حياتي تغيرت

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
943

أم مهرة1

معلومات أم مهرة1
حياتي تغيرت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكر الله ومن ثم هذا المنتدى الذي ساعدني على تكوين شخصيتي وجعلها أقوى من قبل وعلمني كيفية تسوية أموري مع زوجي وكيف أتعاملمعة والإهتمام بنفسي بالرغم من أني لم أشترك في الدورات بعد بس انشاء الله بشترك قريب بس ألف شكر للدكتورة ناعمة على هذه الشخصية القوية التي نستمد ونقتدي بها وأشكر الأخوات القائمات على غنجاح هذا المنتدى وأنا أسوي الي بمقدوري علشان أخبر الكل عن هذا المنتدى ودمتم سالمين

اسم الموضوع : حياتي تغيرت | المصدر : الزوج والزواج

أم مهرة1

معلومات أم مهرة1
والله صارت ثقتي بنفسي أقوى عن قبل وصرت أقدر أواجه الأمور مع زرجي لا و في شغلي بعد وصرت أعرف أتكلم أحسن مع الناس وصرت جريئة والحمد لله على كل حال

رنين الذهب

معلومات رنين الذهب
الحمد لله انا بدات اتغير توني في البدايه الله يتمم لنا على خير ويرد لنا ازواجنا احباء حليمين كريمين محبين لنا يارب

super women

معلومات super women
ايضا انا اشكر المنتدى الرائع الذى بعد الله عمل على تغيرى للافضل اصبحت ارى الاحترام والتقدير فى عيون من كانو من قبل يستصغروننى ويحتقروننى الان فرضت احترامى ولكنى ما زلت فى البدايه هناك خطوات كتيره على ان اقوم بها انا اشعر با التغير ولكن الى الان لم يصارحنى احد بذلك ولكنى الحظ فى عيونهم الاعجاب والتقدير سؤالى متى يكون التصريح ولا ذلك يستلزم المزيد من الوقت والجهد اشكر الاستاذه ناعمه كثيرا كما اشكر العديد من الاخوات العضوات اللى افادونى وساعدونى ومنهم عذارى وبنوتة دلع و امراه لاتنسى والدانا وغيرهن الله يجزاهم كل خير

معلومات @ صفاء الروح @
بعد انا

بالرغم احيانا انسى النقاط لي تعلمتها بس توني في البداية

واحلى شئ ان احنا خوات وقلبنا ع بعض ماتحسين نا بالغربة ابد

صفاء

أم مهرة1

معلومات أم مهرة1
أشكركم على المرور بالرغم من اني بعض الأحيان أشعر بالضعف يوم أبتعد عن المنتدى بس يوم أرجع والله والله الشاهد يوم أشوف كلامكم أتشجع وأصير أقوى الله يجمعنا على الخير ان شاء الله ونستفيد من تجاربنا
أحبكم في الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه