعرك ولا احاسيسك واعلى مافي خيلك اركبه )

دقيقة واتصل بعدها يقولي تهدديني ... قلت له لأ بس ارد على كلامك الجارح وشكوك بي ...
فسالني ليش مارديتي من الصباح قلت له كنت تعبانة ونايمة وانت عارف اني تعبانة _وصوتي كان مبين اني لسه صاحية من النووم _ فقالي طيب كلامك مرررررة قوي .. رديت عليه انت اللي اضطريتني روح اقرا رسايلك وبعديين تعال حاسبني ..
ربع ساعة واتصل يعتذر مني .... فقلت له انا كذبت عليك مررة عشان اكوون مراعية لشعورك ..تبغاني صريحة رجاء لاتضطرني اكذب عليك .... واللي سويته فيك اليوم درس عشان تعرف مو انا اللي تشك فيها وتقذفني بالكلااااام ولو اروح المحكمة واوريهم رسايلك بيقولوا لك قذف محصنات وبيجلدوك كعقاب:nosweat:
بصرااااااحة تادب .. وحسني مو هينة ... :flex:
والحمدلله اتفقنا انه مايضغط علي عشان لااكذب عليه:msn-wink:
شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابغى مايستفاد من قصتي .......:bye1:

i_was_happy

معلومات i_was_happy
اتفاجأت " قلب من الألماس" واذا انتي موجودة حاليا ردي عشان أقوللك السالفة

معلومات شوق الروح
لا لا يا قلب من الألماس :nosweat: "ليس هكذا تؤكل الكتف"..زوجج مثل ماقلتي بالمقام الأول جنوبي يعني أي حركه أو كلمه منك تأثر فيه يعني بالفصيح حسسسسساس وااااايد :shutup: فما ايجيبه إلا الدلع والتغلي وبعدين الطلب المبطن مب الصريح عشان يحس إنه في إيده السلطه لو بالحيله..أدري صعبه عليك لأنك شماليه :1eye: بس حاولي وراح تتعلمي مع الوقت ترا الجنوبي :in_love: مررررره حنون وعاطفي ورومنسي بس يبغي من يعطيه كل الاهتمام والتقدير (بعكس الزوج الشمالي إلي ما يجيبه إلا التطنيش خخخخخخخخخ :icon31:)..كل التوفيق حبيبتي معاه إن شاء الله ترا لما تفهمينه عدل راح ترتاحين على طول :showoff: "وعلى اسم شوشو خذي راحتج حبيبتي وترا بيني وبينج طلبت تغيير اسمي ل شوق الروح لأني شاكه بوالشباب عرف اسم المعرف مالي وخايفه ايجكني فحرص ولا اتخون ههههههه :harhar1:".....

معلومات شوق الروح
هلا والله ب amazing_lolla حياج الله بموضوعنا وتسجيلج الأول بمدرسة الكيد ههههههههه شو السالفه إلي ودج اتقولينها؟ أنا حاضره وإذا تبغين تنتظرين قلب من الألماس بعد حاضر :)

معلومات قلب من الالماس
amazing_lolla هلا والله ياغلااا ...اعذريني امس طلعت بعد ردي مباشرة لاني كنت مطولة بجلستي عالنت:blushing: ___>عموما انتظرك وانتظر سالفتك حبوبة ..ويسعدني مرررررة مشاركتك معانا بالمدرسة الكيدية:cupidarrow::cupidarrow:

شوشو صااااااااار موووووووت لايق عليكي الدلع بعد التغيير ل (شووق الروح):blushing:.. اولا اشكر نصيحتك بس مو دايم دلعع:blush-anim-cl: ..انا معودته على الدلع بس لما يزعلني او يجرحني اقسى عليه عشان مايتمادى معاي مستقبلا:flex:
وهو اعترف لي بعد الصلح انه قال هالكلام يستفزني عشان ارد .. وهو بنفسه زعل من نفسه وقالي اماااانة سامحيني:nosweat:.. وانا ردييت بنفس الوقت اني مسامحتك ومن قلبي .. بس اتاثر هو يوم كامل من كلامه وخصوصا بعد ماقرا مسجاته لي :no:... قال تاني يوم :من امس ماقدرت اسامح نفسي وانتي ماشاء الله عليكي بنفس الوقت سامحتيني..كيف قدرتي:sadwalk:

عاد انا ماانعطى وجه ... علطووووول قلت له لاني اخذت حقي منك :nosweat: وارسلت لك مسج اقوى بالرد من مسجاتك:sly:
عاد قالي ماشاء الله عليكي خليكي كذا دايم والاهم انك ماتنامي وبقلبك علي بيوووووم:blushing:
والحمدلله سحابة صيف وعدت:msn-wink:

.ليال.

معلومات .ليال.
التصرف الصحيح هو خروجه من البيت لان البيت من حق الزوجه

دفء الشتاء

معلومات دفء الشتاء
:icon26::icon26:قلب من الالماس:icon26::icon26:
حلوه القصه هههههههههههههههههههههههههههههه والله تغلبنا على ابليس

:icon26::icon26:شيخة المزايين
:icon26::icon26:
تسلمين ياقلبي وفكرتك روووووووووووووووووووووووعه اللي تمر بازمه تقدر تجي وممكن بالكيد تنحل الازمه حلوه الفكره وحلووووووووووووووووو شوق الروح بعد

:icon26::icon26:قلب من الالماس :icon26::icon26:
ايه الرجل الجنوبي حساااااااااااااااااس زي ماقالت شوشو تقدرين تعطينه كم دمعه وبلا تفكير بيوافق انك تروحين

وينك :icon26::icon26:ياقلب وعقل :icon26::icon26:فاقدينك

معلومات قلب من الالماس
اضم صوتي لصوتك يادفء الشتاء<< ترى بجيكي اذا جانا برد خخخخخخ:blow:

نبحث عن مديرتنا قلب وعقل :bigsmile:

وباقي حريييييييييييييييييم الكييييييييييييييييد:harhar1::bleh:

التعديل الأخير:

ريمان2008

معلومات ريمان2008
قلب من ألماس حلوه قصة العجوزه ودي اروح أدرس عندها
إقتراحك يا شيخه رهيب انا دايما اعاني من فضول ام زوجي والله أحبهاهي طيبه مره وتحبني
وخدومه بس فيها فضول شديد وتحب تعرف وتشوف كل حاجه وطبعا بحكم إني ساكنه معاهم
لازم تنازلات وشوية كيد علشان تمشي الأمور
بس دايما ارجع أفكر واحط في بالي انو انا في يوم من الأيام راح أكون في مكانها ام زوج
وأطلب من ربنا ياجرني لحسن معاملتي لها وأحيانا يغلبني الشيطان وأعمل شوية لف ودوران
اصله أنا احب نفسي كثير
طبعا أستنتجت من عشرة عشر سنين مع أهل الزوج نقاط لابد تطبيقها علشان ترتاحي وهم يرتاحو
-حاولي تتصلي يوميا عليهم لو مره وحده تسلمي وتسالي عن حالهم
-تهاديهم في الأعياد لو علبة شوكلاته ألعاب شنط
-تسألي عنهم في المرض والسفر
-حاجه مهمه جدا لا تجاملي أحد على حساب خصوصيتك وصحتك وراحتك حتى لو زوجك وأهلك
يعني ممكن أعمل صينية حلى وأنزل بيها بس لو مالي خلق عادي مش ضروري
-مش لازم اطق الصدر واقول انا راح أساعد مثلا أفتح بيتي لضيوفكم حسب حاتي الصحيه
والنفسيه والمزاجيه
-لا تخلي احد يتدخل في تربية اطفالك يعني ميعاد النوم و الأكل معروف حلويات وعصيرات
ممنوع قبل النوم وقبل الغدا
-مش لازم كل ماخرجت العالم كلها تعرف فين رحت مره أكون حبوبه وأقولهم تعالو معانا
ومره غامضه خرجنا مشوار وبس
-أفتكرهم ولو بغرض من السوبر ماركت
-أبين قدام زوجي انو هو براحته مع أهله ما أحاول أعرف ليش امه كلمته او فين راح مع
أخته بس احاول بعد كده اعرف بطرقي الخاصه
-إذا حصل أي سوء تفاهم ما أوصل لزوجي حاجه خصوصا إذاكنت زعلانه مره
واحاول أحل الموضوع بنفسي
الحمدلله وبفضل ربي قدرت أتخطى الكثير من الصعوبات
بس قولولي إيش رايكم

ريمان2008

معلومات ريمان2008
قلب من ألماس -دفء الشتاء- العروس الأسيره
الله يحييكم والوحده مع الحياه والغربه تتعلم كيف تسير امورها ماخبرتونا عاد عن مواقفكم ومنغصات الحياه
وكيف قدرتو تتأقلمو مع الوضع زي اقتراح شيخة المزايين

معلومات شوق الروح
أحلى ريمو ماشاء الله عليك نصايح قمة في العقل والواقعية الصراحه قلتي الكلام إلي في بالي عن طرق التعامل مع أهل الزوج........الظاهر الحين بعينج مدرسه لمادة "التفنن في التعامل مع أهل الزوج بأسلوب كيدي فريد وفي صالحك" ههههههههه شو رايك؟ :clap:

ريمان2008

معلومات ريمان2008
الله يسلمك شيخه وإنت بعد ما شاء الله عليكي
أما مدرسه عاد حلوه ودي أكون مديره مايصلح ؟؟؟؟

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
دفء الشتاء
جزاك الله خير على السؤال

قلب من ألماس
تراني ما أحب البرد ودفء الشتاء لو كانت بدون دفء كان مارديت عليها بس أنا أطالع دفء واترك الباقي هههههههه

شوق الروح(حلووو مره)
والله وجبتيها عندي مشكله
ولدي المطوع حابة أجيب له شيخ لحفظ القرآن وأبوه مو مساعدني !!كيف أخليه يتبنى الأمر؟( تبي لها مديرة كيد.......صح ؟ورطتي نفسك معي!!)

أحلى ريمو
مديرة
"التفنن في التعامل مع أهل الزوج بأسلوب كيدي فريد وفي صالحك"
موافقين على المديره بس وقعي العقدبعد إذن شووق الروح
بس جد خوووووش نصايح
دام رضاهم عنك بعد رضا ربك آمين

العروس الأسيره
هااه وين مكايدك ترى العائله ينتظرون جديدك ههههه

التعديل الأخير:
معلومات العروس الاسيرة
العروس الأسيره
هااه وين مكايدك ترى العائله ينتظرون جديدك ههههه
والله وانا اختك :shiny: المخ فاضي :shiny: ............. تقولين تنكه يضربها الهواء ........
بس استرجع ذكراياتي مع سعيدان :detective2: ...... ؟؟؟
للحديث بقيه ..

معلومات غايتي الجنه
باقول لكم قصه قريتها عن كيد النساء يقولون انه كان فيه عجوز على فراش الموت وقالت لزوجها اكيد انت غير تتزوج بعد ما اموت قال لا مستحيل اتزوج انتي اغلى انسانه عندي والله يطول بعمرك وهو طبعا بينه وبين نفسه ناوي يتزوج اذا ماتت هالمسكينه المهم انها عارفه بنيه زوجها قالت شف يافلان انا سامحه لك تتتزوج لكن اذا جف قبري وهو يقول بنفسه مسكينه على طول بيجف القبر كلها يوم او يومين او بالكثير اسبوع وهو ناشف المهم ماتت العجوز وكل يوم يروح الزوج ويشوف القبر الا هو مبلول وصااار له شهر وهو على الحال ويقول والله غريبه اكيد ان زوجتي كانت صالحه واوووو جلس يمدح بزوجته ووووالخ ومره من المرات وهو يزور قبر زوجته الا ويلقى اخوها يسقي بالقبر ماء قال وش فيك يافلان ترش الماء على قبرها قال فلانه اللي هي زوجته وصتني قبل لا تموت بهالوصيه وقلت مالي غير اني انفذها 00000وعرف بالنهايه انها من كيد النساء وحيله علشان ما يتزوج بعدها هههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه