حياتي بتنهار وانا ام لتوام ارجوكم شورو علي ورجا رجاء لايغلق موضوعي لاني بامس الحاجه ل

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

بكرة الامل

معلومات بكرة الامل
حياتي بتنهار وانا ام لتوام ارجوكم شورو علي ورجا رجاء لايغلق موضوعي لاني بامس الحاجه ل
انا متزوجه من 4 سنوات والى الان لم يحدث الدخول الكامل بسبب الام القاتل اللي اشعر به كيف اهون الموضوع واسهل الامر ومتى تشعر المراة بمتعة المعاشرة الزوجيه بدل الالم ارجوكم شورو علي لاني حياتي بتتزلزل وانا ماني عارفه اصلح الوضع

مدام رانيا

معلومات مدام رانيا
ازاى بقالك 4 سنوات ولم يحدث دخول كامل المشكله عندك فى الالم والله من رائى لازم تستشيرى طبيه نساء وتتكلمى معها وباذن الله تلاقى عندها الحل وتنعمى بحياتك الزوجيه وتستمعى بزوجك الله يوفقك بس ماتسكتيش لازم تزورى الطبيبه فى اسرع وقت

ورد لايذبل

معلومات ورد لايذبل
اختي ممكن يكون عندك التشنج المهبلي فيه في المنتدى طريقة علاجة في قسم الحمل
شفاك الله

حرم السمو

معلومات حرم السمو
حبيبتي انا زيك بالضبط اعاني وبذات ان الولادة لبناتي التوائم كانت قيصري وكنت اتائلم بس بعدين صرت اشرب يوميا زنجبيل لانه يوسع المنطقة شوى وىكثر السوائل فيها وتكون رطبة وتستمعي بالجماع ومافي اي الم اتمنى اني افدتك

بكرة الامل

معلومات بكرة الامل
انا يابنات ولادتي كانت قيصريه واخذت قبلها منشطات وابر عشان احمل يعني المنطقه عندي للان ضيقه واشعر بالم شديد متى تبدا الوحده ترتاح من الالم اووووف والله والله الدموع اربع اربع وقت الشغله واتحمل بس لذي الدرجه الالم مو راضي يخف هل مرهم موضعي او مخدر للشئ ده؟

دنيا فاني

معلومات دنيا فاني
يمكن عندك التهابات انا دائما في المنطقة هذي التهابات وكيس وتكيس شكله عين او حسد

بكرة الامل

معلومات بكرة الامل
رحت يابنات قبل كده ومافي شئ حتى كنت ابغى اموت وهي تكشف الكشف النسائي ولا في شئ شورو علي في وضعيه او طرق تسهل عملية الدخول اكتر ياليت تفهمو اني وضعي جدا حرج ومااقدر اصرح الشئ ده الا لامي ولا صديقاتي

الوفا ليّه

معلومات الوفا ليّه
حبيبتي اقرئ علي نفسك وفي الصيدليات شئ اسمه مزلق استخدميه وشوفي النتيجه واذا مانفع الله يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه