بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 759
  • الردود 7
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^^ قلب زايد ^^
أيتها المرأة التي أضعت مستقبلك من أجل شاذ
مهند








تمثيل.. تصنع.. كذب.. !


مشاهد بلهاء ومقاطع هوجاء


مما جعل حاملات النفوس الضعيفة وصاحبات المشاعر الرخيصة والأهواء الغير سويه


يعجبن بشخصية أقل ماتوصف بأنها ورقية !!!


مسلسل رمز للحقارة والدناءة


ومثال للانحطاط الأخلاقي وقلة الأدب !


تندهش من كثرة متابعيه..


لا أريد أن أطيل ..


فهذا تقرير بسيط نشرته - مشكورة - إحدى الصحف الالكترونية يبين جزءا يسيرا


من سيرة بطل هذا المسلسل.. عفوا .. ! >>> فهو لايستحق أن يسمى بطلا ولو لمسلسل..


بل من سيرة الشاذ حنسيا لمسلسل نور !!!


ولو بحثنا عن بقية العصابة وزمرة الممثلين الذي يشاركونه الجرم في هذا المسلس الساقط لو جدنا العجب العجاب ..


ولكن هذا نموذج يبين واقعهم ..




الرياض (سبق) تقرير :


تمادت بعض القنوات والصحف العربية في تقديم الممثل التركي "Kivanç Tatlitug" - والذي يقوم بدور مهند في المسلسل ( نور) ويعرض على إحدى قنوات mbc- على انه احدث أزمة في كل بيت سعودي, بل صورت تلك الوسائل الإعلامية السعوديات على انهن "ساذجات و منحلات وواقعات في حبه"عندما استخدمت عناوين براقة مثل " مهند عشق السعوديات" او " مهند .. عهد جديد من الرجولة في عيون السعوديات".


ودخل على خط الدعاية لـ"مهند" عدد من كتاب الصحف , وهي خطوة أثارت بعض التساؤلات, حيث رأى كاتب يومي في صحيفة سعودية ان مهند يعتبر" فتح للنساء السعوديات بالذات", ورغم انه حاول ان يربط مقاله ذلك بالحرب الدائرة بين الفتيات والشبان في السعودية عندما قال "وجدت الفتيات السعوديات في مهند رداً على عهود من سحق الشباب السعودي للفتاة السعودية"، إلا أن ذلك لا يلغي التساؤلات التي تدور بخلد العديد من السعوديين والسعوديات حول هذه الدعاية "المنظمة" لمهند.


ولمعرفة ما إذا كان "البطل الأسطوري" مهند يستحق هذه الحملة الإعلامية الضخمة , حاولت (سبق) رصد سيرته الذاتية , فلجأت في البداية للنسخة الانجليزية من موسوعة "ويكيبيديا" على الانترنت , غير أنها وجدت معلومات قليلة عنه شملت تاريخ ومكان ميلاده وبعض التفاصيل عن أسرته, إضافة إلى تفاصيل بسيطة عن حياته المهنية كعارض للأزياء في فرنسا بعد أن أرسلت أمه صوره لأحدى الوكالات هناك.


و فوجئت (سبق) من جديد عندما وجدت أن المعلومات حول حياته المهنية كممثل شحيحة جداً على المواقع العربية والانجليزية على الانترنت, باستثناء معلومات بسيطة عنه رصدها موقع يدعى " Istanbul Casual " وهو موقع للشاذين الأتراك.


ورغم أن الشبكة تحوي معلومات وتفاصيل دقيقة عن كل الممثلين المشهورين في العالم, إلى أن عدم الحصول على معلومات كافية عن حياته المهنية"كممثل" أعادنا لنقطة البدء, وأعاد الأسئلة المحيرة للسطح مجددا وهي : " لماذا كل هذه الدعاية لممثل مغمور؟", و" لماذا التركيز على جمال مهند وربطه بالمرأة السعودية دائما؟".


واستطاعت (سبق) الوصول الى تقرير حديث عن الممثل نشرته صحيفة " الشروق اليومي" الجزائرية تحت عنوان" كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو للمثلية الجنسية ... مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء".


وقالت الصحيفة أن " مهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم , حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس واروبا". واضافت الصحيفة "وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا واسمها "ساكسس" بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها ، وبعدها حاز على اللقب العالمي أحسن عارض أزياء بالعالم ويمر هذا اللقب، كما هو معروف ، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية اسمها "دي" وقدمه للجمهور كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقدا لدور بطولة في مسلسل "نور" الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات، ويبقى مسلسل "نور" "اللاحدث" في تركيا ولم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الاروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة".




وما أجمل الفتاة التي تحمل الحياء والعفة..


وتحفظ أخلاقها ولسانها وبصرها عن كل ساقط ..



المصدر :


تقرير يقول أن فشله في تركيا يعود لتاريخه المرتبط بالإباحية ودعمه للشذوذ .. تساؤلات حول الأسباب وراء الدعاية الضخمة لـ"مهند" في وسائل إعلام عربية - مكتبة الأخبار - صحيفة سبق الالكترونية - powered


منقول
 

نواره

New member
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جده
هذا الحقير اخذ اكثر مما يستحق حتى في نقده و نبذة ..


مشكورة اختي ع الموضوع ..
 
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تدروووووووون عاد انه مايعجبني؟؟؟
من يوم شفته مادخل مزاجي...
استغرب من البنات اللي يعجبهم
مشكووووووره على الموضوع حبيبتي
 

ضي القمر

New member
إنضم
4 مايو 2007
المشاركات
823
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكرك حبيبتي على موضوعك
ونحن العرب ننبهر باي شيء ولو كان المسلسل عربي اي كانت جنسيته
لماانبهر بنا الاتراك
اخيتي هل تريدين الانبهاااااار بشخص والاعجاب به ولجماله ولرجولته الحقه
فخذي شخصية محمد سيد الخلق سيد رجال الدنيا واتعبي نفسك بقراءة سيرته العطرة على اجزاء كما تتابعين بطلك والوهمي ولا حظي الفرق!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا قبل زوجي والناس هو صلى الله عليه وسلم
وبعده زوجي ولا ارى غيره بطلا ولا رجلا ولا جمالا
وتقبلي مروري وانتظر منكي المزيد
 

فكتوريا4

New member
إنضم
27 مايو 2008
المشاركات
260
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب من سكن قلبي
يابنات تدرون ايش الفايده من مسلسل نور الازواج تعدلوا مو زي اول صار كل واحديخاف على مرته لاتروح عينها
ثانيا طول عمر الرجال يحبون حقيرات وشاذات امثال بريتني وهيفا وروبي وباقي الجماعه الحين جات عليى الضعوف الحريم يوم طلع مهند ماقول هالكلام لاني احبه طبعا اشوف المسلسل كباقي المسلسلات عادي القصه حلوة بس والكل يتابع مافي بيت مايتابع وزي مالرجال حبوا وماتوا وذابوا وخربوا بيوتهم عشان هيفا وامثالها مايحق للحريم بصراحه اشوف المرأه شفت غليلها من الرجل من سنين والحريم يعناونون من الرجال الحين الرجال صاروا رومانسين بعد مهند ويحي وعمر
عالعموم الله يعينا على هالزمن ويهدي نساء المسلمين
 

كل المشاعر

New member
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
269
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الشارقة
الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ِمنْْْ مَنْ خلق تفضيلا...

والله ما كنت أعرف شكله إلا من الانترنت... لله الفضل والمنه... والحمد لله إني مب من هواة التلفزيوووون...
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى