حلي لغز الصورة ؟

omdeema

Active member
معلومات omdeema
نوف اجابتك صحيحة جدا
5 نقاط
والنقاط هي

نوف60 نقاط
لينا 30 نقاط
مها 30 نقاط

الان الاولى هي نوف وحصلت ع 60 نقطة والف الف مبروك

راح انزل صورة يكون حلها حصرا بين لينا ومها فقط يعني ارجوك نوف لاتحليها ولو حليتها انقص منك 5 نقاط اوكي

الصورة حت نعرف مين الثانية ومين الثالثة لان عندنا تشابه بالنقاط

تفضلو لينا ومها حلوا الصورة واي منكم تحل الاول لها 5 نقاط وطبعا تكون الثانية

لينا ومها فقط يحلووون الصورة

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
صباح الخير
وينكم لينا ومها المسابقه كانت اجمل في بدايتها ???
يا ريت ام ديما تعيدي المسابقه من جديد وان تلغي نقاطي

omdeema

Active member
معلومات omdeema
اهلين عزيزتي نوفه
انا اششششكرك كثيرا ع اهتمامك وتواصلك معي

اني اعتذر منك ومن الجميع كان عندي خطة ان استمر لحد ماتكون نقاط 100

لاكن اقولها وب صراحة السبب مش ف نقاطك ولانها استحقاقك مستحيل ومش من العدل ان احذفهم

السبب اني احسست ان ف الايام الماضية اني غير مرحب بي من قبل طاقم الادارة والمراقبات

العضو ف اي منتدى يعرف هذا من عدم الاهتمام بمواضيعه ولا الرد عليها يمكن مشغولين ويمكن مواضيعي غير مناسبة لقوانين المنتدى ويمكن اسباب اخرى

وكنت اتمنى ان حدا يقولي عدلي من مواضيعك او اعملي كذا وكذا لو كان وجودي مرحب به

شكرا اعزائي

واسالكم براءة ذمتي لو صدر مني اي تقصير من غير قصد
وفقكم الله
سلام ورحمة​

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اهلين عزيزتي نوفه

لاكن اقولها وب صراحة السبب مش ف نقاطك ولانها استحقاقك مستحيل ومش من العدل ان احذفهم

السبب اني احسست ان ف الايام الماضية اني غير مرحب بي من قبل طاقم الادارة والمراقبات

العضو ف اي منتدى يعرف هذا من عدم الاهتمام بمواضيعه ولا الرد عليها يمكن مشغولين ويمكن مواضيعي غير مناسبة لقوانين المنتدى ويمكن اسباب اخرى

شكرا اعزائي

وفقكم الله
سلام ورحمة​

حبيبتي @omdeema .. ماهذا الكلام !

مرحب بك منذ دخولك .. لما هالكلام .

لك مواضيع رائعه مع الاسف النشاط يكاد ينعدم في جميع المواضيع كافة و ليس مواضيعك فقط ترى اخوات يدخلن و يرجع لهن نشاطهن و يمروا على مواضيعك ان شاء الله
لا يعني لم يرد على مواضيعك غير مهتمين نحسن الظن و نضع الاعتذار للجميع لحتي تتيسر الظروف

من شان التعديل ..اي تعديل تتحدثين عليه ؟! و بخصوص شو ..

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
اهلين عزيزتي نوفه

شكرا اعزائي

وفقكم الله
سلام ورحمة​
اختي ام ديما جزاكي الله كل خير
وانتي ما شاء الله عليكي مواضيعك جميله ومتنوعه وهادفه ولكن اختي بالعكس الاخوات في المنتدى والادارة في غاية اللطف ومتعاونات بكثير مواضيع واشياء
ولكن بعض الاخوات تكون ملتزمه في البيت والشغل واحيانا لا يوجد وقت للرد في كافه المواضيع
وفي بعض الاحيان المواضيع تكون متداخله ولا استطيع رؤيتها للرد عليها وكذلك بعض الاخوات
وانا اتمنى ان تعدلي عن قرارك ولا تخرجي من المنتدى

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اهلين عزيزتي نوفه

شكرا اعزائي

وفقكم الله
سلام ورحمة​
حبيبتي بدايه لو كانت مواضيعك لا تتناسب وقوانين المنتدي لتم انذارك او حذفها ع الفور وهذا لم يحدث اصلا ..اما عن عدم الترحيب بك من طاقم المراقبات فما اري الا تفاعل اختنا لينا وانثي بعطر الورد معك بالاخص في موضوع لغز الصوره... ..وانا واحده من الناس كانت عندي ظروف وكنت مقله بالمنتدي ..اما عن العضوات فعامه هناك اقبال قليل ع التفاعل ولكن بمواضيعك انت اري اقبالا من العضوات واخبرك شييا نحن انفسنا قد نكتب موضوعا فلا نجد ردا واحدا ويطويه النسيان بعدها فلا نظن الا انه. مثلا لم يرق لاحد وهذه حريه.لانه هناك عضوات يملن الي مواضيع خفيفه مرحه كالالعاب وهنا من تميل الي المقالالات وهناك من تميل الي قسم التستشارات الزوجيه وهناك من تميل الي اقسام اخري ولو فكرنا جميعا انهن لا يقبلن او ان الاداره والمشرفات لا يرحبن بمواضيعهن او مواضيع احد لتوقف الجميع منذ فتره وما كتب احد كلمه واحده ولكن ونحن نكتب قد نستحضر نيه ان نرضي ربنا في كلمه ننفع بها احد لعل زاير ينتفع بها او نساعد اختا او نرفه عن اخت ..ربما نتضايق من التجاهل ولكن هذا لا يعني التوقف...طالما وضعتي نيه من البدايه طالما اقتنعت بجدوي ما تنشرين واهميته..اهتي احسني الظن بالجميع وانا واحده اشهد انك منذ دهولك.مل مشاركاتك قيمه والا نحن كمراقبات ضميرنا لا يسمح بتركك لو كنت تخالفين القوانين بل لم.نقابل منك الا كل احترام
فطيبي نفسا اختاه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه