حياة مملة ورتيبة ( انا الداء وانا الدواء ) ؟؟؟!!!

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

ام الناصر

معلومات ام الناصر
حياة مملة ورتيبة ( انا الداء وانا الدواء ) ؟؟؟!!!
السلام عليكم

كنت في واحد من المنتديات وعقب شفت موضوع لبنية تسأل عن تيليفون الدكتورة ناعمة الهاشمي وتميت اقرا الردود واخر شي لقيت وحدة شراتي تسأل منو الدكتورة ناعمة الهاشمي وردت عليها وحدة ختمت الموضوع كامل وقالت هاي دكتورة مختصة في المشاكل اللي بين الزوجين ,, عقب فتحت جوجول وحطيت فيه اسم الموقع ( مملكة بلقيس ) وطلع لي واول ما فتح اكتشفت اني مسجلة فيه ,, بس ليش سجلت والله ماادري ما اذكر ,, انا مرات اشترك في المنتديات جي ( عباطة ) شرات ما يقولون ,,

والحين ما ادري انا اكلم منو اكلم الدكتورة والا البنات المشاركات والا منو بالضبط ,, المهم انا حابة استشير اي حد في المشكلة اللي عندي ,,

المشكلة اللي دومي اتهزأ عليها من ريلي هي عدم ترتيبي المتقن لغرفتنا يعني اوكي برتب بس ما شي ضمير في الموضوع ,, انا وجهة نظري عسب يكون عندي شي اسويه اليوم الثاني ,, لكن ريلي لا لازم كل شي ابيض ومرتب ,, مع انه هو نفسه انسان غير مرتب دومها اغراضه مفرورة في كل مكان وعقب اكل تهزيئة وين اغراضي وين يعني تراه هو اللي فارنها وانا شليتها وحطيتها في الكبت بدال لا ييون عيالها ويفرفرونها هنيه وهناك ,,

المهم الشي اللي مضايقني ان ما شي كلام بيني وبين ريلي نهائي اما بيهزئني عسبت الغرفة مب مرتبة زين واما بيسكت تصدقون ان مرة كنت قاعدة انا وياه في حجرتنا لاكثر عن خمس ساعات هو على كمبيوتره وموبايله وانا على كمبوتري وتيليفوني والتلفزيون وعيالي حد يي منهم يبا هذا والا مضارب مع ذيك والا تعرفون سوالف الاطفال ما تخلص ,,,

انا عديت السالفة وعقب كم يوم سكرت كل شي وقعدت عداله وهو على الكمبيوتر وحاولت اني شرات ما يقولون اتجاذب معاه اطراف الحديث بس للاسف ما شي فايدة يوم يرد علي يبتسم هذيك الابتسامة اللي معناتها لو تسكتين احسن ,, عقب تلحفة ورقدت احسن والا عوار الراس ,, وفي الوقت اللي يا فيه يرقد انا على قولة عيالي خلص النوم عندي ووعيت ما شاء الله اكثر عن 8 ساعات راقدة يعني من الخاطر خلص ,,

ما ادري احس الحياة بيني انا وريلي توووووووووماتش رتيبة ومملة ومب حلوة اما نضارب اما ساكتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

وتعرفون بيني وبينكم صح اني حاليا عندي اعمال جردية في الحجرة يعني ما شاء الله من خاطري قاعدة ارتبها عسب بعدين ارتب حجرة عيالي وعقب ناوية اشتريلي صور وهاي اشجار الزينة واحط في الحجرة نغير الالوان الموجودة وبعد ناوية اييب زولية صغيرونة وكنبة شرات مالوت ايكيا الجلد اللي ينفتحون ويصيرون سرير وااااااااااااااايد عايبتني الصراحة صح ان الحجرة اصلا ضيقة بس اريد اجدد فيها باني اشتري اشياء يديدة لانه هو للاسف من النوع اللي لا للتغير .. بييب مزهريات وتحف وبرصصهم على مكتبة التلفزيون شرات ما يقولون ( بطلع حرتي يعني )

واااااااااااااااايد علاقتنا صايرة مملة ,,, مملة مملة بعد ,, ما ادري ليش ,, من يوم ما تزوجنا وهو يقولي انا اشوف فيج اشياء ما تناسبني وانتي تشوفين فيني اشياء ما تناسبج فعسب نعيش مع بعض المفروض كل واحد فينا يغير من طباعه شوي عسب يكون مناسب للاخر ... انزين انا غيرت وااااااااااااااااايد من نفسي واااايد واااايد والدلالة على جي اني صرت اهدى من قبل وان المشاكل اللي بينا انحصرت فقط في تنظيف الغرفة اللي باقي له يومين ويخلص ,,, تعرفون الجرد اللي اسويه عسب يوم اييب الاغراض اللي ابيها تكون الحجرة مناسبة وينعاش فيها ,, ( كل وقتي فيها ) ,, لكن هو ما غير شي من طباعه ,, ما شي مافي شي يذكر ,, اللي كان يصير انه هو اصلا جي بس ما كنت اشوف هدوءة لاني دوووووووووم معصبة ويوم هديت شفته هادي بس بالمعاشرة تعرفين لو هذا الشخص اصلا هادي والا صار هادي ,,

فما ادري لو خلصت ترتيب الحجرة معناته ماراح اسمع صوته مرة ثانية ,,, وحتى يوم اسوي شي حلا والا فطاير او كيك او بسكويت يديد اول مرة اسويه اييبله واقوله ها شو رايك ,, وهو ( امم حلوو ) بس ما في شي ثاني ويرد مرة ثانية لحالة الصمت ,,,

وانا ما اشوف نفسي طبيعية واتصرف بطبيعية الا يوم اسير بيت اهلي ارد انا الطبيعية اللي احب الدنيا والالوان وما اسكت ودووووووووم العب واطلع ( امشي في الحارة مع عيالي ومرات مع عيال اخواني ) وامي وااايد تستانس يوم ايي عسب اني اساعدها لو في البيت او كونيس لان واااااااااااااايد هي تعبانة من عقب ما توفى ابوي قبل سنتين ,,

تصدقون انه من زود التعب اللي فيني ( النفسي طبعا ) اني دوم اقوله سير عرس وحدة ثانية والله احسن ترا الشرع محلل اربع وانا ما عندي مانع عاطتنك الاوكيه ,, يعني بصيغة مباشرة اقوله اياها الحياة بينا صدق مملة ورتيبة فلو تروح تعرس احسن افتك منك ومن رتابتك ,, يقولي يعني عادي عندك ,, اقوله شوف ما في وحدة عادي عندها يسير ينام عند وحدة ثانية لكن خلاص برايه على الاقل ما راح اشوفك وااايد ,,, ما ادري يمكن لانا دوم ويهنا في ويه بعض صارت الحياة مملة ,,,

للعلم بالشي الوقت اللي يكون فيه برا الحجرة افضل اني ارقد فيه ليش ؟؟!! لاني احس قلبي بيتوقف انه مو موجود قبالتي ,,

في النهاية اقولكم هو واااااااااااااااااااااااااايد يحبني ( يوم اقوله بسير بيت اخوي والا بيت امي ما يرضى لدرجة ان يوم عرس بنت اختي حاولت بسير بقعد عندهم ما طاع يقولي ما اقدر مو ايدي ) يعني لو قعت يومين وثالث يوم يبدأ يتصل ها بتردين ؟؟

وانا بعد احبه وااااااااااااااااااااااااااااااايد بس الحياة من بينا صدق ما ادري شو صار لها مملة ,, بس اكيد انا اعرف شو سبب هاي الرتابة بس اكابر ( السمنة الزيادة اللي عندي ) ما شي غير اني اثقف نفسي اكثر موضوع الولادة لانه هو يباني احمل وانا ما اريد ( فوبيا الولادة )

اعرف العلة واعرف العلاج بس سؤال ليش الريال ما يبين للحرمة انه متفهم ليش الحرمة لازم تعبر له دوم عن مكنوناتها ,, ليش داااااااايما هي العلة وهي العلاج ,,,

والله بالنسبة لي انا تعبت ,, وبتعب زيادة ,, بس يكفيني انه يحبني وانا احبه ,,, وصدق على قولة امي ( ريلج لو غاب عنج ثانية بتينيين او بتموتين عادي متوقعينها منج ) هيه صدقها اذا يوم يسير الدوام حشا تقول كأنه رايح الحرب طول الوقت اتصل به اشحالك شخبارك انت في الدوام ؟ هيه تبين شي ؟ لا سلامتك بس جي عباطة ؟ ههههههههههههههه عيل براكي اخليك الحين عن الازعاج ,,

سوري انا صدق ما اعرف شو اكتب هنيه بس الله يعين ,,

والله يوفق الجميع ويخفف عن الجميع وييسر للجميع الخير ان شاء الله دنياواخره

@ اختكم في الله @

ام ناصر ..

ادعول اكمل اعمالي الجردية :)

الزين كايد

معلومات الزين كايد
احس كل اللي كتبتيه مترتب على مشاعرج في الوقت الحالي وهو انج متضايقه بس ..
اما المشكله ماشوف ان فيه مشكله لانه ساكت طول الوقت يعني يكون في علمج والله ومن اغلب اللي اشوفهم في حياتي ان اغلب الازواج صاااااااااااامتين يعني مب انتي بروحج ومن كلامج احس ان زوجج وايد اوكي وانتي تحبينه وهويحبج
انقهرت يوم تقولين له روح تزوج وحده ثانيه حرام عليج اياني واياج تقولين له هالكلمه مره ثانيه والله مب زين
واذكر مره شفت حلقه لفوزيه الدريع اتقول فيها اذا زوجج مايتكلم او مايقولج كلام حلو انتي علميه انتي سحبي منه الكلام
غصب طيب افتحي معاه مواضيع لين هو من نفسه ينطلق لسانه .. الله يخلي لج زوجج وابو عيالج ويوفقكم دنيآ وآخره .
والسموحه منج ^_^

معلومات فسحة سماوية
المرور بحالة ملل طبيعي بين الازواج ولكن الذكية هيه من تتغلب عليهالاارى وجودمشاكل تذكر بينك وبين زوجك ولكن اعرفي مايحب وافعليه اعملي له مفاجات اكسري الملل والروتين اعيدي الحب اشعليه ابتسمي لاتكوني نكدية اجعليه حين يرجع للمنزل يراه مرتب نضيف مبخرغيري اماكن الاثاث اهتمي بنفسك بصحتك بجمالك بنضافتك لكي تنبع من داخلك الطاقه الايجابيه وفقك الله

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
اول شي اقول لك اياااااااااااااااااه انحفي...انحفي ........ انحفي...( ترى انا دبدوبة و اقول لك اياها عن تجربة)
دشي نادي..اطلعي من البيت... اذا ما هو طلع لا تقابلون بعض وايد.. صدي عنه شوي..
ما راح تشتاقين له الا اذا بعدت عنه شوي....ما فيه مشكله كبيرة بحياتج الا انج عنج وقت زاااااااااااااااايد..
و مو عارفة شتسوين فيه.. او بالاحرى شلون تستغلينه..
اكيد عندك هوايات..مارسيها مع عيالك..اقعدي معهم اكثر..اقري قصص و كتب مفيدة لا تخلين الرجال هو شغلج الشاغل و تقابلينه.. صدي عنه و صدقيني ذيك الساعة بتولهين عليه..
و اسمعيني زيييييييييييييييييييييين.. لا تيبين طاري العرس مرة ثانيه على لسانج.. ترى ماكو حرمة تسوي الي تسوينه..
و بعدين يمكن ما تصبرين انت شدراج عن ردة فعلج شراح تصييييييييييييييير!!..
معليش اخاف اني كنت شوي قاسية عليك بس ابيك تنتبهين لعمرك..
الله يسعدك ياعيوني و عينك على الجرررررررررررررررررررررد..

me~4~you

معلومات me~4~you
حبييبتي اول شي بقولج شي وترا ه يزعل شوي انتي ماعندج شي تسوينه انسانه فارغه سوري عندج عيالج وريلج بسسسسسسسسس يعني جيف تبين التغيير وانتي لاتشتغلين ولا تسيرين دورات ولا تلعبين ويا ريلج شوفي بعض الريايلل فيهم عناد خلاص بسوي لها طاف ولا تلاقين طبعه جيه انا بنصحج في كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهره بتعرفين ليه ريلج يبعد في هالكتاب يقولج ان بعض الرجال يدخلون كهفهم ويحب ينزوي على روحه مايكلم احد اذا كان متضايق يعني انا متأكده بتحصلين طبع ريلج بسرعه وبتفهمينه اما ريلج فهو حاس فيج انج تسوين له الجزاء من جنس العمل وقاعد يكابر حبيتي انتي دخلي الاجواء في غرفتكم يبي لج دي في دي وسوي سهرات على افلام ومسرحيات افلام رعب خلي اجواء سنمائيه بتزاء بيسي ويوم اجواء رومنسيه وكيك وموسيقى رومنسيه واوقات ييبي هالاعاب الزوجيه اللي في المنتدى ولعبي ويا ريلج ويوم طلعوا ارقدوا فندق الغاليه تغيري انتي وغيريه وياج غصبببببببببب لاتعطينه وقت يفكر في غيرج ولو سمعت منج انج قلتيله عرس علي بظهرلج من الشاشه بعطيج طراق الين تنسين هالكلمه خخخخخخخ تري بدخلين الموضوع في باله وبشوف الدموع والملل الحقيقي انا عارفه انج قلتيها من حره فيج بس ترى الرياييل مايصدقون المهم انشاء الله فدج بشي يالغليه والسموحه منج..

معلومات أم مايد حسن
موضوعج عادي وبسيط هو يبي يعاقبج على عدم إهتمامج في البيت وفيه وهواياته و إنتي وايد مركزه على سلوكه اهم شي إنه يحبك وما يستغنا عنك قولي له تعال بهمزك إذا وافق همزيه وقولي له كلام غزل في جسمه و ذكريه في ذكريات حلوه وجي يعني

معلومات حياتى بلا حنانك
اياك ثم اياك انك تقولين له روح تزوج ....انتى الان تعبانه نفسيا لانك تجيك الصدمة نفسيا وانتى مرتاحه ويقول لك تزوجت وانتى كنتى موافقه ....وقتها ايش بيكون موقفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تقولين ابدا روح تزوج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه