حكايتي

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
اختى العزيزة ربى يكتب صبرك فى ميزان حسناتك و يقر عينك باولادك و يسر قلبك بعمرهم و عمرك .
قرارك كان سليم و لن الومك على تاخرك فى البعد عن هذا المريض و لا عن عدم افشائك لاسرار بيتك مهما عظمت لان هذا يدل على عظيم خلقك و حسن تربيتك و فعلا فى اوربا يهتمون بمن هم فى حالتك كما رايت و اتمنى ان ترجعى باولادك الى بلدك وسط اهلك .
ربى يعينك
لا اشاطرك نفس الراي بالعودة الى بلدك
ستكونين دائما في نظرهم مطلقة وفاشلة
اما في اوروبا ستتعبين قليلا مثلا في التسوق والمشتريات المنزلية
ستكونين الام والاب
لكن تكونين حرة لك دخل خاص وتحصلين اضافة على ذلك على النفقة للاولاد من زوجك
اما في حال عودتك الى الوطن والله رح تصيري تطلبي في الشارع لقمة خبز

اياكي ثم اياكي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
لا لا لا شوو اللي يخليها تروووح بلدها !!!
خليكي هنااك حبيبتي و كملي دراستك و اشتغلي ..

الوضع زفت في البلاد العربية للأسف مافي حقوق و لا مساعدات للمطلقة او الارملة و فوق هذا يلومون المرأة على اخطاء الرجل ...
قمة التخلف و الرجعية !

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
انا كنت اقولها ترجع بلادها لانى اخاف على اولادها يطبعوا بطبع الغرب و نحن اولا و اخيرا بلاد اسلام لكن فعلا و كان كل مطلقة كفرت بالله و استغفر الله العظيم .
انا معكم فى ان الغرب غير البلاد العربية عموما خصوصا ما شوفت بلندن كانت لى جارة من بلد عربى جيرانها ابلغوا الشرطة لما ابوهم ضرب الولد الصغير و لكن بالمقابل التحرر هناك يخوف .
عموما اختى العزيزة انتهى من موضوع زوجك ثم قررى طريقك بعد ما تشوفى ايش يصير .
ربى يعينك و ييسر امرك

معلومات جدي الريييل22
اشكركم اخواتي علي اهتمامكم بمشكلتي وانا حاليا لا استطيع العوده لبلدي اولا لان كل اوراقي واوراق اولادي كانت مع زوجي ولكن الحمد لله اليوم خبروني ان الشرطه استلمتها منه وسيوصلونها الي في اقرب وقت
وثانيا انا هنا القانون يحميني ولكن ان رجعت لبلدي زوجي سوف يصبح هو الاقوي لانه للاسف مجتمعنا العربي كله زكوري ويوقف مع الرجل حتي لو كان علي خطا
ثالثا انا اكبر اخواني وابي متوفي وامي مريضه ولو رجعت لهم بثلاثه اطفال ساكسر ظهرهم خصوصا وان لي اخوه في الجامعات ومعاش ابي الله يرحمو ومرتب اخي الشغال يا دوب يمشي حالهم
الان عندما افكر بوضعي ووضع اولادي احس ان الافضل لنا البقاء هنا من اجل تعليمهم وعلاجهم وحتي لا اثقل علي اهلي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اشكركم اخواتي علي اهتمامكم بمشكلتي وانا حاليا لا استطيع العوده لبلدي اولا لان كل اوراقي واوراق اولادي كانت مع زوجي ولكن الحمد لله اليوم خبروني ان الشرطه استلمتها منه وسيوصلونها الي في اقرب وقت
وثانيا انا هنا القانون يحميني ولكن ان رجعت لبلدي زوجي سوف يصبح هو الاقوي لانه للاسف مجتمعنا العربي كله زكوري ويوقف مع الرجل حتي لو كان علي خطا
ثالثا انا اكبر اخواني وابي متوفي وامي مريضه ولو رجعت لهم بثلاثه اطفال ساكسر ظهرهم خصوصا وان لي اخوه في الجامعات ومعاش ابي الله يرحمو ومرتب اخي الشغال يا دوب يمشي حالهم
الان عندما افكر بوضعي ووضع اولادي احس ان الافضل لنا البقاء هنا من اجل تعليمهم وعلاجهم وحتي لا اثقل علي اهلي
ربى يعينك اختى الحبيبة و ثقى ان الله لن يخذلك لانك وفيتى بدورك كزوجة و ام مخلصة وفيه لزوجك و بيتك .
طبعا للأسف اقول التخلف الفكرى العربى ينظر للمطلقة على اساس انها و العياذ بالله تستحق اقامة الحد عليها دون النظر ان فى بعض رجال يستحقوا الحرق
قلبى معكى

معلومات جدي الريييل22
سلام عليكم اخواتي
اختي ضحي الاماني بارك الله فيكي علي ردودك بس الرابط ما فتح معي وحاولت ابحث عن الانماط في المنتدي وتهت من كثره المواضيع ما شاء الله المنتدي واسع
لو سمحتي قوليلي باي قسم اقدر اجد الانماط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه