حمض الفوليك

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

عيون ساهرة

معلومات عيون ساهرة
حمض الفوليك
أخواتي ابغى اسألكم عن حبوب حمض الفوليك اش فوائدها وهل تساعد على الحمل باذن الله وهل ينفع استخدمها وقت الدورة وكم حبة في اليوم
الي تعرف بالله تفيدني

اسم الموضوع : حمض الفوليك | المصدر : الحمل والولادة

ام اقمرين

معلومات ام اقمرين
حمض الفوليك تاخذه الحامل في الشهور الاولي لمنع تشوه الجنين
اما انه بساعد ع الحمل مااظن

ليناا

معلومات ليناا
لا مايساعد ع الحمل بس كويس اذاكنتي مخططه للحمل تستخدميه قبل حملك بشهر وتسامري عليه 3 شهور الاولئ من حملك

معلومات حبيبة زوجها ميم
ياحبيبتي ينصح به قبل الحمل بثلاث اشهر وادا ما لحقتي عاادي مع بداية الحمل لانه يساعد بعد الله في منع التشوهات

حبة باليوم

موفقه

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أختي الفاضلة الدكتور وصفه لي لأنه يساعد على إكتمال نضج البويضة إذا كان فيها ضعف في نمو البويضة
ويمنع تشوهات الأجنة ويفضل أخذها قبل الحمل بثلاث أشهر
إذاً هو يساعد بإذن الله على الحمل للي عندها ضعف في التبويض ولابد من إستشارة الطبيب أنا قال هذا الكلام استشاري نساء وولادة

معلومات &زهرة الوادي&
حمض الفوليك انا اسمع انه يمنع التشوهات للاجنة اذا اخذ في الشهور الاولى وماعرفت ها الشيء الا وانا حامل واخذته في الشهر الثالث فقط ومستمرة عليه حتى الآن ولا أعرف هل هناك مشكلة لمن لم تتناوله في الشهور الاولى ام لا ؟؟؟ياليت الى تعرف تريحني وجزاها الله الجنة

معلومات اشواق الغلا
حمض الفلوليك مهم جداا للي تبي تحمل هو عبارة عن فيتامينات مفيدة للجسم وتمنع تشوه الاجنة

وتقوي البويضة باذن الله كذا قالت لياا الدكتورة اللي تبي تحمل تاخذ 5 جم والحامل تاخذ 1 جم ثلاث

الشهور الاولى حبة وحدة باليوم بعد الافطار

والله يرزقكم بالذرية الصالحة ويعوضني خيراا يارب عاجلا غير اجل يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه