حوامل الشهر التاسع

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
7K
معلومات القاسية الحنونة
حوامل الشهر التاسع
مساء /صباح الخيييييير
اولا ..وحشتوني حيييييل كروشات ربي يسهل علي وعلى الجميع
ثانيا بالنسبة لحوامل الشهر التاسع ..ايش ناويين تسووون وقت الطلق؟؟:23::23:يعني هل بتنتظرون لحد مايجي الطلق من حاله؟؟ ولا بتاخدون ادوية شعبية محفزة باخر التاسع؟؟
وايش اللي جربتوه قبل كدا ونفع معاكم بأنه حمى الطلق مثلا وفتح الرحم بسرعه؟؟
انا عن نفسي بحااااول استنى لحد مايجي الطلق من وحده ماباقيلي غير اسبوعين تقريبا وبشرب حليب مع معلقة عسل وملعقة حلبة مطحونة ان شاء الله واحيانا اقول كمان بشرب مغلي البابونج لأن وحدده شربته بعد ماحست الطلق وتقول روووعة ماشاء الله حمى الطلق وفتح الرحم بسرعه ..بس اخاف لو شربت الشييئين هدي سوا اضر نفسي ولا اضر الجنين ..
يلا همتكم ووكل وحدة تسدح تجربتها او تجربة وحدة تعرفها..عشان نستفيد
والله يسهل ع الجميع ياااربي:20:

اسم الموضوع : حوامل الشهر التاسع | المصدر : الحمل والولادة

ام جومانا

معلومات ام جومانا
انايوم كنت حامل في اخر التاسع جابلي زوجي عسل اصلي وشتريت رطب وكنت اكل رطب كثير واخذملعقة عسل وكنت امشي يومياوجلست اسبوع وجاني الطلق وجست اكل رطب طول الوقت وسبحان اللّه كانت ولادتي سهلة وكنت كل ماجااطلق اقراايات تسهيل الولادةوربي سهل عي
وربي يقومك بالسلامة

معلومات ملامح الطفوله
انا بصراحه بستنى لما يجي لوحده
بس من دخلت التاسع كنت حريصه اني اكل رطب يوميا
ربي يسهل على الجميع قولوا امييييييييين

معلومات القاسية الحنونة
ام جومانا ...شكرا عالمرور ويسلمك ربي ع الدعوه
ملامح الطفولة ...اميين يااارب وعليك
وبالنسبة للرطب حتى انا اكل منه بس بصراحة مو يوميا ...اما العسل ...ماااحبه بالقوة بتحمل ملعقة منه بكاسة الحليب مع بداية الطلق

نارينا

معلومات نارينا
اي والله علمونا متى نبدأ ناخذ هالاشياء
انا اليوم رابع من دخلت التاسع وبصراحه تعباااانه وابي اولد اليوم قبل بكره مافي شي يفتح الرحم ويبدأ الطلق عندي ابي انااااااااام :(

معلومات الحلم الخجول
انا خلاص مابقالي الا اسبوع واولد ولا جربت شي يقولو اليانسون ممتاز يفتح الرحم وعشبه كف مريم كثير يمدحوها تسرع بالولاده وتسهلها
والله اعلم الله يفرج على الجميع

معلومات القاسية الحنونة
انا باقيلي اسبوعين تقريبا بس ودي اولد هلاسبوع مع بداية الاجازة ..عندي اولاد بالمدارس وماعندي لاشغالة ولا احد يساعدني حتى ابوهم غير يجلس يصارخ علينا طول الوقت مانستفيد منه بخدمة حتى لو تعبانة يخرج برا طووول اليوم او ينام ..عشان كذا ودي اولد مع بداية الاجازة ويسير مع العودة للمدارس لي اسبوعين عالاقل اقدر اضغط على نفسي شوي واشوف عيالي ..بس المشكلة اخاف اتسرع واشرب زيت خروع ذحين واندم لاني مرة شربته باقيلي اسبوع تعبني وماجابلي الطلق ومرة شربته لمن خلصت التاسع والحمد لله كم ساعه وبدأ معاية الطلق..وانا مشكلتي ولادتي ماتجي الا بعد التاسع بيوم او يومين...الله يقومني واياكم بالسلامة يااااارب

بيدووو

معلومات بيدووو
انا حامل بالتاسع وخايفة من الولادة الله يسهل لي ولكل الحوامل ويقومنا بالسلامة ياااارب

معلومات زوجة الناظر
التسهيل من رب العالمين

وهو راح يجي بوقته لا تستعجلين وهانت صبرتي 8 شهور

هانت ان شاء الله

ربي يهون عليك وتفرحين بسلامتك وسلامة البيبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه