حياتي جحيم

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

كاندي

معلومات كاندي
حياتي جحيم
السلام عليكم.يا بلقسيات ساعدوني أنا. اكتشفت إن زوجي يخوني بالمسنجر يتكلم بالصوت مع بنات واسمعه وهو يمارس الجنس وهذه مو أول مرة بس كنت مو مصدقه أبدا وله حتى واحد بالمية وأنا دريت صدفه. وأنا كنت اكذب نفسي لأنه انسان صالح. المهم أنا واجهته من فترة قصيرة علما اين عارفه أكثر من 8 شهور بس قال بتهيالك سكتنا من أربع أيام أسمعته ما قلت. ولا شيء بس حسسته اين زعلانه وأكيد عرف اني سمعته وما أكلمه إلا للضرورة. وهو مايجلس معنا إلا وقت الأكل. وحتى وهو يأكل موبايلو معه زهقة من العيشة هذه لا تقولي أصبري أنا يضربون المثل فيني بالصبر. وأنا أحبه واخاف أفقده. شو سوات أكلمه مرة ثانية أنا حياتي جحيم

yara1

معلومات yara1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استعيني بالله و فوضي أمرك إليه و داومي على الاستغفار و الدعاء و قيام الليل
أختي لا تفتحي معه موضوع خيانته لكِ، ابتعدي قدر الامكان عن لومه و معاتبته
لان هذه الطريقة ستجعله يتمادى و يخون أمامك و قد يصل به الأمر إلى ضربك و شتمك
لذلك لا تشعريه ولو للحظة أنك تعلمين بخيانته
لا تتجسسي عليه أو تراقبيه،حينها سيعلم أن ثقتك في نفسك معدومة ، حسسيه بثقتك في نفسك
لا تكوني قاسية و جافة معه،فالرجل الخائن يبحث عن الحنان لذا كوني له الحضن الدافئ الحنون
اغرقيه بالحب و الحنان، و أشبعيه جنسياً و أظهري استمتاعك، احضنيه بحب، امسحي بيدك على وجهه و رأسه
اشغلي نفسك و مارسي هواياتك المفضلة
اهتمي بنفسك و ببيتك
أسأل الله أن يسخر لك زوجك و يجملك في عينيه و يبعد عنكما كيد الكائدين و يرده إليك رداً جميلاً

معلومات ღ اُمـ رامي ღ
الموقع الالكتروني
www.lovelyroselena.de
ادعي بان الله يهدي زوجك اذا كنتو متفاهمين
وانتي اكسري الروتين في حياتكم و حسسيه انج دلوعه و اكشخي وتمكيجي و اتغنجي قدامه
وان شاء الله يبظل هالسوالف ويبعد عنه بنات الحرام
حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات ياغيابه
اشبعي رغبته الجنسيه مو بس بالفراش حتى وانتي معاه ع الـ تي في خلي كلامكـ معاه كله ذابل وجنسي عيشيه واقع مو خيال مع البنات وشوفي ..

مع الدعاء له اكيد

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات البخاريه
اختي الكريمه ,,,
المواجهه لن تنفعك في شيء ,,, ربما نفعه أنك تحسسينه بأنك علمتي ولست غبيه ,, فقط
أما ان يترك الأمر بمجرد ان تواجهيه فليس هذا هو الحل !!!
تركك اياه وعدم مكالمتك له سيزيد من الفجوه بينكما ,,, والشيطان سيقول له : انظر كيف تركتك وهؤلاء كيف يهتمون بك ,,, دعها تضرب رأسها في أكبر حائط
ابتعادك عنه يعتبره هزيمه لديك ,,, امرأه ليس لديها حل سوى الهروب بنفسها ,,, يعتبره انانيه زائده !!! يقول : بدل ان تأخذ بيدي وتساندني للتخلص مما انا فيه آثرت راحتها ...
ابحثي عن سبب هذا الأمر ,,, ماذا ينقصه ؟؟؟ حنان ,, دلع ,,,, كلام جميل ,,
أو مالذي نفره مني ؟؟؟ خلق في سيء ,, عدم اشباعه في الفراش ,,, روتين ملل ,,, وغير ذلك
واعلمي ... ان هذا بلاء العصر الذي ابتليت به كثير من بيوت المسلمين ,,,
وثقي بأنك انت على الحق الذي ينصره الله وهن على الباطل ,,, فيجب ان تبذلي الجهد لتسترديه اليك
كما أنهن يبذلن الجهد لمتعة انفسهن مع هذا الزوج ,,,, انت اولى بزوجك منهن ,,, فلا تدعي لهن الساحه لمرحن كما يشئن
اصلح الله حاله

كاندي

معلومات كاندي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاستعيني بالله و فوضي أمرك إليه و داومي على الاستغفار و الدعاء و قيام الليل أختي لا تفتحي معه موضوع خيانته لكِ، ابتعدي قدر الامكان عن لومه و معاتبتهلان هذه الطريقة ستجعله يتمادى و يخون أمامك و قد يصل به الأمر إلى ضربك و شتمكلذلك لا تشعريه ولو للحظة أنك تعلمين بخيانته لا تتجسسي عليه أو تراقبيه،حينها سيعلم أن ثقتك في نفسك معدومة ، حسسيه بثقتك في نفسك لا تكوني قاسية و جافة معه،فالرجل الخائن يبحث عن الحنان لذا كوني له الحضن الدافئ الحنوناغرقيه بالحب و الحنان، و أشبعيه جنسياً و أظهري استمتاعك، احضنيه بحب، امسحي بيدك على وجهه و رأسهاشغلي نفسك و مارسي هواياتك المفضلةاهتمي بنفسك و ببيتكأسأل الله أن يسخر لك زوجك و يجملك في عينيه و يبعد عنكما كيد الكائدين و يرده إليك رداً جميلاً
جزاك الله خير. الحين ماطنشته وهو ما خذعلى خاطره حتى إذا بعى شي يطلب من بناته مش عارفه كيف اتصرف أحضنه وهو نائم مثلا يمكن يرضي.

كاندي

معلومات كاندي
ღ اُمـ رامي ღ;8743742 قال:
ادعي بان الله يهدي زوجك اذا كنتو متفاهمينوانتي اكسري الروتين في حياتكم و حسسيه انج دلوعه و اكشخي وتمكيجي و اتغنجي قدامه وان شاء الله يبظل هالسوالف ويبعد عنه بنات الحرامحسبي الله ونعم الوكيل
أختي ذي الأشياء أسويها. جزاك الله خير. أسعدني مرورك

كاندي

معلومات كاندي
اشبعي رغبته الجنسيه مو بس بالفراش حتى وانتي معاه ع الـ تي في خلي كلامكـ معاه كله ذابل وجنسي عيشيه واقع مو خيال مع البنات وشوفي ..مع الدعاء له اكيد
شلون يعني. ممكن توضحي أكثر

معلومات ممنوع من الصرف
استخدمي معه طريقة الحلب قبل يجلس على اللاب بمعنى بالتي هي احسن ادعيه للجنس باي طريقه لو بالصراحه وبس ينتهي لن يجد اي رغبة في المسن وكل يوم كذا وعلى حسب قدرته وانت ادرى بها كم مره ممكن يمارس ادعيه انت طريقه ناجحه ومضمونه بس تخلصي لاتراقبيه والله مابيلاقي اي متعه خليه وبيترك من نفسه

كاندي

معلومات كاندي
ممنوع من الصرف أنا حاولت بس ماتطبط دائما. مشكورة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه