حلم اتمني احد يحققه لي واكون ممنونه لها

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات حلمي الماستر
حلم اتمني احد يحققه لي واكون ممنونه لها
صباااااااااااااح الخير أخواتي
بصرحه انا عندي مشكله كبيررررررررررررره باالحيل وبديت احس ان المشكله ذي مالها حل ابدآآآآآآآ
وانا قاعده اكتب لكم خانقتني العبره احس اني باأبكي بقول لكم المشكله يمكن انشاالله علي يدينكم تنحل
انا اول مره اتكلم عن الموضوع هذا لاني بصراحه انحرج منه:blushing:
انا ابغي اكمل دراستي واخذ الماجستير:clap: معي بكالوريوس لغه عربيه من كليه التربيه بس للاسف هنا المشكله ان تقديري (مقبول) :sadwalk::no: وكل يوم الوم نفسي بسبب هاالتقدير الخايس وادعي علي نفسي:icon28:
ماادري وش الحل بنظركم وهل فيه امل او افقد الامل واقعد :dunno:
يااااااااااااااليت احد يساعدني ويفتح لي ابوب الامل من جديد يااااااارب:sad_1:

مو اي شيخه

معلومات مو اي شيخه
فيه جامعة كامبرج اللي عن بعد اتصلي بي عالخاص اعطيك رقم المسؤل اقساطها 30 الف
والمواد والدراسه بالبيت والرساله تقدمينها على مهلك
بس المواد بالاداره وما الاداره خل نتواصل

معلومات حلمي الماستر
اخيرررررررررررررآ احد رد علي موضوعي:bigsmile: الله يعطيكن الف الف عافيه ويجزاكن كل خير وينور لكن طريقكن ياااااااااارب
اختي غاده الكاميلياءيعني بس فيه امل بس مشكله ماليزيا من يسمح لي اروح لها :tears::tears::tears:
واختي مو اي شيخه اووووووووووووووووووف 30 الف كثيره باالحيل وخاصة اني ماتوظفت للحين
وانتظر اسمي يطلع في الترسيم بس حبيبتي وينها جامعه كامبرج واذا تعرفين احد يدرس فيها كيف درستها صعبه ولا سهله وكم سنه عندي اسئله كثيره اذا تقدرين حبيبتي خبريني بااي شي تعرفينه عنها واكون شاكره والله ماصدقت يعطيني اي احد خيط للامل اسفه اختي بثقل عليك :tears::tears:
والله يوفقكن ويسير طريقكن يارب :blush-anim-cl:

لن انكسر

معلومات لن انكسر
صباح النوووووور اختي:bigsmile:
الله يحقق حلمك وعقبال الدكتوراه
تحياتي

لف لف

معلومات لف لف
عليكي بالاستغفاريا اختي الغاليه واتمنى انك تتبعي هذه النصيحه:surrender: تراها وايد مفيده
وكل ماودك شيء عليكي بالاستغفار:icon31:وقوة العزيمه:flex: حتى لو فضلتي سنه شهر شهران ويسلمووو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه